Connect with us

رياضة

البقالي يحقق أسرع توقيت للموسم في 3000 م موانع

نشرت

في

تمكن العداء المغربي ، سفيان البقالي، مساء الخميس من تحقيق أسرع توقيت عالمي للموسم في سباق 3000 متر موانع، خلال مشاركته في ملتقى روما للعصبة الماسية.

و استطاع البقالي، تحقيق هذا الإنجاز العالمي، بعد أن حسم السباق في المركز الأول بتوقيت 8 دقائق و8 ثواني و54 جزء من المائة.

و جاء العداء الإثيوبي بيكيلا تاديس تاكيلي الذي حقق زمن 8:10.56، في المرتبة الثانية، فيما حل العداء المغربي الواعد محمد تيندوفت ،في الرتبة الثالثة محققا رقما قياسيا خاصا به وهو 8:11.65.

و عقب هذا الإنجاز، عبر البقالي عن سعادته الكبيرة بعد تحقيقه لهذا الرقم، حيث قال “إنها لحظة رائعة وأنا سعيد بفوزي. سباقي المقبل سيكون في موناكو، وأتمنى أن أركض المسافة في مدة أقل بـ8 دقائق”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه يوسفية برشيد (0-0)

نشرت

في

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه يوسفية برشيد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف”

نشرت

في

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة اليوم الأحد 28 أبريل، الذي كانت ستجمعه بالنادي المغربي نهضة بركان ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس “الكاف”.

ولم ينزل لاعبو النادي الجزائري إلى أرضية الملعب من أجل الإحماءات، قبل أن يتم الاعلان عن عدم خوض المباراة لانسحاب الفريق الضيف منها.

و جاء قرار انسحاب الفريق الجزائري، عقب تشبته بعدم لعب المقابلة بسبب قمصان فريق نهضة بركان التي تحمل خريطة المغرب، وهو نفس القرار الذي سبق أن اتخذه فريق اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب التي انتهت بقرار “الكاف” خسارة الفريق الجزائري بالقلم بثلاثة أهداف لصفر في انتظار عقوبات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ة هكدا سيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 12 ماي المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

أكمل القراءة

رياضة

بطولة فرنسا: سان جرمان يتو ج باللقب للمرة 12

نشرت

في

ضمن باريس سان جرمان اللقب الثالث تواليا والثاني عشر في تاريخه، بخسارة مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه ليون 2-3 الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستفاد باريس سان جرمان الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه لوهافر 3-3 السبت، من تعث ر موناكو حيث بات الفارق بينهما 12 نقطة قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة