Connect with us

منوعات

كيم كارداشيان تدخل نادي أصحاب المليارات

نشرت

في

ارتفعت ثروة رائدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان إلى أكثر من مليار دولار، على ما أعلنت الثلاثاء مجلة “فوربس” الأميركية المتخصصة.

وأفادت المجلة بأن اكتساب النجمة البالغة 40 عاماً صفة المليارديرة يعود جزئياً إلى شركتيها “كاي كاي دبليو بيوتي” لمستحضرات التجميل و”سكيمز” للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

وكانت ثروة كارداشيان قدّرت في أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار. وكانت شهرة كيم كارداشيان محدودة لدى انطلاق برنامج “كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز” في أكتوبر 2007 ، لكنها أصبحت نجمة عالمية بفضل برنامج تلفزيون الواقعي هذا الذي بنت عليه إمبراطورية بمساعدة والدتها. وبلغ عدد متابعيها عبر شبكة “إنستغرام” الاجتماعية أكثر من 200 مليون.

وتقدمت النجمة رسمياً في فبراير الفائت بطلب للطلاق من زوجها مغني الراب ورائد الأعمال كانييه ويست، بعد أسابيع من التكهنات حول احتمال انفصالهما.

وأقام كانييه ويست في العام 2014، شراكة مع “أديداس” المتخصصة في تصنيع المعدات الرياضية لتطوير علامته التجارية “ييزي” التي حققت نجاحاً واسعاً في كل أنحاء العالم إذ تجاوزت مبيعاتها السنوية مليار دولار. وهو كان سبق كارداشيان إلى نادي أصحاب المليارات إذ قدّرت “فوربس” في أبريل 2020 ثروته بنحو 1,3 مليار دولار.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك المصري

نشرت

في

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم السبت، عن اختيار طاقم تحكيم كيني لإدارة المباراة المقررة يوم 12 ماي الجاري ، والتي ستجمع بين نادي نهضة بركان وضيفه نادي الزمالك المصري برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم الكيني من بيتر واويرو كاماكو حكما رئيسيا ويعاونه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت، وستيفن إليزار أونينغو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكما رابعا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويساعده الجنوب إفريقي توم أبونغيل، و الزامبية ديانا شيكوتيشا، فيما تم اختبار الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، و الصومالي علي محمد أحمد مراقبا للحكام.

وكانت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، قد أكدت خلال اجتماعها الأربعاء الماضي، بشأن المباراة بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن إياب نصف نهائي كأس “الكاف”، تأهل النهضة البركانية إلى نهائي هذه المسابقة القارية .

وتأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز على مضيفه دريمز الغاني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي الغانية، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

وستجري مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 19 ماي الجاري بالقاهرة.

أكمل القراءة

منوعات

شاهد :حنان الفاضيلي تحتفل بعيد ميلادها الـ50 “فيديو”

نشرت

في

بواسطة

تقاسمت الفنانة المغربية، حنان الفاضيلي ، مع محبيها وجمهورها مقطع فيديو طريف على صفحتها الرسمية  بالانستغرام، يوثق احتفالها بذكرى ميلادها الـ50.

وظهرت حنان الفاضيلي في مقطع الفيديو وهي تطفئ شمعتها الـ30 قبل أن تطفئ شمعة الـ ليغمى50 عليها بعدها ، وسط تفاعل كبير من جمهورها و زملائها بالوسط الفني ، الذين انهالو عليها بالتهنئات و المباركات بهذه المناسبة.

وعلقت الفاضيلي على الفيديو قائلة : “عيد ميلاد سعيد لنفسي!دعونا نتذكر دائمًا، الشيخوخة أمر لا مفر منه، لكن النضوج اختياري، لذلك، اخترت أن أبقى شابة في القلب وأن أحتفل بأناقة”.

أكمل القراءة

منوعات

بعد غياب طويل ..جنات تطرح جديدها الفني “بنعيش مع ناس”

نشرت

في

بواسطة

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية ، طرحت الفنانة المغربية، جنات أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “بنعيش مع ناس” ، خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس الخميس ، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود الرقمية.

و تميزت أغنية “بنعيش مع ناس” باللهجة المصرية و اداء غنائي درامي ، تطرق الى عذاب الحب الذي لا يمكن نسيانه رفم مرور السنين ، لتيقى ذكرياته راسخه في عقب و قلب المحب.

و صُورت أغنية “بنعيش مع ناس” في لبنان ، من كلمات محمد غبور و ألحان بهاء عبد الهادي و اخراج اللبناني فادي حداد الذي ترجم كلمات الأغنية الى صورة عكست معنى الأغنية ، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة