Connect with us

رياضة

نيمار يطل على عشاقه بفيلم وثائقي/ فيديو

نشرت

في

أعلن نجم باريس سانجرمان الفرنسي “نيمار” عبر حسابه على تويتر، عن شريطه الوثائقي الذي سيعرض على منصة نتفلكس ابتداءا من 25 يناير 2022 .

وقال نيمار في تدوينته بحسابه الشخصي ، “اليوم هو يوم خاص جدا بالنسبة لي وكذلك لكل من كان معي في هذه الرحلة الطويلة في كرة القدم.”

وتابع النجم البرازيلي، أن فيلمه سيحمل عنوان ”نيمار: فوضى مثالية ” “Neymar: A Perfect Mess “، والذي سيكون متاحًا على منصة نتفلكس” .

وفي هذا السياق ، نشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، عبر موقع تويتر، الملامح الأولي للفيلم الوثائقي المنتظر عرضه ، حيث ظهرت في الشريط الترويجي الأول للفيلم، عدد من اللقطات التي نتعرف من خلالها على بعض الملامح الخاصة من حياة اللاعب البرازيلي “نيمار دا سيلفا ” انطلاقا من علاقته الأولى بالمستديرة، مرورا ببعض الألقاب التي حققها خلال مسيرته الكروية، و حتى انتقاله لحمل قميص النادي الباريسي .

 

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

هذا ما قالته الصحافة البرازيلية بعد خسارة منتخبهم أمام أسود الأطلس (فيديو)

نشرت

في

اعتبرت الصحافة البرازيلية أن فوز المغرب غير المسبوق على البرازيل (2-1) ، في مباراة ودية أجريت يوم السبت في طنجة، عكس التفوق على أرض الميدان لأسود الأطلس وعمق خيبة أمل الجماهير البرازيلية بعد الأداء المتواضع في كأس العالم الماضية.

وكتبت العديد من وسائل الإعلام أن الهيمنة المغربية كانت لدرجة أن “البرازيل كان عليها أن تعاني من ضغط الجمهور الذي رافق تيكي تاكا لأسود الأطلس ضد المنتخب المصنف أولا في ترتيب الفيفا”.

في استوديوهات ESPN Brasil، أشار المحللون بعد المباراة إلى التفوق الفني للاعبين المغاربة مثل عز الدين أوناحي ، معتبرين أن البرازيل واجهت فريقا أقوى وآلة تتحرك بكل أريحية على رقعة الملعب. وأشاروا إلى أن السيليساو “أخلف موعد بداية الدورة الجديدة” التي أعلن عنها أثناء إضفاء الطابع الرسمي على هذه المباراة الودية ويبدو أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لإعادة بناء صفوفه.

من جهتها عبرت TNT Sports Brasil عن إعجابها بتطور كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة ، لا سيما في ما يتعلق بالبنية التحتية ، كما يتضح ذلك من جودة تنظيم كأس العالم للأندية مؤخرا.

ووفقا لذات القناة، فقد انتصر المغرب في جميع جوانب اللعبة، تكتيكيا وفرديا ، مما سمح لهم بالتحكم في المباراة وتمديد نجاح أسود الأطلس الذي بصموا عليه في قطر، مسجلة أن المغرب أثبت أن خريطة كرة القدم العالمية آخذة في التغير مما يخلق تحديات جديدة لقوى كرة القدم التقليدية. “الأمر لم يعد يتعلق بالمدارس الإيطالية أو الإسبانية أو البريطانية. كرة القدم الحديثة أصبحت معولمة”.

من جانبه يعتبر موقع UOL الإخباري أنه “من غير العدل إلقاء اللوم على المدرب المؤقت في الهزيمة غير المسبوقة ضد المغرب. فقبل كل شيء ، الخصم من العيار الثقيل على اعتبار أنه احتل المركز الرابع في المونديال الأخير، بينما انتهى فريق (المدرب السابق) تيتي في المرتبة السابعة.

وتابع الموقع البرازيلي، أن “المباراة جرت على أرض الخصم ، أمام حشد ملأ الملعب للاحتفال بالإنجاز غير المسبوق لمنتخب عربي وإفريقي في قطر”.

أما صحيفة sportif Ge فعبرت عن الأسف لأن المنتخب البرازيلي لم يبدأ بعد “الدورة الجديدة الموعودة” مضيفة أن “هذه المباراة لا يمكن أن تشكل حتى انتقالا: بين الإحباط من الإقصاء في ربع نهائي مونديال قطر و التوقعات حول وصول مدرب جديد ، فإن عناصر الانتقال لم تتوافر بعد”.

واختار المدرب رامون مينيزيس خطة 4-4-2 بدون كرة ، وأغلق باكيتا الجناح الأيسر لحماية أليكس تيليس من هجمات حكيمي وزياش، ووفقا لليومية فإن الاستراتيجية فشلت في نهاية المطاف.

وأوضح المصدر ذاته أن “المغرب، في المقابل، بدا أكثر دينامية مدعوما بأكثر من 60 ألف مشجع، وأظهر صاحب المركز الرابع في النسخة المونديالية الأخيرة شهية هجومية كبيرة في معظم الأوقات”.

من جهتها، كتب O Globo أن “كل التوقعات برؤية الفريق وهو يعود بعد مونديال قطر 2022 ويبدأ مشواره نحو 2026 على نحو جيد قد تحطمت بعد الخسارة 2-1 أمام المغرب في طنجة”.

أكمل القراءة

رياضة

فوزي لقجع يلتقي برئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (فيديو)

نشرت

في

على هامش المباراة الودية التي جمعت مساء السبت 25 مارس 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره البرازيلي، التقى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع إيدنالدو رودريغيز ، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حيث تبادلا قميصي المنتخب الوطني و المنتخب البرازيلي.

وعبر رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن سعادته لاجراء هذه المباراة بالمغرب مشيدل بالعلاقات الجيدة التي تجمع المؤسستين الكرويتين.

بالمقابل، أكد فوزي لقجع ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تبنت استراتيجية ترمي إلى إجراء مبارايات دولية مع منتخبات لها اسمها على الساحة الدولية، لتكريس الوجه الجيد الذي ظهرت به كرة القدم الوطنية في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

جاء دلك، على هامش اللقاء الودي الذي تمكن خلاله المنتخب المغربي، صاحب المركز الرابع بمونديال قطر، من تسجيل مفاجأة مدوية ، عقب تغلبه على نظيره البرازيلي 2-1 في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت، بينهما فجر أمس الأحد في طنجة.

وألحق أسود الأطلس الهزيمة بنجوم السامبا في أول ظهور للمدرب المؤقت الجديد رامون مينيزيس، الذي خلف تيتي المدير الفني السابق، الذي استقال من منصبه عقب خروج البرازيل من دور الثمانية في كأس العالم.

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب المغربي يفوز على نظيره البرازيلي (2-1)

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد ، في المباراة الودية التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وسجل هدفي المنتخب الوطني سفيان بوفال (د 29)، وعبد الحميد الصابيري (د 79)، فيما وقع هدف المنتخب البرازيلي كاسيميرو (د 67).

وهذه المباراة الأولى لمنتخب المغرب منذ عودته من مونديال قطر بعد احتلاله المركز الرابع، وقد أظهر أداءً لافتاً بتقاسمه السيطرة مع البرازيل.

وزادت كتيبة وليد الركراكي من معاناة البرازيل التي خرجت من ربع نهائي كأس العالم الأمر الذي أدى لإقالة المدرب تيتي.

وخاض منتخب البرازيل المواجهة بمعظم نجومه وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور ورودريغو وميليتاو.

أكمل القراءة
إعلان

الاستطلاعات

هل أنت مع أو ضد الحملة التي تستهدف فوزي لقجع؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الاكثر مشاهدة