Connect with us

رياضة

الرجاء البيضاوي يهزم مولودية وجدة بثنائية

نشرت

في

فاز نادي الرجاء الرياضي، بهدفين دون رد، على مضيفه مولودية وجدة، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس، على أرضية الملعب “الشرفي”، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية.

وجاء هدف الرجاء الأول في الدقيقة الـ33 عن طريق، بين مالونغو، بعد عدة محاولات من الفريق التي شكلت تهديدا كبيرا على مرمى مولودية وجدة.

واستطاع الرجاء مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ70 بواسطة الكونغولي الآخر،فابريس نغوما، الذي أمن انتصار فريقه في باقي دقائق المباراة.

وشكل مولودية وجدة الخطورة عن طريق آدم النفاتي، الذي كان نجم فريقه واللاعب الأكثر حركية في صفوف “فارس البوغاز”.

وبانتصاره على مولودية وجدة، بات في رصيد الرجاء 33 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الـ24 في المركز السادس.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

قرار جديد من “الكاف” يصدم اتحاد العاصمة في لقاء الإياب

نشرت

في

قررت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتبار فريق نهضة بركان فائزا في مباراته ضد اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (3-0)، برسم إياب نصف نهائي كأس الكاف، على غرار مواجهة الذهاب.

وصادقت لجنة الأندية بالكاف في إجتماع لها اليوم الأربعاء بالإجماع، على فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف دون مقابل، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة للنظر في إمكانية إضافة إلى عقوبات انضباطية في حق الفريق الجزائري.

ورفض اتحاد العاصمة خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان، بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق البرتقالي والتي تحمل خريطة المغرب كاملة.

أكمل القراءة

رياضة

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تفرض جملة من عقوبات على تونس

نشرت

في

بواسطة

عاقبت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا)، تونس، بسبب “عدم امتثالها للمدونة العالمية لمكافحة المنشطات”، وأعلنت فرض عقوبات على البلاد.

وأوضحت المنظمة أن تونس “لن تستضيف بطولات إقليمية أو قارية أو عالمية، ولن يُسمح برفع العلم التونسي في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، حتى تعود البلاد إلى كنف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات”.

ولن يكون الممثلون التونسيون مؤهلين أيضًا للعمل في لجان أو مجالس إدارة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

وقالت الوكالة في بيان إنّ قرار عدم الامتثال “النهائي وبأثر فوري” ضد تونس، ناتج عن “عدم قدرتها على التطبيق الكامل لنسخة 2021 من المدونة العالمية لمكافحة المنشطات ضمن نظامها القانوني.

أكمل القراءة

رياضة

فينيسيوس يقود ريال مدريد للتعادل 2-2 مع بايرن ميونيخ

نشرت

في

بواسطة

سجل فينيسيوس جونيور هدفين جاء أحدهما من ركلة جزاء قبل دقائق من صافرة النهاية ليهدي ريال مدريد الإسباني تعادلا ثمينا 2-2 أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي من رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء.

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو في الثامن من ماي على أن يلعب المتأهل أمام الفائز من بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي اليوم الاربعاء.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله فينيسيوس جونيور ثم جعل بايرن موازين المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ليروي ساني وهاري كين من ركلة جزاء ليعود فينيسيوس ويدرك التعادل 2-2 من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وبهذا يكون فينيسيوس قد هز الشباك بقبل النهائي للموسم الثالث على التوالي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة