Connect with us

رياضة

مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية

نشرت

في

يُجري المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يومي الخميس 6 أبريل 2023 والثلاثاء 11 أبريل 2023 مباراتين وديتين ستجمعه بمنتخبي التشيك ورومانيا على التوالي.

1 خديجة الرميشي/ الجيش الملكي
2 أسية زهير/ شباب المحمدية
3 إيناس أرويسا/ كان الفرنسي
4 مريم عتيق / اتحاد فيرا الاسباني
5 زينب رضواني/ الجيش الملكي
6 غزالن شاهيري/ الجيش الملكي
7 نسرين الشاد/ ليل الفرنسي
8 صباح الصغير/ كالشيو نابولي الايطالي
9 ياسمين مرابط/ ليفانتي الاسباني
10 فاطمة الزهرة ضهموس/  الجيش الملكي
11 رقية مزراوي/ شارغل لوغوا البلجيكي
12 نهيلة بنزينة/ الجيش الملكي
13 ألودي نهلة النقاش/ سيرفيت جنيف السويسري
14 سلمى أماني/ ميتز الفرنسي
15 غزالن شباك/ الجيش الملكي
16 ابتسام بوحراث/ ميشلين البلجيكي
17 كوثر أيت عمر/ فورتينا سيطارد الهولندي
18 سهام بوخامي/ الجيش الملكي
19 روزيال أيان/ توتنهام الانجليزي
20 فاطمة تكناوت/ الجيش الملكي
21 سكينة وزراوي ديكي/ نادي بروج البلجيكي
22 أنيسة بلقاسمي/ الاتحاد الرياضي أورليانس الفرنسي
23 صفية بوفتيني/ نهضة بركان
24 ياسيمن زهير/ سانت إتيان الفرنسي
25 إيمان سعود/ سيرفت جنيف السويسري

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

أشرف حكيمي في مسعى لاستعادة بريقه أمام بوروسيا دورتموند

نشرت

في

بواسطة

يسعى الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة بريقه حينما يشارك مع فريقه أمام بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضمن نسخة الموسم الجاري.

النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، فشل في تقديم مستوى متميز هذا الموسم، خاصة على الصعيد الأوروبي، رغم وصول باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي المسابقة، ونجاحه في إقصاء العملاق الإسباني برشلونة من بوابة ربع النهائي.

ويعيش حكيمي تحت ضغوط كبيرة بصحبة فريقه الفرنسي، خاصةً مع الخسارة في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، مما يجعل الفريق الباريسي بحاجة إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل قلب الطاولة على بوروسيا دورتموند والوصول إلى المواجهة النهائية.

و اكتفى مدافع باريس سان جرمان حتى الآن بتسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، وبإجمالي دقائق لعب بلغ 893 دقيقة لعب، وهي الأرقام التي يسعى إلى تحسينها حين يواجه فريقه السابق دورتموند في ليلة الحسم الأوروبية.

أكمل القراءة

رياضة

بسبب الإصابات.. 10 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام بركان

نشرت

في

بواسطة

تلقى فريق الزمالك المصري ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل، حيث سيفتقد خدمات 10 لاعبين بسبب الإصابات أو عدم التقيد الإفريقي.

ويغيب عن الزمالك بسبب الإصابات كل من شيكابالا ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ومصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش، فيما لن يشارك عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم قيدهم إفريقيا.

وأغلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز صفحة الدوري المصري بخسارة أمام سموحة 1-0، ليبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان في ذهاب النهائي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في 19 مايو بالقاهرة.

أكمل القراءة

رياضة

الكاف يوافق على طلب الاتحاد الغيني للعب أمام الجزائر بالمغرب

نشرت

في

وافق الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، على طلب الاتحاد الغيني لكرة القدم لاستضافة مباراة منتخبهم أمام منتخب الجزائر في المملكة المغربية، خلال شهر يونيو المقبل، وذلك في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

وقدم الاتحاد الغيني لكرة القدم طلبا رسميا للكاف، وأرفق معه اتفاقية التوأمة والتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وبناء على هذا الطلب، أعطت السلطات المغربية موافقتها على استضافة المباراة المذكورة.

واختار الاتحاد الغيني لعب مبارياته في تصفيات كأس العالم 2026 بالمغرب، بسبب عدم توفر دولة غينيا على ملعب يستجيب للمعايير الدولية.

ومن المرتقب أن يحتضن ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة، مباراة غينيا والجزائر في الـسادس من يونيو المقبل، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

يشار أن غينيا ستواجه الجزائر في المجموعة السابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بالإضافة إلى منتخبات أوغندا، موزمبيق، بوتسوانا والصومال.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة