Connect with us

منوعات

تايلور سويفت تقتحم العالم الضيق لقائمة أثرياء Forbes

نشرت

في

في إنجاز تاريخي، انضمت نجمة البوب العالمية تايلور سويفت إلى قائمة مجلة “فوربز” (Forbes) السنوية للمليارديرات لعام 2024، لتُصبح بذلك أول موسيقية تُحقق هذا الإنجاز اعتمادًا فقط على أغانيها وعروضها.

تستعد تايلور سويفت لإصدار ألبومها الحادي عشر؛ The Tortured Poets Department، ويُعد مجالها الموسيقي هو الذي ضمِن لها الحصول على لقب مليارديرة، بخلاف زملائها في الوسط الذين جمعوا ثروتهم في الغالب من مشاريع أخرى.

وكان آخر نجاح حققته تايلور سويفت هو جولتها الغنائية Eras Tour، وكان لألبوماتها- التي حطمت الأرقام القياسية- الفضل في تحقيق ثروتها، بما في ذلك إصداراتها التي أُعيد تسجيلها.

جدير بالذكر، ووفقاً لفوربس فإن هناك 2781 مليارديراً في عام 2024، بزيادة 141 عن العام الماضي. كما أصبحت النخبة العالمية أكثر ثراء من أي وقت مضى، حيث تبلغ ثرواتها الجماعية نحو 14.2 تريليون دولار (11.3 تريليون جنيه إسترليني).

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

بحضور ثلة من الفنانين والمشاهير.. الممثلة رباب كويد تحتفل بزفافها

نشرت

في

احتفلت الممثلة المغربية الشابة رباب كويد، مساء أمس الجمعة، بحفل زفافها.

وحضر الحفل الذي أقيم داخل إحدى قاعات الحفلات بمدينة الدار البيضاء، عدد من الفنانين والمشاهير.

وكانت رباب كويد قد أعلنت قبل فترة عن عقد قرانها بشاب من خارج الوسط الفني.

أكمل القراءة

منوعات

سميرة سعيد تطرح كليب أغنية «كداب» (فيديو)

نشرت

في

طرحت المطربة سميرة سعيد، كليب أغنيتها الجديدة «كداب» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج نضال هانى، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كانت سميرة سعيد قد طرحت أحدث وأولى أغنياتها في عام 2024 بعنوان «كان»، عبر موقع «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

تم تصوير الأغنية التي أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التي تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة في جو حالم وخاص.

ومن المقرر أن تطرح سميرة أكثر من أغنية، على مدار الأيام المقبلة، كانت قد انتهت من تسجيلها مؤخرًا.

معروف أن آخر حفلات سميرة سعيد كان في لبنان ضمن سهرات عيد الفطر الماضي وهو الحفل الذي حظى بجماهيرية كبيرة.

أكمل القراءة

منوعات

طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك المصري

نشرت

في

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم السبت، عن اختيار طاقم تحكيم كيني لإدارة المباراة المقررة يوم 12 ماي الجاري ، والتي ستجمع بين نادي نهضة بركان وضيفه نادي الزمالك المصري برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم الكيني من بيتر واويرو كاماكو حكما رئيسيا ويعاونه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت، وستيفن إليزار أونينغو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكما رابعا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويساعده الجنوب إفريقي توم أبونغيل، و الزامبية ديانا شيكوتيشا، فيما تم اختبار الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، و الصومالي علي محمد أحمد مراقبا للحكام.

وكانت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، قد أكدت خلال اجتماعها الأربعاء الماضي، بشأن المباراة بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن إياب نصف نهائي كأس “الكاف”، تأهل النهضة البركانية إلى نهائي هذه المسابقة القارية .

وتأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز على مضيفه دريمز الغاني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي الغانية، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

وستجري مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 19 ماي الجاري بالقاهرة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة