Connect with us

رياضة

مارسيليا يحسم صفقة الدولي المغربي عز الدين أوناحي

نشرت

في

أفادت تقارير مختلفة، اليوم الجمعة، بتوصل إدارة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لاتفاق مع نظيرتها في أنجيه الفرنسي، بخصوص شراء عقد اللاعب المغربي عز الدين أوناحي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها وتغريدة للصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو على حسابه في تويتر، مساء الجمعة، فإن مارسيليا توصل لاتفاق لشراء عقد أوناحي من أنجيه مقابل 10 ملايين يورو حتى شهر يونيو 2027.

وفي التفاصيل فإن قيمة العقد هي 8 ملايين يورو بالإضافة إلى مليونين آخرين، كمكافأة ونسبة مئوية من إعادة البيع في المستقبل.

ويرتبط أوناحي مع فريق أنجيه بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2026، وقد تألق بشكل لافت جدا مع المنتخب المغربي خلال بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وأسهم بشكل كبير في وصول “أسود الأطلس” إلى المربع الذهبي للمونديال.

ومنذ عودة أوناحي من المونديال لم يشارك اللاعب مع فريقه أنجيه سوى في نصف ساعة فقط أمام فريق كليرمون فوت، يوم 15 يناير الجاري، وغاب عن كثير من الحصص التدريبية للفريق.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الرجاء محروم من جمهوره في ربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

نشرت

في

قررت السلطات المحلية بأكادير، منع جمهور الرجاء من التنقل لحضور مباراة فريقهم ضد حسنية أكادير، التي ستجمع بين الفريقين السبت 11ماي 2024 بملعب أدرارضمن ربع نهائي منافسات كأس العرش.

سيكون نادي الرجاء الرياضي، مرة أخرى محروما من جمهوره، حيث أعلنت في وقت لاحق، إدارة حسنية أكادير عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الرجاء الرياضي في المباراة .

وتأهل الفريق السوسي إلى ربع نهائي الكأس الفضية، بعد فوزه على الاتحاد الإسلامي الوجدي، بينما عبر الرجاء إلى الدور ذاته، عقب تغلبه على شباب المحمدية.

أكمل القراءة

رياضة

ريال يفوز على بايرن 2-1 ويبلغ النهائي لملاقاة دورتموند

نشرت

في

قاد المهاجم البديل خوسيلو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى قلب الطاولة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني والفوز عليه 2-1 الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسج ل خوسيلو الذي دخل في الدقيقة 81، هدفي الفوز في الدقيقتين 88 و90+1، ردا على هدف التقدم من الكندي ألفونسو ديفيس لبايرن (68).

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا على ملعب “أليانتس أرينا”، فيما بلغ دورتموند النهائي بتجديد فوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء إيابا بعدما كان فاز بالنتيجة عينها ذهابا .

أكمل القراءة

رياضة

كأس العرش.. الجيش الملكي يفوز على نهضة الزمامرة (2-1)

نشرت

في

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب دور ثمن النهائي.

وسجل هدفي الجيش الملكي كل من أمين زحزوح (د 4)، ويوسف عربيدي (د 53)، فيما وقع لنهضة الزمامرة محمود بنحليب (د 73).

ويلتقي الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل في الدور ربع النهائي فريق أولمبيك الدشيرة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة