Connect with us

منوعات

هيفاء وهبي تكشف عن نوع سيارتها الجديدة (صور)

نشرت

في

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها واحدث إطلالاتها؛ لتكن دائمة التواصل مع جمهورها ومتابعيها وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجابهم إينما ظهرت.

في ظهور جديد استعرضت هيفاء وهبي سيارتها الجديدة التي تتنتمي لماركة الفيراري، لتشبه كثيرًا الفنان محمد رمضان بتباهيه بسيارته الفخمة بين حين لآخر.

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة رياضية لافته مستعرضة منحينات جسدها بشكل مثير، مرتدية بادي حملات جمع بين اللونين الأسود والرمادى وبه طبعة من الأمام، ونسقت عليه بنطال مجسم يشبه في تصميمه بنطال الصاعقة، فيما انتعلت حذاءرياضي مسطح باللون الرمادي القاتم.

كما تركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل عفوي، ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بأحمر الشفاه البينك.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي، مشاركتها في مسلسل “أسود فاتح” الذي تم عرضه مؤخراً عبر قناة mbc مصر الفضائية، لاقي نجاح باهر من قبل الجمهور.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

طاليس يشيد بدور فدوى الطالب في فيلم “مروكية حارة” -الفيديو

نشرت

في

بواسطة

أشاد الفنان الكوميدي، عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، بموهبة زميلته وصديقته الفنانة المغربية، فدوى الطالب، بعد عرض فيلمها السينمائي الجديد “مروكية حارة”.

وأعرب “طاليس” عن دعمه لفدوى الطالب من خلال منشور شاركه عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على “الإنستغرام “، وكتب : “إسم كبير وفنانة بمؤهلات فنية عالية جدا، برافو عشيرتي، ومن نجاح إلى نجاح”.

و يشار إلى أن الفيلم السينيمائي الكوميدي “مروكية حارة”، سينطلق عرضه ابتداءا من اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، بقاعات السينمائية المغربية.

أكمل القراءة

منوعات

العاصمة العالمية طنجة تحتضن أشهر مشاهير الجاز في حفل موسيقي متميز

نشرت

في

بواسطة

أحيى ثلة من مشاهير عازفي وموسيقيي الجاز من العالم، مساء أمس الثلاثاء بطنجة، حفلا راقيا صدحت خلاله إيقاعات هذه الصنف الموسيقي بجنبات قصر الفنون والثقافة بطنجة ضمن احتفالية كونية تخليدا لليوم العالمي لموسيقى الجاز.

على مدى أكثر من ساعة، تم عبر عدة وسائط بث هذه السهرة الكبرى التي تميزت بمشاركة فنانين موهوبين بشكل مباشر، وهو ما جعل من طنجة، المدينة المتوسطية حيث تلتقي في تناغم مختلف ثقافات العالم، عاصمة عالمية للجاز، وفضاء للحوار الموسيقي.

‎وأتاحت سهرة “نجوم الجاز بالعالم” لآلاف المشاهدين الحاضرين بقصر الثقافة والفنون وملايين المتابعين عن بعد عبر العالم، متابعة الأداء المباشر لعدد من أساطير الجاز، من بينهم المغنية دي دي بريدجواتر، وعازفة الساكسفون الموهوبة لاكيسيا بينجامان، ونجمة الجاز الواعدة جازميا هورن، وعازف الطبل والمؤلف جونكوك كيم، والمغني المؤثر ماركوس ميلر، وعازف الهارمونيكا أنطونيو سيرانو.

‎كما اعتلى منصة الأداء كل من أيقونة موسيقى كناوة المعلم عبد الله الكورد، والمغنية كلاوديا أكونيا، وعازف الترومبيست أمبروز أكينموزير، والمعني ريشارد بونا، ومغني الجاز الموزمبيقي الشهير موريرا شونغويشا، والمغنية المتوجة شيميكا كوبيلاند، وعازف الأروكسترا كورت إيلينغ، وعازف البيانو أنطونيو فاراو، والمغنية ميلودي غاردوت، والعازف متعدد المواهب ماغنوس ليندغرن، وعازف القيثار روميرو لوبامبو، وعازف الباص يوزوشي ناكامورا، وعازف البيانو طارق يماني.

‎وهكذا أشعل عدد من مشاهير موسيقى الجاز والبلوز، والأصناف القريبة، أجواء مدينة طنجة بإيقاعات موزونة تحت إدارة وتنسيق عازف البيانو الشهير هيربي هانكوك والمؤلف والملحن والموزع الأمريكي جون بيسلي.

‎هو سفر موسيقى عالمي أخذ المتابعين على أجنحة الجاز في جولة بين كبريات حواضر الفنون في العالم، بإيقاعات متعددة ومختلفة وفق حماسة وقوة العازفين، تتخللها الأصوات البارعة للمغنين، والتي تراقصت على وقع ألحان نابضة بالحياة، لتنتج أغان ومشاهد آسرة لأسماع وأعين الحاضرين بطنجة، التي صارت جسرا موسيقيا بين فناني العالم.

‎وانضافت هذه السهرة العالمية إلى قائمة طويلة من التظاهرات الدولية التي نظمها المغرب بكثير من الجودة والإتقان، لتعزز مكانة المملكة باعتبارها أرضا للتسامح والتعايش والعيش المشترك.

‎وتميز هذا الحفل بحضور، على الخصوص، مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة موكادور، أندري أزولاي، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، ورئيس مجلس الجهة، عمر مورو، ورئيس معهد هيربي هانكوك للجاز، توم كارتر، وثلة من المسؤولين وشخصيات من عالم الثقافة والفن من المغرب والخارج.

‎يذكر أن اليوم العالمي لموسيقى الجاز أنشأه المؤتمر العام لليونسكو في عام 2011 واعترفت به الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة، ويحتفى به في البلدان والمجتمعات في جميع أنحاء العالم في 30 أبريل من كل عام، وهو يسلط الضوء على قوة موسيقى الجاز ودورها في تعزيز السلام والحوار بين الثقافات والتنوع واحترام الكرامة الإنسانية.

‎وحسب اليونسكو، يصل اليوم العالمي لموسيقى الجاز إلى أكثر من ملياري شخص في جميع القارات كل عام، من خلال البرامج التعليمية والعروض وأنشطة التوعية المجتمعية والإذاعة والتلفزيون ووسائل الإعلام عبر الإنترنت والصحافة المكتوبة وشبكات التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة

منوعات

”سلام” تدخل ”ديستانكت” الطوندونس المغربي (فيديو)

نشرت

في

صدر حديثا للمغني المغربي ”ديستانكت”، عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة AVALON MUSIC بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية..

وجرى تصوير مشاهد Salam في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا، وهي من كلمات إلياس منصوري، مبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى كانت لكل من ياسين علوي مدغري، جواو ليما بينتو، أما الإخراج تكلف به المخرج Azad Wastara، الذي تمكن من إضفاء لمسة إبداعية للعمل.

ويسلط فيديو كليب ”سلام الضوء” على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، ويعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها DYSTINCT كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الافريقية الضاربة في جذور التاريخ.

في أجواء من البهجة والسعادة تروي قصة الاغنية، المحبة التي يكنها الحبيب للحبيبة رغم بعدها، يبقى وجودها في ذاكرته يشعل شغفه، حيث يفكر بها دائمًا ويحملها في قلبه وروحه، فتبقى واحدة من أهم أفكاره وأعمق أشواقه، وتستحضرها الذكريات دائمًا لتبقى في حياته كنجمة لا تبهت.

”سلام” أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى “كناوة” المغربية العريقة، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور، كما أن سلام أو مرحبا هي العنوان المثالي لتعريف DYSTINCT بنفسه لجمهور لا يعرفه بعد، مع تحية أولئك الذين يدعمونه بالفعل من الجمهور المغربي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة