Connect with us

رياضة

ميسي يبكي في مؤتمر رحيله عن برشلونة (فيديو)

نشرت

في

أجهش الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدموع بعد دخوله المؤتمر الصحفي الوداعي عقب إعلان رحيله رسميا عن برشلونة.

وظهر اليوم (الأحد) النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للمرة الأخيرة في ”كامب نو“ من خلال مؤتمر صحفي، بعد إعلان رحيله رسميا عن نادي برشلونة.

وقال ميسي ”أشعر أنني غير قادر على الكلام الآن بعد هذه السنوات الطويلة وقضاء كل حياتي في برشلونة“.

وأضاف ”اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة من حياتي قضيتها هنا ومنذ كنت في سن الـ13 من عمري، بعد أكثر من 20 سنة أرحل أنا وزوجتي، وأبنائي الكتالونيون الأرجنتيون، عشت كل هذه السنوات الرائعة، ووعدتهم بأننا سنعود يوما إلى هذه المدينة“.

وتابع ”تعلمت الكثير من هذا النادي وهناك أشياء رائعة وأخرى سيئة مررت بها، دائما أعطيت كل شيء من أجل هذا القميص وهذا النادي منذ اليوم الأول لوصولي حتى اليوم الأخير، سأرحل ودائما ما أشكر حب الناس، لم أتخيل مطلقا أنني سأعيش هذه اللحظة، لحظة الوداع، أتمنى أن أعود يوما ما لكي أكون جزءا من هذا النادي، ويكون دائما النادي الأفضل بالنسبة لي“.

وشدد ”لست في حالة جيدة لكي أتحدث أكثر“.

وكان نادي برشلونة أعلن ،الخميس الماضي، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر برشلونة في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي، إلا أن ”عراقيل اقتصادية وهيكلية “ حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهضة بركان يفوز على مضيفه الملعب المالي (2-1)

نشرت

في

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الملعب المالي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو، ضمن منافسات الجولة الثانية (المجموعة الرابعة) من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي النهضة البركانية المهاجم السنغالي بول فالير باسيني (د 30 و37)، فيما وقع هدف الفريق المالي المهاجم مامادو تراوري (د 71).

وعقب هذه النتيجة، يحتل الفريق البركاني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه فريق ستاد المالي (3 نقاط).

وعن نفس المجموعة، ستجمع المباراة الثانية ،في وقت لاحق من اليوم، سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي وديابل نوار الكونغولي.

ويستضيف نهضة بركان ، الأحد المقبل، ديابل نوار الكونغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لهذه المسابقة.

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة يفوز على نظيره التشيكي (2-1)

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، على نظيره التشيكي، بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، بإسبانيا.

وسجلت هدفي النخبة الوطنية فضيل مريا (د 15)، وإيناس أبو شريف (د 27)، فيما وقعت للمنتخب التشيكي ريبكوفا ناتالي (د 51).

وكان المنتخب الوطني قد فاز، الخميس الماضي، في المباراة الودية الأولى على نظيره التشيكي بهدف دون رد.

وتندرج هاتان المباراتان، في إطار تجمع إعدادي انطلق في 26 نونبر ويتواصل إلى غاية 5 دجنبر المقبل بالديار الإسبانية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

أكمل القراءة

رياضة

كأس العالم تحت 17 سنة: ألمانيا تُحرِز لقبها الأوّل

نشرت

في

أحرزت ألمانيا لقب كأس العالم تحت 17 سنة للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها على فرنسا بركلات الترجيح 4 3، اثر تعادلهما 2 2 في الوقت الأصلي السبت في مدينة سوراكارتا الإندونيسية.

وهذا اللقب الأول لألمانيا التي بلغت نهائي نسخة 1985 الافتتاحية وحلّت ثالثة في 2007 و2011 ورابعة في 1997. أما فرنسا، فاخفقت في اضافة لقبها الثاني بعد 2001 عندما فازت على نيجيريا بثلاثية نظيفة.

وتقدّمت ألمانيا بهدفي باريس برونر (29 من ركلة جزاء) ونوح درويش (51)، قبل أن تقلّص فرنسا الفارق عن طريق سايمون بوابريه (53).

وأكملت ألمانيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد وينرز أوساوي (69)، ما سمح للفرنسيين بالمعادلة في الدقائق الأخيرة عن طريق ماتيس أموغو (85).

وفي ركلات الترجيح أهدرت فرنسا ثلاث محاولات في ظل تألق الحارس كونستانتين هايده، فيما أهدرت ألمانيا ركلتين.

وكانت المباراة النهائية تكراراً لنهائي بطولة أوروبا تحت 17 سنة في 2 يونيو الماضي، عندما خرجت ألمانيا منتصرة أيضاً 5 4 بركلات الترجيح بعد التعادل 0 0 في بودابست.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة