Connect with us

رياضة

منزل “أوباميانغ” مهاجم برشلونة يتعرض لسطو مسلح

نشرت

في

تعرض مهاجم نادي برشلونة، الغابوني “بيير إيميريك أوباميانغ”، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لعملية سطو مسلح داخل منزل إقامته.

و وفق وسائل إعلام إسبانية، اقتحم عدد من اللصوص المقنعين منزل اللاعب، واشهروا أسلحتهم مهددين “أوباميانغ”، وزوجته. ثم بدؤوا بالاعتداء عليه لإرغام زوجته على فتح خزنتهم، حيث يخبؤون مجوهراتهم ومذخراتهم القيمة، التي استولى عليها اللصوص .

كما استول المعتدون على سيارة “أودي”، استغلوها للفرار بها بعد انتهاء عملية السطو.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الاسبانية، ان اللصوص قاموا بتقييد مهاجم نادي برشلونة، وتركوه أرضا ساعة من الزمن، بعد ان اعتدوا عليه بالضرب بأداة حديدية، كما تعرضت زوجته، هي الأخرى، للضرب على رأسها.

و اشارت وسائل الإعلام الاسبانية الى ان مجريات هذا العمل الاجرامي، وقعت جميعها أمام أطفال “أوباميانغ”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

كأس العرش.. الرجاء يبلغ نصف النهائي بفوزه على حسنية أكادير (4-2)

نشرت

في

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف الرجاء الرياضي المهدي موهوب (د 11)، وأساني بايي في مرمى فريقه (د 26)، وأدم النفاتي (45+2)، ونوفل الزرهوني (د 73 ض ج) فيما وقع لحسنية أكادير عبد الله بوخنفر (د 7)، وحمزة البلغيتي (د 89).

وفي مباراة ثانية عن الدور ذاته، يواجه المغرب التطواني المغرب الفاسي، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وفي ما يلي نتائج وباقي مباريات الدور ربع النهائي من كأس العرش لكرة القدم :

حسنية أكادير … الرجاء الرياضي (2-4)

المغرب التطواني … المغرب الفاسي (الثامنة مساء)

الأربعاء 15 ماي:

أولمبيك الدشيرة … الجيش الملكي (الخامسة مساء)

أولمبيك خريبكة … مولودية وجدة (الثامنة مساء)

أكمل القراءة

رياضة

ريال مدريد يكتسح غرناطة، وإبراهيم دياز يوقع على ثنائية

نشرت

في

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة اليوم السبت (0-4)، بفضل ثنائية للدولي المغربي إبراهيم دياز.

وفي المباراة التي أقيمت بمناسبة الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، بسط ريال مدريد، بتشكيلة معدلة ضمت عددا من البدلاء مثل فران غارسيا وأردا جولير وجوسيلو، سيطرته على غرناطة، المنحدر إلى الدرجة الثانية، منذ بداية المباراة دون أن يترك أي مجال للمفاجأة.

وافتتح فريق أنشيلوتي التسجيل عن طريق فران غارسيا، الذي وقع أول أهدافه الرسمية بقميص ريال مدريد، قبل أن يضيف هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم التركي الشاب جولر.

وفي الشوط الثاني، واصل الدولي المغربي الدولي إبراهيم دياز تألقه بتسجيله هدفين رائعين، رافعا رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة، متقدما بفارق 15 نقطة عن خيرونا و17 نقطة عن برشلونة الذي يلاقي ريال سوسيداد يوم الاثنين.

أكمل القراءة

رياضة

النصيري يرفع رصيد أهدافه إلى 15 هدفاً في الدوري الإسباني

نشرت

في

بواسطة

قدم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني، مستويات مميزة في المباراة التي انهزم فيها فريقه اليوم السبت أمام مضيفه فياريال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك برسم الجولة 36 من “الليغا”.

وسجل النصيري هدف التقدم لإشبيلية من ركلة جزاء عند الدقيقة 26، قبل أن يعدل فياريال النتيجة عند الدقيقة 30 بهدف من ألكسندر سورلوث، ليعود بعدها النجم المغربي لهز الشباك برأسية في الدقيقة 44.

ولم يتمكن رفاق النصيري من تسجيل هدف ثالث رغم تهديدهم مرمى المضيف لأكثر من مرة، فيما نجح هذا الأخير من تحقيق الفوز بهدفين، عن طريق يرسون موسكيرا وأليكس باينا في الدقيقتين 84 و97 على التوالي.

وبهذا يكون النصيري قد رفع رصيده من الأهداف في هذا الموسم من الدوري الإسباني، إلى ما مجموعه 15 هدفا، وضعته في المركز السادس بترتيب هدافي “الليغا”، والذي يتصدره أرتيم دوفبيك نجم جيرونا برصيد 20 هدفا.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة