Connect with us

رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة يتفوق على منتخب ويلز (2-0)

نشرت

في

تفوق المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة أمام نظيره الويلزي، بهدفين للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بمدينة أنطاليا التركية.

وسجل هدفي المنتخب الوطني المهاجم حمزة إكمان (د 6 ود 67).

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة انهزم أمام نظيره الأوكراني بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعته، يوم الجمعة الماضي، بأنطاليا.

وتندرج المقابلتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

هذا ما قررته المحكمة في واقعة اعتداء الشحات على اللاعب المغربي الشيبي

نشرت

في

حجزت محكمة جنح ثاني مدينة نصر بالجمهورية المصرية، اليوم الخميس، محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، لجلسة 30 مايو؛ للحكم.

و قال هاني بكري، محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، إن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

و كان اللاعب حسين الشحات، قد قام عقب واقعة التعدي على محمد الشيبي، أصدر بيانا اعتذر فيه عن الواقعة للنادي الأهلي ولجماهيره وللجماهير المغربية ولكن لم يذكر أي اعتذار لموكله ما دفع الاخير للتقدم بالبلاغ واللجوء للقضاء المصري للحفاظ على حقه.

أكمل القراءة

رياضة

الرجاء محروم من جمهوره في ربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

نشرت

في

قررت السلطات المحلية بأكادير، منع جمهور الرجاء من التنقل لحضور مباراة فريقهم ضد حسنية أكادير، التي ستجمع بين الفريقين السبت 11ماي 2024 بملعب أدرارضمن ربع نهائي منافسات كأس العرش.

سيكون نادي الرجاء الرياضي، مرة أخرى محروما من جمهوره، حيث أعلنت في وقت لاحق، إدارة حسنية أكادير عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الرجاء الرياضي في المباراة .

وتأهل الفريق السوسي إلى ربع نهائي الكأس الفضية، بعد فوزه على الاتحاد الإسلامي الوجدي، بينما عبر الرجاء إلى الدور ذاته، عقب تغلبه على شباب المحمدية.

أكمل القراءة

رياضة

ريال يفوز على بايرن 2-1 ويبلغ النهائي لملاقاة دورتموند

نشرت

في

قاد المهاجم البديل خوسيلو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى قلب الطاولة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني والفوز عليه 2-1 الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسج ل خوسيلو الذي دخل في الدقيقة 81، هدفي الفوز في الدقيقتين 88 و90+1، ردا على هدف التقدم من الكندي ألفونسو ديفيس لبايرن (68).

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا على ملعب “أليانتس أرينا”، فيما بلغ دورتموند النهائي بتجديد فوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء إيابا بعدما كان فاز بالنتيجة عينها ذهابا .

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة