Connect with us

رياضة

تتويج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

نشرت

في

توج مانشستر سيتي بطلا للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من دون ان يلعب وذلك بعد خسارة وصيفه وجاره مانشستر يونايتد على أرضه أمام ليستر سيتي 1-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، وذلك قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، وبذلك تأكد تتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الثالثة خلال آخر 4 مواسم.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام تشلسي، الذي تراجع إلى المركز الرابع، علما بأن مباراة اليوم هي الـ36 لليستر سيتي، بينما خاض تشلسي حتى الآن 35 مباراة.

وافتتح ليستر سيتي التسجيل بهدف أحرزه لوك توماس في الدقيقة العاشرة، ثم أدرك مانشستر يونايتد التعادل بهدف للاعب ماسون غرينوود في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع التركي كاجلا سويونكو هدف الفوز لليستر سيتي (66).

ويمكن لمانشستر سيتي الاحتفال بحسم اللقب عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة المقبل في المرحلة الـ36 من الدوري

وكان سيتي توج ايضا بطلا لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 1-صفر في المباراة النهائية الشهر الماضي، ويملك فرصة إحراز الثلاثية في حال تتويجه بطلا لأوروبا للمرة الأولى في تاريخه حيث يلتقي مواطنه تشلسي في النهائي المقرر في 29 الحالي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الجيش الملكي يفوز على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)

نشرت

في

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب ربيع حريمات (د 45+1).

وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 61، في صدارة البطولة الاحترافية للقسم الأول، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الخامس، بمجموع 37 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم السبت، من الدورة الـ25، بإجراء مباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة .

أكمل القراءة

رياضة

يوسفية برشيد يفوز على مضيفه المغرب الفاسي (1-0)

نشرت

في

فاز فريق يوسفية برشيد على مضيفه المغرب الفاسي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف يوسفية برشيد اللاعب عبد العزيز الحمزاوي (د 69).

وعقب هذه النتيجة، أضحى فريق يوسفية برشيد يحتل المركز الـ16 برصيد 19 نقطة، فيما ظل المغرب الفاسي في المركز العاشر، برصيد 29 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم السبت، من الدورة الـ25، بإجراء مباريات الفتح الرياضي واتحاد تواركة، والوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، وحسنية أكادير ضد مولودية وجدة.

أكمل القراءة

رياضة

لهذا السبب..حمد الله مهدد بالإيقاف في الدوري السعودي

نشرت

في

بواسطة

أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد وأحد الحاضرين في المدرجات الجدل، عقب خسارة فريقه في كلاسيكو الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مقطع فيديو لحمدالله الذي توجه إلى أحد جماهير الهلال، ثم قام برش المياه عليه.

في المقابل، رد عليه المشجع عن طريق ضرب اللاعب بعصا كان يمسك بها، وهو ما فجر غضب النجم المغربي، قبل أن يتمكن المتواجدون من احتواء الموقف.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع في حادثة العصا، رسميا أمام الشرطة الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة أن المشجع أيضا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

لكن وفي تصريحات خاصة لموقع “كووورة” فإن المغربي مهدد بالإيقاف في السعودية من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، بحسب ما أكد أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال الرفاعي: “حمدالله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقا للوائح، وفي حال دون حكم المباراة خالد الطريس في تقريره الواقعة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وسيتم إيقافه لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال سعودي”.

وسجل حمد الله هدف الاتحاد في الدقيقة 21، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها ياسين بونو، قبل أن تعود له ليهز شباك “الزعيم”.

المصدر:”وسائل إعلام”

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة