Connect with us

رياضة

رفاق ميسي يتكبدون أول هزيمة على أرضهم بالبطولة الفرنسية

نشرت

في

تعرض باريس سان جيرمان لانتكاسة أخرى، بهزيمته لأول مرة على أرضه في البطولة الفرنسية لكرة القدم هذا الموسم، عندما خسر 2-صفر أمام ستاد رين يوم الأحد.

ويتقدم باريس سان جيرمان على أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، الذي انهى سلسلة من عدم الهزيمة لفريق ستاد رانس استمرت 19 مباراة بفوزه 2-1 خارج ملعبه، بسبع نقاط.

وخرج فريق العاصمة من رابطة أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ في وقت سابق من هذا الشهر وودع أيضا من كأس فرنسا أمام أولمبيك مرسيليا الشهر الماضي.

وبعد خروجه من البطولتين، لم يعد أمام باريس سان جيرمان، سوى التركيز على البطولة، لكن الأداء في ملعب بارك دي برينس كشف عن عيوب فريق العاصمة وزاد من الضغوط على المدرب كريستوف غالتييه.

ومرة أخرى، اقتصرت خططه الهجومية على تمرير الكرة إلى كيليان مبابي، بينما لم يكن الدفاع على مستوى المهمة في غياب المصابين بريسنل كيمبيمبي وماركينيوس.

وتغلب رين، الذي فاز بثنائية كارل توكو إيكامبي وأرنو كاليمويندو، على باريس سان جيرمان مرتين هذا الموسم وصعد للمركز الخامس برصيد 50 نقطة من 28 مباراة بفارق 16 نقطة خلف باريس سان جيرمان.

ويحتل موناكو المركز الرابع برصيد 54 بعد فوزه على أجاكسيو 2-صفر خارج أرضه.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الأرجنتيني ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأميركي لكرة القدم

نشرت

في

بواسطة

حطم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الرقم القياسي في الدوري الأميركي لكرة القدم، بعدما سحق فريقه إنتر ميامي خصمه نيو إنغلاند ريفولوشين (4-1)، وفقا لما ذكرته صحف رياضية، أمس السبت.

ونوهت صحيفة “ذا أثليتيك” إلى أن ميسي أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم يساهم في صنع هدفين خلال خمس مباريات متتالية.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن ميسي قدم أداء رائعا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جيليت في بوسطن، حيث لم يظهر إنتر ميامي أي رحمة ضد نيو إنغلاند.

ومنح، توماس شانكلالاي، فريق نيو إنغلاند التقدم بعد 40 ثانية من المباراة، قبل ثنائية ليونيل ميسي في الدقيقتين 32 و67، وهدف آخر لبنجامين كريماشي في الدقيقة 83، وهدف للويس سواريز في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة يعزز فريق إنتر ميامي مكانته في صدارة المنطقة الشرقية برصيد 21 نقطة، وكأفضل فريق في الدوري الأميركي بأكمله.

وخلال الأسبوع الماضي، سجل النجم الأرجنتيني هدفين من ثلاثية إنتر ميامي في مرمى ضيفه ناشفيل (3-1) على ملعب “تشايس ستاديوم” في فلوريدا، ما سمح لفريقه بالاحتفاظ بصدارة المنطقة الشرقية من الدوري الأميركي لكرة القدم.

ورفع ميسي (36 عاما)، الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى 9 أهداف في 9 مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي، في حين حافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب.

 

أكمل القراءة

رياضة

بطولة ايطاليا : تعادل ابيض بين جوفنتوس وميلان

نشرت

في

تعادل جوفنتوس وميلان سلبا على ملعب أليانز الممتلئ عن اخره في بطولةالدرجة الأولى الإيطالية امس السبت مع استمرار محاولات الفريقين حسم التأهل لرابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأتيحت للاعب الوسط فيليب كوستيتش والمهاجم أركاديوش ميليك فرصتان خطيرتان لمنح التقديم لجوفنتوس في الشوط الثاني لكن ماركو سبورتيلو حارس ميلان أنقذ مرماه ببراعة.

وأنهى ميلان المباراة بدون تسديدة واحدة على المرمى.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الترتيب برصيد 70 نقطة فيما ظل جفنتوس ثالثا برصيد 65 نقطة بعد أن حسم إنتر ميلان اللقب يوم الاثنين الماضي.

أكمل القراءة

رياضة

حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي (2-1)

نشرت

في

بواسطة

فاز حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول.

وسجل هدفي حسنية أكادير كل من جمال طاشطاش (د 3)، وكاتي جويس (د 65)، فيما وقع للجيش الملكي العربي الناجي (د 9).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي في الدقيقة 28.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 64 نقطة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة