Connect with us

رياضة

التعادل 1-1 يحسم مواجهة الجيش و الرجاء

نشرت

في

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي ، مساء اليوم الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم مؤجل الدورة ال 14 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء ، تمكن فريق الرجاء الرياضي من العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني حيث سجل هدف التعادل .

وسجل رضا سليم هدف الجيش الملكي من ركلة الجزاء، قبل أن يعدل حميد أحداد النتيجة لصالح الفريق الأخضر.

وبهذه النتيجة، أنهى الرجاء الرياضي الشطر الأول في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويحتل الجيش الملكي الملكي المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

باريس سان جرمان يعلن رحيل مدافعه سيرخيو راموس

نشرت

في

أعلن نادي باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة عن رحيل مدافعه المخضرم الإسباني سيرخيو راموس (37 عاما ) في نهاية الموسم الحالي.

وقال النادي الباريسي في بيان صحافي “يحيي باريس سان جرمان بحرارة سيرخيو راموس الذي يستعد لمغادرة العاصمة بعد موسمين دافع خلالهما عن ألوان النادي”.

أكمل القراءة

رياضة

عداءة كينية تحطم الرقم القياسي العالمي لسباق 1500 م

نشرت

في

حطمت العداءة البطلة الأولمبية والعالمية الكينية، فايث كيبيغون الجمعة الرقم القياسي العالمي لسباق 1500م في لقاء فلورنسا الدولي ضمن الدوري الماسي محققة 3:49.11 دقائق.

وتفوقت كيبيغون (29 عاما ) على الرقم القياسي السابق المسجل باسم العداءة الاثيوبية جينزيبي ديبابا (3:50.07 د.) سجلته في موناكو عام 2015.

أكمل القراءة

رياضة

أشرف حكيمي ضمن تشكيل الدوري الفرنسي المثالي

نشرت

في

كشفت الرابطة الفرنسية للاعبين المحترفين، عن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا في بطولة الدوري هذا الموسم، والتي تضم نجوما من 4 أندية مختلفة.

و جاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي: حراسة المرمى: بريس سامبا (لانس)، وفي الدفاع: أشرف حكيمي ونونو مينديز (سان جيرمان)، تشانسيل مبيمبا (مارسيليا)، كيفن دانسو (لانس).

أما الوسط: فالنتين رونجيه (مارسيليا)، سيكو فوفانا (لانس)، كيفرين تورام (نيس)، والهجوم: لويس أوبيندا (لانس)، ميسي ومبابي (سان جيرمان).

وتصدر مبابي قائمة الهدافين برصيد 28 هدفا وصنع 6 في مشوار تتويج فريقه باللقب هذا الموسم.

يذكر أن باريس سان جيرمان توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، خلفه لانس ومارسيليا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وتألق حكيمي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث بلغ معه نصف النهائي الذي أقصي فيه “أسود الأطلس” أمام فرنسا، واحتل المركز الرابع بعد الخسارة من كرواتيا بهدفين لهدف واحد.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة