Connect with us

منوعات

تلفزيون رسمي إيراني يعتذر بعد بثه مشهد زوجين يتبادلان قبلة

نشرت

في

أصدر تلفزيون رسمي إيراني اعتذارا بعد بثه مشهدا لزوجين يتبادلان قبلة قصيرة، وفق ما أفادت وكالة أنباء محلية الجمعة.

يحظر عرض أي اتصال جسدي بين الرجال والنساء على القنوات الرسمية للجمهورية الإسلامية.

وعرضت قناة نسيم الترفيهية الخميس مشهدا يصور زوجين شابين يتبادلان قبلة لبضع ثوان في حديقة أثناء مرورهما أمام كاميرا خفية تسجل برنامج مقالب.

انتشر المقطع من برنامج “الخارقون الأربعة” على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويظهر المقطع الزوجين لمدة ثلاث ثوان وهما يسيران في حديقة في العاصمة طهران خلال تصوير مقلب.

في بيان نشرته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية الجمعة، اعتذرت نسيم عن “خطأ نتج عن إهمال فريق الإنتاج”.

وأضافت أنها “ستتعامل بحزم مع المسؤولين عن الإهمال بعد التحقيق”.

في عام 2021، اعتذر مذيعان في التلفزيون الحكومي – وهما متزوجان – بعد تعانقهما خلال بث مباشر، ما أثار جدلا. وقد أكدا عدم علمهما بأنهما كانا على الهواء مباشرة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

بالدموع..ياسمين عبد العزيز : “أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه” (صور)

نشرت

في

فاجأت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، متابعيها خلال اعترافها بعشقها و حبها لطليقها الفنان أحمد العوضي ، و ذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس.

و تصدر مقطع فيديو ياسمين عبد العزيز الترند على منصات التواصل الاجتماعية، بعد اعترافها بحبها لطليقها الممثل، أحمد العوضي، في لحظة تأثر كبيرة جعلتها تنهار بالبكاء.

و قالت ياسمين عبد العزيز: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه” ، وعاتبت ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، قائلة: “انتي جايباني عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله”.

أكمل القراءة

منوعات

الزوبير هلال ينشر صور زفافه “الغير مختلط” ويخفي صور زوجته

نشرت

في

شارك الكوميدي المغربي الشهير ، الزوبير هلال مجموعة صور من حفل زفافه عبرحسابه الشخصي في “الإنستغرام”، و رافقه بتعليق اعتذر من خلاله من محبيه بسبب عدم مشاركتهم تفاصيل الاحتفال، لأن حرض على أن لا يكون هناك اختلاط بالحفل.

وكتب الزوبير: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رضيت بما كتبه الله لي وجعله من نصيبي فاللهم وفقنا لما تحبه وترضاه وأنبتنا النبات الحسن. بغيت نشارك معاكم هاد الفرحة لكبيرة عندي ، سمحوليا بزاف مقدرتش نصور الحفلة العائلية اللي اختارو مايكونش الإختلاط ، حيت مدرتش عرس كانت غا حفلة صغييرة وكنبغي نشكركم من كل أعماق قلبي على التهنئة والحب ديالكم، أحبكم”.

و الجدير بالذكر, أن الزوبير هلال اختار إقامة حفلين منفصلين، واحد خاص بالنساء والآخر خاص بالرجال، أي بدون “اختلاط”، الأمر الذي أثارإعجاب عدد من النشطاء عبر منصات التواصل.

أكمل القراءة

منوعات

ابتسام بطمة تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادها “الصورة”

نشرت

في

بواسطة

هنأت المودل المغربية، ابتسام بطمة،  والدتها ليلى أطاسي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وشاركت ابتسام بطمة صورة والدتها ليلى أطاسي، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، و أرفقتها بتدوينة جاء فيها وكتبت بطمة: “عيد ميلاد سعيد ماما بطولة العمر إن شاء الله، ويا ربي تفرحك يا أحسن أم”.

و من جهة أخرى ، هنأ زوج ابتسام بطمة ، مهندس الديكور فؤاد قبيبو والدة زوجته، حيث نشر مقطع فيديو ظهر من خلاله و هو يقبل رأسها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة