Connect with us

رياضة

كورونا تفرض تغيير حكم مباراة المغرب وغانا

نشرت

في

أكدت مصادر إعلامية كاميرونية، إصابة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو الذي تم تعيينه لقيادة مباراة اليوم بين المنتخب المغربي ونظيره الغاني في المباراة الافتتاحية لأسود الأطلس في كان الكاميرون بفيروس كورونا وهو ما سيفرض تغييره بحكم آخر.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد قامت أمس الأحد، بتغيير طاقم تحكيم مباراتي الافتتاح والمباراة الثانية من المسابقة، بعد إصابة أربعة حكام ضمن طاقم المباراتين بالفيروس.

كما تسببت الإصابة المؤكدة أيضا بكورونا، في تعيين الحكم المساعد المغربي زكرياء برينسي، أمس الأحد، في مباراتين متتاليتين بوجوده في غرفة “الفار” خلال لقاء الافتتاح، قبل أن يتم الاعتماد على خدماته ضمن ثلاثي تحكيم مباراة إثيوبيا والرأس الأخضر.

و يدخل المنتخب الوطني الأول، اليوم الاثنين، فعليا ضمن فعاليات النسخة 33 من كأس أمم إفريقيا، بملاقاة منتخب غانا، في المباراة المقررة في ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي بداية من الساعة الخامسة عصرا.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الوداد في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا متصدرا مجموعته

نشرت

في

بواسطة

تمكن فريق الوداد البيضاوي، من تحقيق انتصار ثمين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على شبيبة القبايل الجزائري، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا. 

و جاء الهدف الأول للوداد، في الدقيقة 38، عن طريق بولي جونيور سامبو بعد توغله في مربع العمليات.وحافظ الوداد على تقدمه إلى غاية الدقيقة 51 ليعود بولي سامبو هداف الفريق، ويوقع هدفه الشخصي الثاني.

في حين جاء الهدف االثالث للفريق الأحمر، عن طريق زهير المترجي، من ضربة خطأ في الدقيقة 87، أسكنها في مرمى الفريق القبائلي.

ليتأهل بدلك، الوداد البيضاوي، لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، متصدرا مجموعته برصيد 13 نقطة، فيما حافظ شبيبة القبائل على الوصافة بمجموع 10 نقاط.

أكمل القراءة

رياضة

بطولة إنكلترا: سيتي يسقط ليفربول برباعية

نشرت

في

رغم غيابه هدافه النروجي إرلينغ هالاند، عاد مانشستر سيتي من تأخر بهدف ليحقق فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه ليفربول 4-1، السبت في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، ليبقى في دائرة الصراع على اللقب مع أرسنال المتصدر.

ومنح الدولي المصري محمد صلاح التقدم لليفربول (17)، لكن أصحاب الارض ردوا بقوة عبر الارجنتيني خوليان ألفاريس (27)، البلجيكي كيفن دي بروين (46)، الالماني إلكاي غوندوغان (53) وجاك غريليش (74).

وحقق فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا فوزه الرابع تواليا في الدوري ليقلص الفارق الى 5 نقاط مع أرسنال (69 نقطة) الذي يستضيف ليدز يونايتد لاحقا، علما ان لدى سيتي مباراة مؤجلة.

ويلتقي سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد في 26 أبريل الحالي، في مباراة قد تكون حاسمة على لقب البرميرليغ الطامح إليه أرسنال للمرة الاولى منذ 2004.

يتمتع سيتي بمشوار أسهل نسبيا من منافسه على الورق في الامتار الاخيرة، لكن تركيزه مشتت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في قمة مبكرة ضد بايرن ميونيخ الالماني ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ضد شيفيلد يونايتد، في حين أن المدفعجية ودعوا قاريا من يوروبا ليغ ومن الكأس.

وحقق سيتي فوزه الاول على ليفربول في الدوري منذ قرابة العامين، بعد أن سقط ضده ذهابا هذا الموسم في الدوري بهدف صلاح، قبل ان يثأر بإقصائه من كأس الرابطة.

.

أكمل القراءة

رياضة

الوداد البيضاوي يواجه شبيبة القبائل وعينه على صدارة المجموعة

نشرت

في

يواجه الوداد الرياضي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، اليوم السبت، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد الرياضي إلى رد دين الذهاب، عندما خسر بهدف نظيف، كما يطمح لتحقيق الانتصار لحسم الصدارة لصالحه، والتأهل بالتالي على رأس المجموعة الأولى، علما أن الفريقين يملكان معا عشر نقاط، مع أفضلية لشبيبة القبائل الجزائري في نسبة الأهداف.

وكان الفريق الأحمر أنهى استعداداته لهذا اللقاء، بإجراء أمس الجمعة حصته الأخيرة على أرضية ملعب بنجلون، والتي تميزت بعودة أغلب اللاعبين المصابين، على غرار أيمن الحسوني، وزهير المترجي، رضا الجعدي، وحسين بنعيادة، وحميد أحداد ويوسف مطيع، هذا في الوقت الذي غاب في، المقابل كل من الحارس أحمد رضى التكناوتي المصاب، وأمين فرحان الذي اكتفى بخوض تداريب انفرادية.

و قال غاريدو في الندوة الصحفية على هامش المباراة، “نحترم شبيبة القبائل كباقي الفرق المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، ورغم نتائجه السلبية في الدوري المحلي، إلا أنه يقدم موسما جيدا على المستوى القاري”، وتابع “سندخل مباراة على أرضنا وأمام جماهيرنا بهدف الفوز، والاتفراد بصدارة المجموعة”.

أكمل القراءة
إعلان

الاستطلاعات

هل أنت مع أو ضد الحملة التي تستهدف فوزي لقجع؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الاكثر مشاهدة