Connect with us

رياضة

لاعب الوداد يحيى جبران تحت رادار قطر القطري

نشرت

في

كشفت مصادر مطلعة أن فريق قطر القطري لكرة القدم، يرغب في التعاقد مع يحيى جبران لاعب وسط دفاع الوداد الرياضي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

الفريق القطري الذي يهتم بخدمات عميد القلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوفه للبقاء في القسم الأول لمنافسات الدوري القطري، خاصة وأن الفريق يعاني أزمة النتائج باحتلاله المركز السابع ب 12 نقطة.

يأتي هذا الإهمام بخدمات يحيى جبران من طرف النادي القطري، في الوقت الذي قالت فيه مصادر مقربة من وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، أن هذا الأخير لن يسمح بانتقال اللاعب في الميركاتو الشتوي، وأنه يعول على خدمات يحيى جبران ذو 30 ربيعا في ما تبقى من مباريات، خصوصا في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

أبطال أوروبا: ريال مدريد يثأر من سيتي بركلات الترجيح ويجرده من اللقب

نشرت

في

رد ريال مدريد الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الانكليزي عندما جرده من اللقب بالفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل 1-1 الاربعاء على ملعب “الاتحاد” في مانشستر في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان ريال مدريد البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي رودريغو (12)، وأدرك البلجيكي كيفن دي بروين (76) التعادل، وهو النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب في مدريد 3-3. ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونيخ المتأهل بفوزه على أرسنال الانكليزي 1-0 إيابا في ميونيخ بعدما تعادلا 2-2 ذهابا في لندن.

أكمل القراءة

رياضة

أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ الى نصف النهائي على حساب أرسنال

نشرت

في

بلغ بايرن ميونيخ الالماني الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه ارسنال الانكليزي 1-0 الاربعاء في ميونيخ في اياب الدور ربع النهائي.

وسجل يوزوا كيميتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 وكان كافيا لبلوغه دور الاربعة بعدما عاد بتعادل ثمين 2-2 ذهابا في لندن.

ويلتقي بايرن ميونيخ في الدور المقبل مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الانكليزي حامل اللقب وريال مدريد الاسباني اللذين يخوضان وقتا اضافيا بعد تعادلهما 3-3 ذهابا و1-1 ايابا.

وهي المرة الاولى التي يبلغ فيها الفريق البافاري نصف النهائي منذ عام 2020 عندما توج باللقب على حساب باريس سان جرمان الفرنسي.

وتعتبر المسابقة الامل الوحيد لبايرن ميونيخ في انقاذ موسمه بعد ان تنازل عن بطولة المانيا لصالح باير ليفركوزن بعد سيطرته عليه في المواسم الـ11 الاخيرة وخرج باكرا من مسابقة الكأس المحلية.

أكمل القراءة

رياضة

رحيمي يقود العين الإماراتي لفوز تاريخي على الهلال السعودي

نشرت

في

بواسطة

حقق فريق العين الإماراتي الفوز على ضيفه الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت بينهما برسم نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية نادي هزاع ابن زايد، بنتيجة (4-2).

وجاءت أهداف العين الإماراتي عن طريق الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 6’، بهدف رائع، وأضاف الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 26’ و38’، من ضربات الجزاء.

وفي الشوط الثاني قلص فريق الهلال السعودي نتيجة المباراة عن طريق اللاعب مالكوم دي أوليفيرا، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 48’، كما سجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 78′.

وعاد فريق العين الامراتي لتسجيل هدفا رابعا، من ضربة حزاء تحصل عليها سفيان رحيمي، و سجلها كاكو في الدقيقة 49′.

وبهذه النتيجة يكون فريق العين الإماراتي قد وضع قدمه الأولى في المباراة النهائية، في انتظار حسم نتيجة مباراة العودة بالسعودية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة