Connect with us

منوعات

القناة الثانية 2M تكشف الستار عن أضخم برنامج غنائي/فيديو

نشرت

في

كشفت القناة الثانية 2M ظهيرة أمس الثلاثاء 20/09/2022 عن تفاصيل أضخم برنامج للمسابقات الغنائية، موجه لاكتشاف المواهب، اختارت له كاسم “ستار لايت”.

و من المرتقب أن يبث أول برايم للبرنامج، ابتداء من يوم 25 أكتوبر المقبل، حيث سيعرض أسبوعيا إلى غاية شهر دجنبر المقبل.

و لمواكبة المواهب الغنائية و الفصل بين المتبارين تم اختيار لجنة تحكيم للمسابقة،ضمت مجموعة من الفنانين المغاربة، ويتعلق الأمر بكل من لطيفة رأفت، أسماء لمنور، الموسيقار نعمان لحلو، أمينكس، بالإضافة إلى عبد الحفيظ الدوزي.

وخصصت الجهة المشرفة على البرنامج، لجنة لتأطير المواهب المشاركة في المسابقة، تضم كل من الملحن المعروف نبيل الخالدي، لمياء زايدي، ضياء الطيبي، وسناء مرحاتي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

شاهد :حنان الفاضيلي تحتفل بعيد ميلادها الـ50 “الفيديو”

نشرت

في

بواسطة

تقاسمت الفنانة المغربية، حنان الفاضيلي ، مع محبيها وجمهورها مقطع فيديو طريف على صفحتها الرسمية  بالانستغرام، يوثق احتفالها بذكرى ميلادها الـ50.

وظهرت حنان الفاضيلي في مقطع الفيديو وهي تطفئ شمعتها الـ30 قبل أن تطفئ شمعة الـ ليغمى50 عليها بعدها ، وسط تفاعل كبير من جمهورها و زملائها بالوسط الفني ، الذين انهالو عليها بالتهنئات و المباركات بهذه المناسبة.

وعلقت الفاضيلي على الفيديو قائلة : “عيد ميلاد سعيد لنفسي!دعونا نتذكر دائمًا، الشيخوخة أمر لا مفر منه، لكن النضوج اختياري، لذلك، اخترت أن أبقى شابة في القلب وأن أحتفل بأناقة”.

 

أكمل القراءة

منوعات

بعد غياب طويل ..جنات تطرح جديدها الفني “بنعيش مع ناس”

نشرت

في

بواسطة

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية ، طرحت الفنانة المغربية، جنات أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “بنعيش مع ناس” ، خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس الخميس ، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود الرقمية.

و تميزت أغنية “بنعيش مع ناس” باللهجة المصرية و اداء غنائي درامي ، تطرق الى عذاب الحب الذي لا يمكن نسيانه رفم مرور السنين ، لتيقى ذكرياته راسخه في عقب و قلب المحب.

و صُورت أغنية “بنعيش مع ناس” في لبنان ، من كلمات محمد غبور و ألحان بهاء عبد الهادي و اخراج اللبناني فادي حداد الذي ترجم كلمات الأغنية الى صورة عكست معنى الأغنية ، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أكمل القراءة

منوعات

ريم فكري تفاجئ متابعيها بأغنية مؤثرة بخصوص جريـمة قتـل زوجها

نشرت

في

فاجأت الفنانة المغربية، ريم فكري، جمهورها باصدار أغنية جديدة تلخص معاناتها الأخيرة بسبب الجريمة الشنعاء التي تعرض لها زوجها المغدور قبل شهرين ، و التي اختارت لها عنوان “23”.

و صورت ريم فكري الأغنية على طريقة فيديو كليب ، سردت من خلاله تفاصيل معاناتها عقب بعد مقتل زوجها على يد عصابة مطلوبة دوليا، كما حكت المعاناة النفسية التي عاشتها في ظل خلافها مع عائلة زوجها .

و يشار أن ريم فكري خرجت بتدوينة مطولة قبل يومين ، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أثارت تعاطف متابعيها حيث كتبت : “أنا رجعت اللور وبقيت كنتفرج، أولا، تعلمت أن عمرك تجاوب منين تكون حزين أو معصب، وثانيا، ربي كيبليك بشي مصيية إلا وأنه عارفك قد عليها، وثالثا، اختيار العائلة قبل الرجل لي غتكملي معاه حياتك”.

وعلقت ريم فكري في منشورها على اتهامات وتصريحات عائلة زوجها المقتول، قائلة : “علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش، عمرني آذيتهم، أو قللت عليهم الاحترام، واحتراما لداك السيد لي مشا عند الله، معنديش الحق نهدر نيابة عنه، وهو رجل طيب وكيدير الخير بزاف”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة