Connect with us

رياضة

أتلتيكو ينتقد “تأثير” ريال مدريد على الحكام

نشرت

في

شكا الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل أنخل خيل مارين أن “التأثير الكبير” لريال مدريد يؤدي الى ضغط كبير على الحكام الإسبان، وذلك بعد خسارة فريقه امام جاره المدريدي في كأس إسبانيا لكرة القدم.

وتغلب “لوس بلانكوس” على أتلتيكو 3-1 بعد التمديد في مواجهة الديربي في اطار منافسات الدور ربع النهائي الخميس الماضي، حيث اعترض أتلتيكو بأن داني سيبايوس يستحق الطرد في سانتياغو برنابيو.

وقال خيل مارين في بيان الجمعة “لدي احترام كامل لجميع الحكام وأنا مقتنع بأن لديهم دائما أفضل النوايا، لكن أي شخص ينظر من الخارج يمكنه أن يرى أنه لعقود من الزمن يحدث الشيء نفسه دائما تقريبا”.

وأضاف “لسوء الحظ، لم يعد الأمر مفاجئا لأي شخص بعد الآن، إنها ليست أخبارا. الأمر واضح جدا وعليك فقط إعادة النظر في التاريخ”.

وتابع “مدريد ناد له تأثير كبير، ولديه الكثير من المصالح من حوله. إنهم يمارسون ضغوطا كبيرة لدرجة أنه من الطبيعي أن يؤثر ذلك على الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرارات”.

وقال مارين إن أتلتيكو لا يمكنه تغيير “النظام” وحده وأن لون قميص الفريق لا ينبغي أن يكون له تأثير على اتخاذ القرارات العادلة.

وطرد من جانب أتلتيكو المونتينيغري ستيفان سافيتش في الوقت الإضافي، لكنهم أبدوا غضبهم من عدم منح سيبايوس بطاقة صفراء ثانية في الشوط الثاني من المباراة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الرجاء محروم من جمهوره في ربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

نشرت

في

قررت السلطات المحلية بأكادير، منع جمهور الرجاء من التنقل لحضور مباراة فريقهم ضد حسنية أكادير، التي ستجمع بين الفريقين السبت 11ماي 2024 بملعب أدرارضمن ربع نهائي منافسات كأس العرش.

سيكون نادي الرجاء الرياضي، مرة أخرى محروما من جمهوره، حيث أعلنت في وقت لاحق، إدارة حسنية أكادير عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الرجاء الرياضي في المباراة .

وتأهل الفريق السوسي إلى ربع نهائي الكأس الفضية، بعد فوزه على الاتحاد الإسلامي الوجدي، بينما عبر الرجاء إلى الدور ذاته، عقب تغلبه على شباب المحمدية.

أكمل القراءة

رياضة

ريال يفوز على بايرن 2-1 ويبلغ النهائي لملاقاة دورتموند

نشرت

في

قاد المهاجم البديل خوسيلو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى قلب الطاولة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني والفوز عليه 2-1 الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسج ل خوسيلو الذي دخل في الدقيقة 81، هدفي الفوز في الدقيقتين 88 و90+1، ردا على هدف التقدم من الكندي ألفونسو ديفيس لبايرن (68).

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا على ملعب “أليانتس أرينا”، فيما بلغ دورتموند النهائي بتجديد فوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء إيابا بعدما كان فاز بالنتيجة عينها ذهابا .

أكمل القراءة

رياضة

كأس العرش.. الجيش الملكي يفوز على نهضة الزمامرة (2-1)

نشرت

في

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب دور ثمن النهائي.

وسجل هدفي الجيش الملكي كل من أمين زحزوح (د 4)، ويوسف عربيدي (د 53)، فيما وقع لنهضة الزمامرة محمود بنحليب (د 73).

ويلتقي الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل في الدور ربع النهائي فريق أولمبيك الدشيرة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة