Connect with us

منوعات

العثور على مديرة اعمال كيم كارداشيان مقتولة داخل سيارتها

نشرت

في

كشفت وسائل اعلامية امريكية عن العثور على “أنجي كوكاواسي” مديرة اعمال، مجموعة من المشاهير من بينهم كيم كارداشيان ونيكي ميناج، مقتولة داخل صندوق سيارتها، يوم الخميس 30 دجنبر الجاري .

وأكدت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة بلوس أنجلوس، قد أوقفت صديق أنجيلا كوكاواسي، جيسون باركر والبالغ من العمر 49 عاما، للاشتباه في تورطه بهذه الجريمة، حيث تم احتجازه في سجن فان نويس.

وتم العثور على مدبرة أعمال كيم كردشيان، بعد مدة من توصل الشرطة ببلاغات تفيد باختفائها في 22 دجنبر الجاري، ليتم بعد ذلك العثور على كوكاواسي جثة هامدة في صندوق سيارتها، التي كانت متوقفة أمام مبنى بشارع باتريشيا، الواقع في منطقة سيمي فالي.

ولحدود الساعة، فان الأبحاث والتحقيقات جارية في قضية مقتل كوكاواسي للوصول الى أسباب وملابسات هذه القضية.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

المهرجان الدولي للفيلم بمراكش..أسماء المدير تفوز بالجائزة الكبرى

نشرت

في

أكدت المخرجة المغربية أسماء المدير، التي فازت أمس السبت، ب”النجمة الذهبية” للدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، عن فيلمها “كذب أبيض” أنها تهدي هذه الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

وأعربت أسماء المدير في كلمة خلال حفل اختتام الدورة العشرين للمهرجان ، عن خالص شكرها وامتنانها لجلالة الملك “أب المغاربة جميعا”، متوجهة بالقول لجلالته “لقد خلقت لنا أكاديمية كرة القدم فوصل أبناؤك إلى نصف نهائي كأس العالم. ولقد خلقت لنا أيضا مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ثم ورشات الاطلس، وها نحن اليوم، أبناء ورشات الأطلس، نزأر في مراكش ونفوز بنجمتنا الأولى، نهديها لك جلالة الملك”.

كما أهدت أسماء المدير هذه الجائزة لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

واستحضرت خريجة “برنامج ورشات الأطلس”، برنامج للصناعة السينمائية وتطوير المواهب الذي أطلقه المهرجان الدولي للفيلم بمراكش سنة 2018، في هذا الصدد، قصتها مع هذا البرنامج، قائلة “كنت أجري وراء عتبات (بلدي كاونتري كلوب، الذي يستضيف الورشات) بدفاتري، أبحث عن هذا المخرج وأطلب من ريني بونوم “من فضلك أريد سويعة واحدة مع المبرمج ومع هذا الكاتب لكي لا أضيع أي فرصة في ورشات الأطلس”.

وأعربت أسماء المدير في هذا الصدد عن شكرها لأعضاء اللجنة التنظيمية للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بمن فيهم ميليتا توسكان دو بلونتيي، مستشارة رئيس المؤسسة، وريني بونوم، المدير الفني للمهرجان، وعلي حجي، المنسق العام للمهرجان، مؤكدة أنه “نحن خريجو هذه المؤسسة (مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش) صنعنا اليوم هذه النجمة التي ستهدى لكل المغاربة التي كانوا ينتظرونها كثيرا”.

ويروي فيلم “كذب أبيض” قصة المخرجة المغربية الشابة أسماء التي تذهب إلى منزل والديها في الدار البيضاء لمساعدتهما على الانتقال إلى منزل آخر. وفي منزل عائلتها، بدأت في فرز كل أغراض طفولتها. في لحظة معينة ترى صورة ستصبح نقطة الانطلاق في تحقيق تسأل خلاله المخرجة عن كل الأكاذيب الصغيرة التي ترويها عائلتها. شيئا فشيئا، تستكشف أسماء ذكريات حيها وبلدها.

وتعد هذه أول مرة تؤول فيها الجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، لمخرج مغربي.

وإلى جانب الجائزة الكبرى، حضر المغرب في قائمة المتوجين بجوائز الدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش أيضا، من خلال فيلم “عصابات” للمخرج كمال الأزرق الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم مناصفة مع المخرجة لينا سوالم من فلسطين عن فيلمها “باي باي طبريا”.

و.م.ع

أكمل القراءة

منوعات

الوداد يجري آخر حصة تدريبية هذه تفاصيلها

نشرت

في

أنهى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، استعداداته، قبيل خوض المباراة التي ستجمعه بفريق أسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة للنادي الأحمر غيابات عديدة، حيث أجريت على ملعب “فيليكس بوانيي” الذي ستجرى فيه المباراة المرتقبة مساء اليوم السبت.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة غياب كل من أمين أبو الفتح و أمين فرحان وحمدو الهوني الذي يخوض تداريبا انفرادية بداعي الإصابة.

تنتظر الجماهير الودادية ردة فعل اللاعبين بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق أمام من ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والخسارة أمام جوانينغ غلاكسي البوتسواني في دوري الأبطال، وأيضا أمام الجيش الملكي في الدوري المغربي.

أكمل القراءة

منوعات

الممثلة حسناء مومني تكشف عن حملها في مهرجان مراكش

نشرت

في

بواسطة

كشفت الفنانة المغربية، حسناء مومني عن خبر حملها ، خلال حضورها رفقة زوجها المخرج يونس ركاب للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش في نسخته الـعشرين.

وظهرت حسناء مومني فوق البساط الأحمر لمهرجان مراكش ، باطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأسود أبرز بطنها ، و تسريحة شعر بسيطة مع ماكياج ناعم.

و وثقت حسناء مومني اطلالتها ، عبر مشاركة مجموعة صور جمعتها بزوجها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة