Connect with us

رياضة

نيمار يطل على عشاقه بفيلم وثائقي/ فيديو

نشرت

في

أعلن نجم باريس سانجرمان الفرنسي “نيمار” عبر حسابه على تويتر، عن شريطه الوثائقي الذي سيعرض على منصة نتفلكس ابتداءا من 25 يناير 2022 .

وقال نيمار في تدوينته بحسابه الشخصي ، “اليوم هو يوم خاص جدا بالنسبة لي وكذلك لكل من كان معي في هذه الرحلة الطويلة في كرة القدم.”

وتابع النجم البرازيلي، أن فيلمه سيحمل عنوان ”نيمار: فوضى مثالية ” “Neymar: A Perfect Mess “، والذي سيكون متاحًا على منصة نتفلكس” .

وفي هذا السياق ، نشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، عبر موقع تويتر، الملامح الأولي للفيلم الوثائقي المنتظر عرضه ، حيث ظهرت في الشريط الترويجي الأول للفيلم، عدد من اللقطات التي نتعرف من خلالها على بعض الملامح الخاصة من حياة اللاعب البرازيلي “نيمار دا سيلفا ” انطلاقا من علاقته الأولى بالمستديرة، مرورا ببعض الألقاب التي حققها خلال مسيرته الكروية، و حتى انتقاله لحمل قميص النادي الباريسي .

 

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

“الكاف”.. لجنة الاستئناف تؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

نشرت

في

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها توصلت، اليوم الجمعة، بقرار من لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل على الفريق الجزائري وإحالة الملف على لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة.

وأضافت أن هذا القرار يقضي بـ “رفض طلب الاستئناف وتأكيد القرارات السابقة للجنة الأندية، والتي صادق عليها الأعضاء التسعة بالإجماع، والمتمثل في فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لجنة الاستئناف ضمت كلا من رولي هاريمان من نيجيريا رئيسا، وثيموتي ماسونغاما من مالاوي عضوا، وموزيس إيكانغا من ناميبيا عضوا.

أكمل القراءة

رياضة

الشباب السالمي يتعادل مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)

نشرت

في

تعادل فريق الشباب السالمي مع ضيفه مولودية وجدة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الشباب السالمي إلى المركز 12 مؤقتا إلى جانب حسنية أكادير برصيد 27 نقطة، فيما رفع مولودية وجدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز 14 مؤقتا إلى جانب شباب المحمدية بـ24 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة الـ27، غدا السبت، بإجراء مبارايات شباب المحمدية واتحاد تواركة، وحسنية أكادير في مواجهة الجيش الملكي، وأولمبيك آسفي ضد اتحاد طنجة.

أكمل القراءة

رياضة

حكيم زياش يسجل هدفا في فوز غلطة سراي أمام أضنة دميرسبور

نشرت

في

سجل الدولي المغربي حكيم زياش هدفا في فوز فريقه غلطة سراي على أضنة دميرسبور (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بمدينة أضنة، برسم الجولة 34 من الدوري التركي (سوبر ليغ).

وفتح زياش سجل أهداف الضيوف في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني بفضل تمريرة حاسمة من البلجيكي ديريس مارتينز، قبل أن يسجل التركي-الألماني كريم ديميرباي الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وأضاف الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث لغلطة عند الدقيقة (90+1).

وبهذه النتيجة، حافظ غلطة سراي على المركز الأول في تصنيف الدوري التركي، فيما احتل أضنة دميرسبور المركز 11.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة