Connect with us

رياضة

بدر بانون يحسم الجدل بخصوص وضعه الصحي/ صورة

نشرت

في

رد بدر بانون مدافع فريق الأهلي والمنتخب المغربي، على الإشاعات التي ارتبط بها بشأن وضعه الصحي والتي أثيرت عنه في الفترة الأخيرة.

رسالة بانون جاءت عبر صفحته الرسمية على “انستجرام” في ساعة متأخرة من أمس الجمعة، وجاءت كالتالي:

“ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله، فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن نتجت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا بين ثلاثة وخمسة أسابيع بإذن الله، المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين. أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع، دون أن أنسى شكرا للجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

وكان بدر بانون تعرض للإصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19” خلال تواجده مع المنتخب المغربي في إطار التحضيرات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورغم شفاء بانون من إصابته بكورونا إلا أنه تعرض للإصابة في عضلة السمانة، الأمر الذي جعله بعيدًا عن قائمة “أسود الأطلس” ليعود من جديد للأهلي، لينضم بدلاً منه أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

نادي ليفربول يحدد سعر اللاعب محمد صلاح

نشرت

في

بواسطة

كشفت تقارير صحفية عن استقرار إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على عرض النجم المصري محمد صلاح للبيع خلال فترة انتقالات الصيف المقبل.

ونشبت مشادة كلامية بين صلاح ويورغن كلوب خلال مباراة ويستهام وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي .

وقال موقع Football Insider إن ليفربول سيطلب مبلغ يبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على بيع محمد صلاح.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مطلوب في دوري المحترفين السعودي، ويعتقد نادي ليفربول أن الرقم لن يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف الموقع أن إدارة الريدز ستكون أكثر انفتاحًا على الصفقة الآن بسبب اقتراب عقده من النهاية، ومع قدوم مدرب جديد إلى آنفيلد.

وواصل التقرير: “إذا تمت صفقة بأموال كبيرة، يمكن لخليفة يورغن كلوب – والذي من المقرر أن يكون آرني سلوت – استخدام بعض الأموال لتعزيز فريقه”.

وعلى الرغم من تراجع مستوى صلاح مؤخرًا، فإن مشجعي النادي لا يريدون خسارة نجمهم الأول.

أكمل القراءة

رياضة

المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه يوسفية برشيد (0-0)

نشرت

في

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه يوسفية برشيد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف”

نشرت

في

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة اليوم الأحد 28 أبريل، الذي كانت ستجمعه بالنادي المغربي نهضة بركان ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس “الكاف”.

ولم ينزل لاعبو النادي الجزائري إلى أرضية الملعب من أجل الإحماءات، قبل أن يتم الاعلان عن عدم خوض المباراة لانسحاب الفريق الضيف منها.

و جاء قرار انسحاب الفريق الجزائري، عقب تشبته بعدم لعب المقابلة بسبب قمصان فريق نهضة بركان التي تحمل خريطة المغرب، وهو نفس القرار الذي سبق أن اتخذه فريق اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب التي انتهت بقرار “الكاف” خسارة الفريق الجزائري بالقلم بثلاثة أهداف لصفر في انتظار عقوبات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ة هكدا سيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 12 ماي المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة