Connect with us

رياضة

عبد الرزاق حمد الله يتوعد بونو ورفاقه

نشرت

في

توعد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم وهداف إتحاد جدة مواطنه ياسين بونو ورفاقه في الهلال قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي.

وقال حمد الله: “ننتظر المباريات الكبيرة. الهلال تغلب علينا في الدور الأول، وهذه المباراة ما زالت في ذاكرتنا، ونحن الآن جاهزون لهزيمة الهلال وغيره”.

ويعيش حمد الله أفضل أحواله مع فريق إتحاد جدة السعودي حيث سجل 9 أهداف في آخر 7 مباريات.

 

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

لهذا السبب..حمد الله مهدد بالإيقاف في الدوري السعودي

نشرت

في

بواسطة

أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد وأحد الحاضرين في المدرجات الجدل، عقب خسارة فريقه في كلاسيكو الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مقطع فيديو لحمدالله الذي توجه إلى أحد جماهير الهلال، ثم قام برش المياه عليه.

في المقابل، رد عليه المشجع عن طريق ضرب اللاعب بعصا كان يمسك بها، وهو ما فجر غضب النجم المغربي، قبل أن يتمكن المتواجدون من احتواء الموقف.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع في حادثة العصا، رسميا أمام الشرطة الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة أن المشجع أيضا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

لكن وفي تصريحات خاصة لموقع “كووورة” فإن المغربي مهدد بالإيقاف في السعودية من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، بحسب ما أكد أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال الرفاعي: “حمدالله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقا للوائح، وفي حال دون حكم المباراة خالد الطريس في تقريره الواقعة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وسيتم إيقافه لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال سعودي”.

وسجل حمد الله هدف الاتحاد في الدقيقة 21، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها ياسين بونو، قبل أن تعود له ليهز شباك “الزعيم”.

المصدر:”وسائل إعلام”

أكمل القراءة

رياضة

مشجع يعتدي على عبد الرزاق حمد الله بالسوط.. “فيديو”

نشرت

في

بواسطة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، وهو يتعرض للضرب بواسطة “سوط” من طرف أحد المشجعين.

وحدثت الواقعة بعد المباراة التي توج خلالها الهلال بلقب كأس السوبر السعودية لكرة القدم، بعد فوزه على الاتحاد 4-1.

ودخل حمد الله في مشادة مع أحد المشجعين في مدرجات ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، قبل أن يقوم اللاعب برش المشجع بمياه قنينة بلاستيكية كانت بيده، فيما يظهر أنها ردة فعل على كلام موجه إليه.

وتطور الأمر إلى قيام المشجع بضرب حمد الله بسوط كان يمسك به، مما أثار غضبه الذي حاول رد الضربات لولا تدخل بعض اللاعبين والمسؤولين الذين أمسكوه.

وبعد الواقعة مباشرة، قامت شرطة أبو ظبي بإلقاء القبض على المشجع المعني بالأمر.

وتم تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعية لظهر حمد اللخ وآثار الضربة بادية عليه.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع رسميا أمام الشرطة.

وأوضحت الصحيفة أن المشجع أيضا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

أكمل القراءة

رياضة

كرة القدم داخل القاعة.. المغرب يفوز على أنغولا (5-2)

نشرت

في

بواسطة

بصم المنتخب المغربي على بداية جيدة بفوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي يحتضنها المغرب إلى غاية 21 أبريل الجاري.

ومع بداية المباراة، فرض أسود الأطلس إيقاعهم داخل قاعة امتلأت عن آخرها بالجماهير المشجعة، واحتكروا الكرة على امتداد الجولة الأولى التي تميزت بإهدار مجموعة من الفرص.

وبعد أن تفاجأ أشبال هشام الدكيك بهدف اللاعب الأنغولي هيلبر غارسيا، عادل اللاعب إدريس الفني النتيجة من تسديدة مباشرة دقائق بعد ذلك.

وما إن تم تسجيل هدف التعادل واستعادة الثقة في النفس حتى أظهر اللاعبون اندفاعا هجوميا مكثفا ترجمه اللاعب سفيان الشعراوي إلى هدف وسع به الفارق.

وفي الجولة الثانية، شدد أسود الأطلس ضغطهم الهجومي على لاعبي منتخب أنغولا الذين استسلموا في النهاية أمام أهداف كل من أنس العيان وسفيان الشعراوي (سجل هاتريك)، قبل أن يقلص أندرسون فورتس الفارق لفائدة المنتخب الأنغولي.

وتميز حفل افتتاح النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، الذي سبق مباراة المغرب وأنغولا، بإظهار الجوانب الحضارية والتاريخية لمدينة الرباط التي تحتضن هذه المنافسة القارية، فضلا عن إبراز الأوجه المميزة للثقافات الإفريقية ولإيقاعات موسيقى وأهازيج القارة.

وتميزت حفل الافتتاح، على الخصوص، بحضور رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بالإضافة إلى أعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وشخصيات رياضية.

وفي مباراة أخرى عن المجموعة نفسها، فاز منتخب زامبيا على نظيره الغاني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وحل المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وستتأهل المنتخبات التي ستعتلي منصة تتويج هذه النسخة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي ستحتضنها أوزبكستان من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وستجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة