اقتصاد

قلب DeFacto ينبض بالأحمر والأخضر في المغرب

نشرت

في

انخرطت محلات علامة الموضة الدولية DeFacto بالمغرب، في حملة دعم المنتخب المغربي، و في هذا الصدد،تزينت بملابس خاصة بالمنتخب الوطني من أجل دعم الفريق المغربي في بطولة كأس العالم، التي تدور أطوارها في قطر، في خطوة تريد من خلالها تأكيد تعلقها بالمغرب.

وبالنظر إلى النتائج المهمة التي أحرزتها على مستوى السوق المغربية منذ سنوات عدة، تتشارك علامة DeFacto الحماس مع المغرب في الحدث العالمي بقطر. وفي هذا الإطار، أطلقت الشركة مجموعتها الخاصة بمحلاتها بالمغرب، حيث تم تصميمها خصيصا لدعم الفريق الوطني لكرة القدم، فخر المغرب.

مجموعة الأحمر والأخضر ترحب بالجميع لتقاسم هذا الحماس

تضم مجموعة DeFacto الموجهة حصريا للمغرب قطعا للصغار والكبار على حد سواء. وتقدم المجموعة، التي تُبرز لوني المنتخب الوطني المغربي، الأخضر والأحمر، قمصانا لتقاسم الحماس الطاغي على مباريات المنتخب الوطني.

و تواصل DeFacto، التي أُنشأت سنة 2005، أنشطتها لنشر علامتها على الصعيد العالمي في مجال الموضة. وتستقطب العلامة مستهلكين بأكثر من 500 متجر وتعمل في 93 بلدا عبر الانترنت. وتعتبر DeFacto، أحد السباقين في صناعة الملابس الجاهزة، شركة تكنولوجية إلى جانب كونها علامة موضة عالمية. وبفضل 300 فريق من مطوري البرمجيات، أنشأت الشركة، منصات خاصة بالتكنولوجيا المتعددة القنوات (omnicanales).

وبعد الابتكار العالمي Smart Store في 2019 ، أطلقت الشركة DeFacto Fijital Store وهو نتاج إستراتيجية الرقمنة، التي تجمع خبرة البيع والتفاصيل المادية والرقمية. وسعيا منها للاستجابة لطلب المستهلك وتطلعاته، أطلقت الشركة علاماتها الثانوية بجميع أنحاء العالم،: DeFacto COOOL، DeFacto FİT، ، DeFacto LIFE،DeFacto Modest ،DF Plus، Fall in Love.

وتضطلع DeFacto، بشكل فعال، بمسؤولياتها في المجالين الاجتماعي والبيئي، من خلال التوقيع على الميثاق العالمي، ومبادئ تمكين المرأة الذي يرتكز إلى الميثاق العالمي للأمم لمتحدة، ومبادرة Better Cotton. وفي 2022، أصدرت العلامة تقريرها السادس عن الاستدامة.

انقر للتعليق

الاكثر مشاهدة

Exit mobile version