Connect with us

رياضة

حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي (2-1)

نشرت

في

فاز حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول.

وسجل هدفي حسنية أكادير كل من جمال طاشطاش (د 3)، وكاتي جويس (د 65)، فيما وقع للجيش الملكي العربي الناجي (د 9).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي في الدقيقة 28.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 64 نقطة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

كأس العرش.. المغرب الفاسي يبلغ نصف النهائي بفوزه على المغرب التطواني (4-2)

نشرت

في

بواسطة

بلغ فريق المغرب الفاسي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على المغرب التطواني (4-2)، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف المغرب الفاسي، اسماعيل الحراش (د 16)، وأيوب المودن في مرمى فريقه (د 62)، وسفيان لكزير (د 5 من الشوط الإضافي الأول)، ومحسن بوريكة (د 120 +2). ووقع للمغرب التطواني أيوب المودن (د 21)، وحمزة غطاس (د 83).

ويواجه المغرب الفاسي في دور النصف، الفائز من مباراة أولمبيك الدشيرة والجيش الملكي.

وكان الرحاء الرياضي قد حجز تذكرة العبور لنصف النهائي، في وقت سابق من اليوم السبت، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2).

أكمل القراءة

رياضة

كأس العرش.. الرجاء يبلغ نصف النهائي بفوزه على حسنية أكادير (4-2)

نشرت

في

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف الرجاء الرياضي المهدي موهوب (د 11)، وأساني بايي في مرمى فريقه (د 26)، وأدم النفاتي (45+2)، ونوفل الزرهوني (د 73 ض ج) فيما وقع لحسنية أكادير عبد الله بوخنفر (د 7)، وحمزة البلغيتي (د 89).

وفي مباراة ثانية عن الدور ذاته، يواجه المغرب التطواني المغرب الفاسي، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وفي ما يلي نتائج وباقي مباريات الدور ربع النهائي من كأس العرش لكرة القدم :

حسنية أكادير … الرجاء الرياضي (2-4)

المغرب التطواني … المغرب الفاسي (الثامنة مساء)

الأربعاء 15 ماي:

أولمبيك الدشيرة … الجيش الملكي (الخامسة مساء)

أولمبيك خريبكة … مولودية وجدة (الثامنة مساء)

أكمل القراءة

رياضة

ريال مدريد يكتسح غرناطة، وإبراهيم دياز يوقع على ثنائية

نشرت

في

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة اليوم السبت (0-4)، بفضل ثنائية للدولي المغربي إبراهيم دياز.

وفي المباراة التي أقيمت بمناسبة الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، بسط ريال مدريد، بتشكيلة معدلة ضمت عددا من البدلاء مثل فران غارسيا وأردا جولير وجوسيلو، سيطرته على غرناطة، المنحدر إلى الدرجة الثانية، منذ بداية المباراة دون أن يترك أي مجال للمفاجأة.

وافتتح فريق أنشيلوتي التسجيل عن طريق فران غارسيا، الذي وقع أول أهدافه الرسمية بقميص ريال مدريد، قبل أن يضيف هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم التركي الشاب جولر.

وفي الشوط الثاني، واصل الدولي المغربي الدولي إبراهيم دياز تألقه بتسجيله هدفين رائعين، رافعا رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة، متقدما بفارق 15 نقطة عن خيرونا و17 نقطة عن برشلونة الذي يلاقي ريال سوسيداد يوم الاثنين.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة