Connect with us

رياضة

شاهد: سفيان رحيمي وبدر بانون يخطفان الأنظار خلال لقاء الرجاء و الماص

نشرت

في

شهدت مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول، حضور كل من بدر بانون وسفيان رحيمي.

وحيى رحيمي الجماهير الرجاوية المتواجدة بالملعب، وأهدى لهم باقة ورد، وتفاعلت الجماهير مع لفتة نجمها السابق، الذي استغل عطلته لدعم فريقه السابق.

ودافع رحيمي لسنوات عن قميص الرجاء، قبل أن ينتقل خلال الموسم الماضي لفريق العين الإماراتي.

بدوره، تابع بدر بانون المباراة، وقام من جانبه بتحية الجماهير الرجاوية.

ولعب بانون للرجاء قبل أن يحترف في الأهلي المصري، ثم انضم لقطر القطري.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

دورتموند يجدد فوزه على سان جرمان ويبلغ النهائي الثالث في تاريخه

نشرت

في

بواسطة

بلغ بوروسيا دورتموند الألماني المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعدما جدد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-0 الثلاثاء على ملعب “بارك دي برانس” في باريس في إياب نصف النهائي.

ويدين بوروسيا دورتموند بانتصاره الى قطب دفاعه المخضرم الدولي السابق ماتس هوملس (35 عاما) الذي سجل الهدف الوحيد (50).

وكان دورتموند حسم مباراة الذهاب الاربعاء الماضي في صالحه بهدف وحيد سجله مهاجمه نيكلاس فولكروغ.

ويلتقي دورتموند في المباراة النهائية المقررة في الاول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية، مع ريال مدريد الاسباني أو مواطنه بايرن ميونيخ اللذين يلتقيان غدا إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد (2-2 ذهابا في ميونيخ).

وهي المرة الثالثة التي يبلغ فيها دورتموند المباراة النهائية في تاريخه بعد الاولى عام 1997 عندما توج باللقب على حساب يوفنتوس الايطالي 3-1 في ميونيخ، والثانية عندما خسر امام مواطنه بايرن ميونيخ 1-2 عام 2013 في ويمبلي بالذات.

أكمل القراءة

رياضة

نهضة بركان يفوز على ضيفه المغرب التطواني (3-2)

نشرت

في

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر حمزة غطاس (د 19)، فيما أدرك التعادل للفريق البرتقالي العميد يوسوفو دايو (د 38 ض ج) قبل أن يضاعف يوسف مهري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للنهضة (د 51). وأدرك التعادل للمغرب التطواني اللاعب باب بادجي (79 ض ج)، وعاد نهضة بركان للتقدم عبر لاعبه جبريل واتارا (د 85).

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء من قبل نهضة بركان، وكذا إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع المغرب التطواني محمد ياسين بوزرع (د 37).

وعقب هذه النتيجة، وسع فريق نهضة بركان فارق النقاط في المركز الـ 3 برصيد 46 نقطة، عن صاحب المركز الـ 4 الوداد الرياضي (41) إلى 5 نقاط، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة رفقة نهضة الزمامرة.

أكمل القراءة

رياضة

أشرف حكيمي في مسعى لاستعادة بريقه أمام بوروسيا دورتموند

نشرت

في

بواسطة

يسعى الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة بريقه حينما يشارك مع فريقه أمام بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضمن نسخة الموسم الجاري.

النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، فشل في تقديم مستوى متميز هذا الموسم، خاصة على الصعيد الأوروبي، رغم وصول باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي المسابقة، ونجاحه في إقصاء العملاق الإسباني برشلونة من بوابة ربع النهائي.

ويعيش حكيمي تحت ضغوط كبيرة بصحبة فريقه الفرنسي، خاصةً مع الخسارة في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، مما يجعل الفريق الباريسي بحاجة إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل قلب الطاولة على بوروسيا دورتموند والوصول إلى المواجهة النهائية.

و اكتفى مدافع باريس سان جرمان حتى الآن بتسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، وبإجمالي دقائق لعب بلغ 893 دقيقة لعب، وهي الأرقام التي يسعى إلى تحسينها حين يواجه فريقه السابق دورتموند في ليلة الحسم الأوروبية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة