Connect with us

سياسة النشر والتعليق

يهدف فريق «الجديد24» إلى بناء علاقة تفاعلية بين القراء والمحتوى المنشور والمستخدمين بعضهم ببعض، عن طريق نشر مشاركات القراء واسهاماتهم، واستقبال تعليقاتهم ونشرها في الموقع.
تخضع المواد المرسلة للنشر، سواءً كانت نصية أو متعددة الوسائط أوتعليقات لمراجعة مشرفي الموقع وفقاً للسياسة المتبعة والمعتمدة من طرف إدارة التحرير.
تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة في الموقع على أصحابها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي المؤسسة، مع الاحتفاظ بحق «الجديد24» في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.
بإرسالكم تعليقاً أو مساهمة في أي من خدمات «الجديد24» التفاعلية، فإنكم توافقون ضمناً على سياسة النشر، وتتحملون المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليق.
النشر
أولا: لا يقبل أي تعليق أومشاركة تحتوي ألفاظاً خادشة للحياء، أو السباب .
ثانيا: لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، أو يتعمد تجريحهم باتهامات دون دليل.

ثالثا: لايقبل أي تعليق أومشاركة تطعن في عقائد الآخرين أو أفكارهم..
رابعا: لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً ووعيداً للأعضاء الآخرين أومحرري «الجديد24» أو القائمين على إدارة المؤسسة الناشرة.
خامسا: لا يسمح بالتمييز على أساس الهوية.
سادسا: لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أويحض على الكراهية لأفراد أومؤسسات سواءً بسبب الجنس أوالدين أوالمعتقد أوالعرق أوالعمر أوأي محدد من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.
سابعا: لا تقبل المشاركات المحتوية على دعاوى إباحية أورسائل بذيئة.
ثامنا: بإرسال مساهماتكم إلى موقع «الجديد24»، فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون «الجديد24»، الحق في نشرها على الموقع أو في الوسائط المختلفة التي يمتلكها الموقع .

الخصوصية:
التسجيل في موقع «الجديد24»، يستلزم تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات شخصية أخرى اختيارية، ونحن نستخدم هذه المعلومات فقط في التثبت من حقكم في المشاركة في الخدمات التفاعلية ولأغراض أخرى تتعلق بإدارة الخدمة، كما قد نرسل من حين لآخر رسائل بالبريد الإلكتروني لاستطلاع رأي المستخدمين في نوعية الخدمة وأساليب تطويرها، وفي كل الأحوال يلتزم موقع «الجديد24» بحماية خصوصية مستخدمي الموقع ومعلوماتهم الشخصية، إلا في حال صدور أحكام قضائية تُلزمنا بالكشف عن بيانات محددة.