Connect with us

رياضة

عكس ماهو متداول.. حكيم زياش مستمر مع غلطة سراي

نشرت

في

كشفت صحيفة “فاناتيك” التركية أن الدولي المغربي حكيم، زياش عاد أمس السبت إلى تداريب غلطة سراي، استعدادا لمنافسات الدوري.

وأوردت الصحيفة التركية، أن غلطة سراي قرر بقاء زياش مع الفريق إلى غاية الصيف المقبل.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه رغم قرب انتهاء “المركاتو” الشتوي في تركيا، الذي ينتهي حتى التاسع من فبراير الجاري، إلا أن غلطة سراي حسم بشكل نهائي في استمرار زياش رفقة الفريق.

وكان غلطة سراي، قد أعلن الصيف الماضي ضمه حكيم زياش بموجب عقد يمتد موسما واحدا على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل بند الشراء

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

عصام الشوالي ينسحب من التعليق على مباراة باريس ودورتموند بشكل مفاجئ

نشرت

في

تفاجأ متابعو مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدم استكمال معلق المباراة عصام الشوالي للتعليق على الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكان المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي يقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 7 مايو 2024 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، وبشكل مفاجئ انسحب المعلق التونسي عصام الشوالي، مما أثار الكثير من الجدل بشأن سبب اختفائه.

وبعد دقائق، أسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس تعليق اللقاء إلى خليل البلوشي والذي دخل ليحل بدلا من عصام الشوالي.

سيطرت الدهشة والتساؤلات على متابعي مجموعة قنوات بي إن سبورتس من اختفاء عصام الشوالي وسيطر على السوشيال ميديا تساؤل وحيد يقول: أين ذهب عصام الشوالي..؟!

ولم تصدر بي إن سبورتس أي تعليق بشأن سبب غياب صوت الشوالي عن التعليق خلال دقائق الشوط الثاني من المباراة.

أكمل القراءة

رياضة

دورتموند يجدد فوزه على سان جرمان ويبلغ النهائي الثالث في تاريخه

نشرت

في

بواسطة

بلغ بوروسيا دورتموند الألماني المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعدما جدد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء على ملعب “بارك دي برانس” في باريس في إياب نصف النهائي.

ويدين بوروسيا دورتموند بانتصاره الى قطب دفاعه المخضرم الدولي السابق ماتس هوملس (35 عاما) الذي سجل الهدف الوحيد (50).

وكان دورتموند حسم مباراة الذهاب الاربعاء الماضي في صالحه بهدف وحيد سجله مهاجمه نيكلاس فولكروغ.

ويلتقي دورتموند في المباراة النهائية المقررة في الاول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية، مع ريال مدريد الاسباني أو مواطنه بايرن ميونيخ اللذين يلتقيان غدا إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد (2-2 ذهابا في ميونيخ).

وهي المرة الثالثة التي يبلغ فيها دورتموند المباراة النهائية في تاريخه بعد الاولى عام 1997 عندما توج باللقب على حساب يوفنتوس الايطالي 3-1 في ميونيخ، والثانية عندما خسر امام مواطنه بايرن ميونيخ 1-2 عام 2013 في ويمبلي بالذات.

أكمل القراءة

رياضة

نهضة بركان يفوز على ضيفه المغرب التطواني (3-2)

نشرت

في

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر حمزة غطاس (د 19)، فيما أدرك التعادل للفريق البرتقالي العميد يوسوفو دايو (د 38 ض ج) قبل أن يضاعف يوسف مهري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للنهضة (د 51). وأدرك التعادل للمغرب التطواني اللاعب باب بادجي (79 ض ج)، وعاد نهضة بركان للتقدم عبر لاعبه جبريل واتارا (د 85).

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء من قبل نهضة بركان، وكذا إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع المغرب التطواني محمد ياسين بوزرع (د 37).

وعقب هذه النتيجة، وسع فريق نهضة بركان فارق النقاط في المركز الـ 3 برصيد 46 نقطة، عن صاحب المركز الـ 4 الوداد الرياضي (41) إلى 5 نقاط، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة رفقة نهضة الزمامرة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة