Connect with us

منوعات

فيلم “نومادلاند” يحصد أكبر عدد من جوائز الأوسكار

نشرت

في

عاد نجوم السينما وصناعة الأفلام أخيرا إلى السجادة الحمراء في حفل استثنائي لتوزيع جوائز الأوسكار رغم استمرار أزمة وباء كورونا.

وكان فيلم “نومادلاند” “أرض الرحل” أكبر الفائزين في الحفل بعدما حصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم . وفازت مخرجة الفيلم كلوي تشاو بأوسكار أفضل مخرجة، وحازت فرانسيس ماكدورماند جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم أيضا.

ويتناول الفيلم “سكان المقطورات” الأميركيين الذين يعيشون على الطرق بعدما فقدوا كل شيء في أزمة “الرهن العقاري”.

وفاز أنتوني هوبكنز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “الأب”، كما حصل دانيال كالويا على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “يهوذا والمسيح الأسود”.

وحصد فيلم “الأب”، الذي قام ببطولته أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، جائزة أفضل سيناريو مقتبس. وحصل فيلم “جولة أخرى” للمخرج الدنماركي توماس فينتبربرغ على جائزة أفضل فيلم أجنبي.

وتأخر الحفل قرابة شهرين بسبب الوباء، وشهد ترتيبات استثنائية إذ استضافته محطة “يونيون” للقطارات في لوس أنجليس، بالإضافة إلى مكان الحفل التقليدي في صالة “دولبي ثياتر”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

دعما لضحايا زلزال الحوز ..الدوزي يحيي قريبا حفلا بالكوت ديفوار

نشرت

في

بواسطة

يستعد النجم المغربي دوزي، لتمثيل المغرب من خلال إحياء سهرة فنية كبرى في “حفل الأخوة الإيفوارية المغربية” من تنظم سفارة المملكة المغربية في أبيدجان عاصمة كوت ديفوار يوم الجمعة 15 دجنبر 2023، بحديقة المعرض الكبير بالعاصمة أبيدجان .

وسيجمع هذا الحدث الموسيقي والثقافي الكبير نجوما عالميين من الكوت ديفوار والمغرب في أمسية فنية لا تنسى شعارها الوحدة والتضامن، و سيكون الغرض الرئيسي منها جمع التبرعات لصالح ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز في المغرب والذي تسبب في أضرار مادية كبيرة.

وسيتم بث هذا الحفل، على الهواء مباشرة، على قناة Life Tv، لجمع التبرعات والتضامن مع الشعب المغربي في شكل “تيليثون”.

وسيتم تحويل المبالغ التي تم جمعها خلال هذه الحفلة الموسيقية إلى الصندوق الخاص لإدارة آثار الزلزال في المملكة المغربية.

أكمل القراءة

منوعات

بعد أن وصفته بـ”المتكبر”.. حكيم زياش يقصف فاتي جمالي بطريقته الخاصة

نشرت

في

بواسطة

تفاعل الدولي المغربي حكيم زياش، مع إدعاءات فاتي جمالي، التي وصفته بـ”المتكبر”، أثناء لقائهما صدفة في تركيا، مضيفة أنها تعرضت للسب من طرفه.

ورد حكيم زياش على فاتي جمالي، بطريقة غير مباشرة، ودون ذكر اسمها، حيث نشر عبر خاصية “ستوري”، بحسابه الرسمي على “إنستغرام،” فيديو لأمريكي شهير يدعى “ديون ساندرز”، يتحدث فيه، عن عدم الاكتراث لآراء الآخرين.

وقال ” ديون ساندرز” في الفيديو: “أنظر إليّ… ما الذي يجعلك تعتقد أنني أهتم برأيك فيما يتعلق بي؟، رأيك فيّ ليس هو الرأي الذي أملكه عن نفسي. أنت لم تصنعني، لذا لا يمكنك تحطيمي. الله هو من خلقني. لذا لا يوجد شيء يمكنك فعله بحقي. لقد كنت هنا. لقد كنت من قام بتغيير الأمور، من قام بتغيير مجرى اللعبة. لقد كنت ذلك الشخص. فما الذي سيتغير؟ أنا لا اهتم، وأتمنى العالم أن يتصرف على هذا الشكل، هذه الرسالة للجيل الصاعد لا تجعل آراء الناس مهمة كن أنت”.

وكانت جمالي، قد أعربت عن صدمتها من طريقة تعامل اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، معها في إحدى مراكز التسوق  مضيفة أنها تعرضت للسب من طرفه.

وشاركت فاتي جمالي، مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، فيديو تكشف من خلاله أنها تعرضت للقمع من طرف حكيم زياش.

وقالت: “اليوم بالصدفة تلاقيت مع أكبر متكبر في حياتي، وهو لاعب مغربي، كنت أنا وصحاباتي فالمول ماشي مغربيات، وكان حدايا شفت فيه وقلت ليه هاي وهو يخنزر فيا، ومشا عندو واحد الولد مغربي حتى هو قمعو، السيد ماشي نورمال”.

وتابعت “هاد اللاعب هو زياش، وملي مشيت تاني للأوطيل تلاقيتوا قلت ليه هد الشي اللي درتي ماشي زوين وهو يعايرني”.

وأضافت جمالي: “واش ما فخباروش بلي كانو لعابة أباطرة قبل منو ومن بين ليلة ونهار بسبب الغرور ديالهم ما بقى عندهم حتى ريال وفآخر حياتهم ما بقى عندهم ما ياكلو، أنا بقى فيا غير الولد اللي قمعو”.

أكمل القراءة

منوعات

بالصور ..للمرة الثالثة حمزة الفيلالي يكشف زواجه من سيدة أعمال مغربية

نشرت

في

بواسطة

أعلن المنشط التلفزي والكوميدي، حمزة الفيلالي، مساء أمس الأحد، عن خبر زواجه للمرة الثالثة من سيدة أعمال مغربية مقيمة بدولة الامارات.

و اختار الفنان المغربي ، حمزة الفيلالي عدم الكشف عن ملامح زوجته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعية ، و علق على صورة جمعته بها قائلا : “بالتجربة بنات ناس كاينين وولاد ناس كاينين، عمرك تقدر تعرف وقتاش سيدي ربي يقدر يعوضك بإنسان أو إنسانة تقدر تبين ليك أن الحياة مزال فيها أمل”.

وأضاف الفيلالي: “من هاد المنبر اللي شابع نفاق وكذوب بغيت نقول لهاد السيدة لي عمري غانبيناها وندير نفس الأغلاط.. شكرا، شكرا حيت لقيتك فجنبي فالفرحة وفالأزمات، شكرا على حبك الخالص، شكرا حيت قبلتي تكوني مراتي واخا قالوا عليا بزاف ديال الحوايج وتحديتي العالم

و يشار أن زوجة حمزة الفيلالي تستقر بدبي ، وهي طليقة مدرب رياضي مغربي شهير في دولة الإمارات، و لديها أطفال من طليقها الأول.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة