Connect with us

منوعات

لهذا السبب “نتفليكس” تخفض سعر الاشتراك

نشرت

في

قررت شبكة “نتفليكس Netflix ” أن تدرج صيغة جديدة للاشتراك، بسعر مخفض، للحد من خسائرها خلال الأشهر الأخيرة، والتي عرفت إلغاء أزيد من مليون اشتراك من المنصة.

والاشتراك الجديد المنخفض السعر،مدعوم بالاعلانات، وهو مالم يعهده المشتركون في منصة “نتفليكس”. ووفق وسائل إعلام بريطانية، ستشرع شبكة “نتفليكس” في تقديم هذه الخدمة الجديدة للمشتركين، بداية نونبر من السنة الحالية، علما انه كان مقررا، بداية، طرح هذا الاشتراك في السنة المقبلة 2023.

وأضاف المصدر أن الاشتراك الجديد سيطلق، أولا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واستراليا، وألمانيا، وفرنسا.

كما أوضح الإعلام البريطاني أن سعر هذه الخدمة الجديدة المدعومة بالاشهار، لن يتجاوز 9 دولار.

هذا، وقد اعلنت شبكة “نتفليكس”، فيما سبق، عن تعاقدها مع الأمير “هاري ” و “ميغان ماركل”، في خطوة لزيادة عدد المشتركين، حيث تتوقع ان تستحوذ إنتاجات الثنائي الملكي على اكبر نسبة مشاهدة خلال السنة المقبلة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

لطيفة رأفت أمام قاضي التحقيق باستئنافية البيضاء لهذا السبب

نشرت

في

مثلت المطربة المغربية، لطيفة رأفت زوال اليوم الإثنين، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، للاستماع إليها في إطار الشكاية التي كانت قد وضعتها في وقت سابق تفيد فيها بتعرضها للابتزاز والتهديد.

و اكتفت لطيفة رأفت، في تصريح مقتضب، لوسائل الاعلام، بالتأكيد على أن حضورها للمحكمة يتم بصفتها مشتكية.

في حين قال محاميها عبد الفتاح زهراش، أن حضورها، جاء باعتبارها مطالبة بالحق المدني بعد تعرضها لعملية ابتزاز بإشراف وتخطيط من أحد الموقوفين بالديار الإيطالية بناء على أمر دولي صادر عن القضاء المغربي، بعد استهداف موكلته، من خلال تشويه سمعتها وحثها عن التراجع عن الإدلاء بإفادتها لفائدة العدالة في الملف المتعارف عليه إعلاميا ب “إسكوبار الصحراء”

ودعا المحامي زهراش إلى توقيف باقي المتورطين في هذه القضية، موضحا بأن لطيفة رأفت تعرضت للابتزاز بملايين الدراهم في هذه القضية.

أكمل القراءة

منوعات

لأول مرة مهرجان موازين يستضيف هيفاء وهبي في موسم 2024

نشرت

في

بواسطة

أعلن القائمون على تنظيم مهرجان موازين لسنة 2024 ، عن انضمام النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي لأول مرة إلى قائمة الفنانين العرب والأجانب المشاركين في الدورة 19 من هذا الحدث الفني الضخم.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على “الإنستغرام”، بوستر أعلن من خلاله عن احياء النجمة اللبنانية لحفلها الفني على مسرح موازين يوم الـ24 من شهر يونيو القادم، على منصة النهضة بمدينة الرباط.

و بدورها تفاعلت هيفاء وهبي مع النمشور من خلال مشاركته مع متابعيها على حسابها بـ”الإنستغرام”، معبرة عن مدى سعادتها بلقاء الجمهور المغربي قريبا. ”.

وكتبت: “سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي مهرجان موازين العريق.. بمملكة المغرب موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي حماسا”.

أكمل القراءة

منوعات

“البدايات” عنوان أول أغنية للمغربية بسمة بوسيل من انتاج تامر حسني

نشرت

في

بواسطة

أفرجت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل أول عمل لها في مشوارها الفني ، يوم أمس الجمعة، عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، المصورة على طريقة الفيديو كليب.

و روجت بسمة بوسيل لأغنيتها التي اختارت لخا عنوان “البدايات” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال مشاركة مقطع من كليب ، و كتبت : “البدايات أجمل بص حواليك وأسأل، واسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجكم”.

وأضافت بوسيل : “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو ، ولما قلتله أننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني و قالي طب أول اغنية ليكي أنا هعملهالك ، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها اوي ، فمترددش لحظة “.

و الجدير بالذكر, أن أغنية “البدايات” لبسمة بوسيل من كلمات، أيمن بهجت قمر، و التلحين لمحمد يحيى، فيما عادت مهمة الإنتاج لطليقها الفنان، تامر حسني.

 

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة