Connect with us

رياضة

النصر ورونالدو في مواجهة باريس سان جرمان وديا في اليابان

نشرت

في

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي، في مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، في مباراة ودية سيكون مسرحها مدينة أوساكا اليابانية في 25 يوليوز المقبل، ضمن جولة آسيوية.

وكتب النصر في حسابه الرسمي على موقع انستغرام “هذا الصيف، النصر يطل في اليابان، كونوا مستعدين”.

وحل النصر وصيفا للاتحاد في الدوري المحلي، دون أن يحرز أي لقب في الموسم الأول لرونالدو (38 عاما ) بعد قدومه بصفقة خيالية في يناير الماضي.

وتتضمن جولة فريق العاصمة الفرنسية مواجهتين أخريين ضد سيريزو اوساكا في 28 تيوليو في أوساكا ايضا ثم إنتر الايطالي في الاول من غشت على الملعب الوطني في طوكيو.

وخاض سان جرمان، ثلاث مباريات ودية العام الماضي في مواجهة أندية محلية أمام مدرجات ممتلئة، حتى الحصص التدريبية للفريق الفرنسي كانت مكتظة بالجماهير.

ولن يواجه رونالدو منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأن الأخير يتجه لترك سان جرمان في نهاية الموسم الحالي، علما بأن بطل العالم لم يرو ج لاسمه في الحملة الدعائية للجولة الآسيوية.

وأعلنت أندية مانشستر سيتي الإنكليزي، بايرن ميونيخ الألماني وسلتيك الاسكتلندي عن قيامها بجولة في اليابان خلال الصيف أيضا .

وكان سان جرمان توج بطلا للدوري الفرنسي الاسبوع الماضي اثر تعادله مع ستراسبورغ 1-1، لينفرد بالرقم القياسي في عدد ألقاب الدوري المحلي والذي كان يتقاسمه مع سانت اتيان.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

بطولة ايطاليا : تعادل ابيض بين جوفنتوس وميلان

نشرت

في

تعادل جوفنتوس وميلان سلبا على ملعب أليانز الممتلئ عن اخره في بطولةالدرجة الأولى الإيطالية امس السبت مع استمرار محاولات الفريقين حسم التأهل لرابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأتيحت للاعب الوسط فيليب كوستيتش والمهاجم أركاديوش ميليك فرصتان خطيرتان لمنح التقديم لجوفنتوس في الشوط الثاني لكن ماركو سبورتيلو حارس ميلان أنقذ مرماه ببراعة.

وأنهى ميلان المباراة بدون تسديدة واحدة على المرمى.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الترتيب برصيد 70 نقطة فيما ظل جفنتوس ثالثا برصيد 65 نقطة بعد أن حسم إنتر ميلان اللقب يوم الاثنين الماضي.

أكمل القراءة

رياضة

حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي (2-1)

نشرت

في

بواسطة

فاز حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول.

وسجل هدفي حسنية أكادير كل من جمال طاشطاش (د 3)، وكاتي جويس (د 65)، فيما وقع للجيش الملكي العربي الناجي (د 9).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي في الدقيقة 28.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 64 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

رسمي: إتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مواجهة نهضة بركان

نشرت

في

يتجه نادي إتحاد العاصمة الجزائري، إلى الإنسحاب بشكل مؤكد، من مباراة إياب الدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المبرمجة غدا الأحد، بالملعب البلدي لمدينة بركان.

حيث خلص الإجتماع التقني قبل المباراة بين الفريقين، الذي عُقد عشية اليوم السبت، بحضور ممثلي الكونفدرالية الإفريقية للعبة، وأيضا الطاقم التحكيمي، إلى مصادقة محافظ اللقاء على دخول نهضة بركان المباراة بالقمصان الرسمية للفريق المزينة بخريطة المملكة المغربية، و الذي سبق أن صادق عليه الجهاز القاري منذ إنطلاق المنافسات القارية.

وكان مسؤولو الفريق الجزائري، قد أدليا بتصريحات كشفا من خلالها، بأن نادي إتحاد العاصمة، سينسحب من المواجهة في حال دخول نادي نهضة بركان، المواجهة بقمصان تحمل خريطة المملكة المغربية.

للإشارة، منعت السلطات الجزائرية إجراء مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، والتي كانت مقررة يوم الأحد 21 أبريل بملعب”5 جويلية”.

واتخذت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، قرارا اعتبرت فيه النادي الجزائري منهزما بثلاثية دون رد أمام نهضة بركان، مع تثبيث موعد الإياب في المغرب يوم غد الأحد 28 أبريل.

وتمت إحالة الملف على لجنة التأديب، بدورها للحسم في العقوبات المرتقب تسليطها على النادي والاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة