Connect with us

منوعات

تسريب جينيريك مسلسل “بين لقصور” بصوت حاتم عمور يثير الجدل

نشرت

في

تداولت عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من أغنية جينيريك مسلسل “بين لقصور” بصوت الفنان حاتم عمور.

وفي هذا الصدد، نشر المدير الفني عصام حميش، تدوينة على حسابه بموقع “انستغرام”، جاء فيها: “واحد المغني فاشل كنت جبتو يغنى أغنية لجنريك واحد المسلسل وبدلناه بفنان أحسن منو لأسباب أخلاقية نايض كيرسل الأغنية لي بصوتو لكروبات ديال (les fans ( ديالو كيقوليهم حطوها فالصفحات وكتبو تسريب أغنية الفنان الفاشل لي كانت بصوتو حيت اصلا معندو حتى أغنية يخرجها ينجح فيها وهو لا صوت ولا صورة ولا أخلاق”.

وأضاف حميش قائلا: “هادشي لي كيخليني نفضل نجيب أجنبي على دياولنا حيت واحد النسبة كبيرة دايريين بحالو المهم دابا أنا وصلتلك الرسالة حيت عارف عطا الله لي يوصلوهالك وأنا عندي ما يفيد بهاد الهضرة و اذا قلتي العكس نحطك بوجهك، فجمع راسك وسير عيش تحت جلباب سعد المجرد لي فاتك بسنوات ضوئية”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

”سلام” تدخل ”ديستانكت” الطوندونس المغربي (فيديو)

نشرت

في

صدر حديثا للمغني المغربي ”ديستانكت”، عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة AVALON MUSIC بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية..

وجرى تصوير مشاهد Salam في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا، وهي من كلمات إلياس منصوري، مبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى كانت لكل من ياسين علوي مدغري، جواو ليما بينتو، أما الإخراج تكلف به المخرج Azad Wastara، الذي تمكن من إضفاء لمسة إبداعية للعمل.

ويسلط فيديو كليب ”سلام الضوء” على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، ويعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها DYSTINCT كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الافريقية الضاربة في جذور التاريخ.

في أجواء من البهجة والسعادة تروي قصة الاغنية، المحبة التي يكنها الحبيب للحبيبة رغم بعدها، يبقى وجودها في ذاكرته يشعل شغفه، حيث يفكر بها دائمًا ويحملها في قلبه وروحه، فتبقى واحدة من أهم أفكاره وأعمق أشواقه، وتستحضرها الذكريات دائمًا لتبقى في حياته كنجمة لا تبهت.

”سلام” أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى “كناوة” المغربية العريقة، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور، كما أن سلام أو مرحبا هي العنوان المثالي لتعريف DYSTINCT بنفسه لجمهور لا يعرفه بعد، مع تحية أولئك الذين يدعمونه بالفعل من الجمهور المغربي.

أكمل القراءة

منوعات

المايسترو وعازف الكمان الشهير أحمد هبيشة في ذمة الله

نشرت

في

بواسطة

توفي، صباح اليوم الأربعاء، المايسترو وعازف الكمان الشهير، أحمد هبيشة، بعد تعرضه قبل أيام قليلة، لحادثة سير خطيرة، نقل إثرها إلى مستشفى 20 غشت بمدينة الدار البيضاء، الذي ظل يرقد به إلى أن وافته المنية.

وأعلن خبر وفاة أحمد هبيشة، الفنان والملحن سعيد الإمام، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تدوينة جاء فيه: ” المايسترو احمد هبيشة في ذمة الله ،تلقينا اللحظة خبر وفاة اخينا الفنان الملحن والموسيقي والموزع واستاذ المادة الموسيقية أحمد هبيشة بعد حادثة سير مروعة تعرض لها صحبة رفيقه الفنان عصام فهيم”.

وتابع: “عزاؤنا واحد وإنا لله وإنا إليه راجعون ،اللهم تبثه عند السؤال واجعله من الصديقين والشهداء، وداعا رفيق العمر ..ستظل دائما بيننا وسنكافح من أجل نهوض وشفاء أخينا عصام فهيم “.

بدورها نعت الفنانة أسماء لمنور الراحل، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، قائلةً: “إنا لله و إنا إليه راجعون أسلمت الروح إلى بارئها . وداعا صديقي ورفيق المشوار و الدرب إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا (أحمد هبيشة) لمحزونون وداعا المايسترو و أحد أمهر عازفي الكمان الفنان صاحب الابتسامة و القلب الطيب أحمد هبيشة”.

أكمل القراءة

منوعات

ريم فكري تقطر الشمع على وجه عائلة زوجها المغدور “علاش مارحمتونيش”

نشرت

في

بواسطة

قطرت الفنانة المغربية، ريم فكري الشمع على عائلة زوجها المغدور ، بعد تجاوزها لأزمة اختطاف و قتل زوجها قبل حوالي شهرين، عبر نشور  منشور مطول شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووجهت ريم فكري في منشورها رسالة لعائلة زوجها ، الذين هاجموها فور انتشار خبر اختطاف ابنهم ، وكتبت فكري : “أنا رجعت اللور وبقيت كنتفرج، أولا، تعلمت أن عمرك تجاوب منين تكون حزين أو معصب، وثانيا، ربي كيبليك بشي مصيية إلا وأنه عارفك قد عليها، وثالثا، اختيار العائلة قبل الرجل لي غتكملي معاه حياتك”.

واسترسلت ريم فكري في منشورها , اتهامات وتصريحات عائلة زوجها المقتول، قائلة : “علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش، عمرني آذيتهم، أو قللت عليهم الاحترام، واحتراما لداك السيد لي مشا عند الله، معنديش الحق نهدر نيابة عنه، وهو رجل طيب وكيدير الخير بزاف”.

 

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة