Connect with us

رياضة

تتويج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

نشرت

في

توج مانشستر سيتي بطلا للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من دون ان يلعب وذلك بعد خسارة وصيفه وجاره مانشستر يونايتد على أرضه أمام ليستر سيتي 1-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، وذلك قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، وبذلك تأكد تتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الثالثة خلال آخر 4 مواسم.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام تشلسي، الذي تراجع إلى المركز الرابع، علما بأن مباراة اليوم هي الـ36 لليستر سيتي، بينما خاض تشلسي حتى الآن 35 مباراة.

وافتتح ليستر سيتي التسجيل بهدف أحرزه لوك توماس في الدقيقة العاشرة، ثم أدرك مانشستر يونايتد التعادل بهدف للاعب ماسون غرينوود في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع التركي كاجلا سويونكو هدف الفوز لليستر سيتي (66).

ويمكن لمانشستر سيتي الاحتفال بحسم اللقب عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة المقبل في المرحلة الـ36 من الدوري

وكان سيتي توج ايضا بطلا لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 1-صفر في المباراة النهائية الشهر الماضي، ويملك فرصة إحراز الثلاثية في حال تتويجه بطلا لأوروبا للمرة الأولى في تاريخه حيث يلتقي مواطنه تشلسي في النهائي المقرر في 29 الحالي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

ريال يفوز على بايرن 2-1 ويبلغ النهائي لملاقاة دورتموند

نشرت

في

قاد المهاجم البديل خوسيلو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى قلب الطاولة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني والفوز عليه 2-1 الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسج ل خوسيلو الذي دخل في الدقيقة 81، هدفي الفوز في الدقيقتين 88 و90+1، ردا على هدف التقدم من الكندي ألفونسو ديفيس لبايرن (68).

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا على ملعب “أليانتس أرينا”، فيما بلغ دورتموند النهائي بتجديد فوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء إيابا بعدما كان فاز بالنتيجة عينها ذهابا .

أكمل القراءة

رياضة

كأس العرش.. الجيش الملكي يفوز على نهضة الزمامرة (2-1)

نشرت

في

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب دور ثمن النهائي.

وسجل هدفي الجيش الملكي كل من أمين زحزوح (د 4)، ويوسف عربيدي (د 53)، فيما وقع لنهضة الزمامرة محمود بنحليب (د 73).

ويلتقي الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل في الدور ربع النهائي فريق أولمبيك الدشيرة.

أكمل القراءة

رياضة

نادي غلطة سراي يقرر ضم حكيم زياش بصفة دائمة

نشرت

في

بواسطة

اتفقت إدارة نادي غلطة سراي التركي مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي من أجل تفعيل بند ضم المغربي حكيم زياش بصفة دائمة بعد نهاية فترة إعارته.

ووفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة “سكاي سبورتس”، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، فإن زياش لن يعود إلى تشيلسي؛ لأنه سيبقى في غلطة سراي في صفقة انتقال دائم.

وأكد رومانو في حسابه الشخصي عبر منصة “إكس”، أنه تم تفعيل شرط الالتزام بالشراء والتوقيع عليه، حيث أرسل تشيلسي بالفعل خطابًا إلى النادي التركي ليؤكد إتمام الصفقة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة