Connect with us

رياضة

ليونيل ميسي يقرر البقاء في نادي برشلونة

نشرت

في

قالت قناة بي إن سبورتس، نقلا عن مراسلها في مدينة برشلونة أشرف بن عياد، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر استمرار علاقته بنادي برشلونة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية مباراة إيبار في الدوري الإسباني، الليلة، وهي المباراة التي لن يخوضها ميسي؛ ما يعني انتهاء عقده.

غير أن بي إن سبورتس أكدت موافقة ميسي على تجديد عقده مع النادي.

وحدث تواصل خلال الفترة الأخيرة بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وخورخي ميسي، والد ميسي ووكيله؛ من أجل تمديد العقد.

ومن المتوقع أن يسافر ميسي إلى الأرجنتين بعد إجازة قصيرة، حصل عليها لخوض مباريات كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده.

وبدأ برشلونة خطة دعم صفوف الفريق، حيث اقترب ثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو وغارسيا من التوقيع للنادي الكتالوني.

وحقق برشلونة هذا الموسم بطولة كأس الملك فقط، حيث غادر دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، كما فشل في الاستمرار في التنافس على لقب الدوري.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

رسمي.. المنتخب الغيني يستقبل الجزائر في ملعب العبدي بالجديدة

نشرت

في

بواسطة

أعلن اتحاد غينيا كوناكري لِكرة القدم، أمس الأربعاء، عن ملعب وتاريخ مباراة منتخبه الوطني أمام ضيفه الجزائري، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لسنة 2026.

وقرر الإتحاد الغيني لكرة القدم استقبال نظيره الجزائري على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، يوم 10 يونيو 2024.

واختار المنتخب الغيني استقبال جميع مبارياته في تصفيات كأس العالم لسنة 2026، بملعب العبدي بمدينة الجديدة، بسبب عدم توفر دولة غينيا على ملعب يستوفي شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويتواجد منتخب غينيا في المجموعة السابعة بجانب منتخبات الجزائر، أوغندا، الصومال، الموزمبيق وبوتسوانا.

أكمل القراءة

رياضة

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يهزم سان جرمان 1-0 ذهابا

نشرت

في

بواسطة

تغلب بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين دورتموند في فوزه إلى نيكلاس فولكروغ الذي سجل هدفه الثالث في البطولة هذا الموسم (36).

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة باريس، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الإياب بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (تعادلا 2-2 ذهابا في ملعب أليانتس أرينا).

وهذا الفوز الأول لدورتموند على سان جرمان هذا الموسم بعد مواجهتين سابقتين في دور المجموعات، خسر الأولى 0-2 خارج أرضه وتعادل في الثانية 1-1.

ويأمل سان جرمان أن يتأه ل من الإياب كما فعل مرتين بعد تأخره ذهابا في آخر أربعة مواسم ضمن الأدوار الإقصائية، الأولى منها أمام دورتموند تحديدا في 2019-2020 (خسر 1-2 ذهابا وفاز 2-0 إيابا ).

أكمل القراءة

رياضة

قرار جديد من “الكاف” يصدم اتحاد العاصمة بخصوص لقاء الإياب

نشرت

في

قررت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتبار فريق نهضة بركان فائزا في مباراته ضد اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (3-0)، برسم إياب نصف نهائي كأس الكاف، على غرار مواجهة الذهاب.

وصادقت لجنة الأندية بالكاف في إجتماع لها اليوم الأربعاء بالإجماع، على فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف دون مقابل، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة للنظر في إمكانية إضافة إلى عقوبات انضباطية في حق الفريق الجزائري.

ورفض اتحاد العاصمة خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان، بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق البرتقالي والتي تحمل خريطة المغرب كاملة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة