Connect with us

رياضة

برشلونة يعزز صدارته ويبتعد 8 نقاط عن ريال مدريد

نشرت

في

عزز برشلونة صدارته وابتعد بفارق 8 نقاط عن غريمه ومطارده المباشر ريال مدريد، بفوزه على مضيفه ريال بيتيس 2-1 أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل لاعبو برشلونة الأهداف الثلاثة للقاء، فتقدم النادي الكاتالوني بهدفي البرازيلي رافينيا (65) والعائد من الإيقاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (80)، ليعود ويقلص الفارق لصالح بيتيس بالنيران الصديقة لمدافعه الفرنسي جول كونديه (85).

قال تشافي هرنانديس مدرب برشلونة في تصريح لتلفزيون “موفيستار”: “خضنا مباراة رائعة… كان من الممكن أن نقتل المباراة برأسية أنسو فاتي، ثم جعلنا نهاية المباراة معقدة بعض الشيء لأنفسنا..”.

وأضاف “قدم الفريق مباراة كبيرة، على أرض صعبة للغاية… لقد تطورنا كثيرا منذ المباراة ضد جيرونا (فاز برشلونة 1-صفر السبت). امتلكنا الهيمنة والصبر والهدوء، وتمكنا من المرور عبر الأجنحة، في الوسط، لإيجاد التفوق العددي… مباراة جيدة من جميع النواحي…”.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الثاني الذي يواجه فالنسيا الخميس.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه يوسفية برشيد (0-0)

نشرت

في

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه يوسفية برشيد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف”

نشرت

في

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة اليوم الأحد 28 أبريل، الذي كانت ستجمعه بالنادي المغربي نهضة بركان ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس “الكاف”.

ولم ينزل لاعبو النادي الجزائري إلى أرضية الملعب من أجل الإحماءات، قبل أن يتم الاعلان عن عدم خوض المباراة لانسحاب الفريق الضيف منها.

و جاء قرار انسحاب الفريق الجزائري، عقب تشبته بعدم لعب المقابلة بسبب قمصان فريق نهضة بركان التي تحمل خريطة المغرب، وهو نفس القرار الذي سبق أن اتخذه فريق اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب التي انتهت بقرار “الكاف” خسارة الفريق الجزائري بالقلم بثلاثة أهداف لصفر في انتظار عقوبات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ة هكدا سيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 12 ماي المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

أكمل القراءة

رياضة

بطولة فرنسا: سان جرمان يتو ج باللقب للمرة 12

نشرت

في

ضمن باريس سان جرمان اللقب الثالث تواليا والثاني عشر في تاريخه، بخسارة مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه ليون 2-3 الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستفاد باريس سان جرمان الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه لوهافر 3-3 السبت، من تعث ر موناكو حيث بات الفارق بينهما 12 نقطة قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة