Connect with us

رياضة

المنتخب المغربي يجري حصة تدريبية قبل مباراته مع جزر القمر

نشرت

في

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، مساء أمس الخميس بياوندي آخر حصة تدريبية له، قبل مواجهة منتخب جزر القمر في مباراة اليوم الثاني برسم المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون.

وحضر الحصة التدريبية جميع لاعبي المنتخب باستثناء أيمن برقوق. وشارك فيها ريان مايي وأشرف بنشرقي الذين خاضا تدريبات وتمارين فردية.

وأجرى كل من الكعبي والنصيري تدريبات جماعية مع أعضاء المنتخب.

وفي وقت سابق، من مساء أمس الخميس، عقد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مؤتمرا صحافيا حذر فيه من التفاؤل والاستهانة بالخصم، وأكد على ضرورة خوض المباراة بعزيمة وانضباط.

وفاز المنتخب المغربي لكرة القدم خلال مباراته الأولى الإثنين الماضي على نظيره الغاني بهدف لصفر على ملعب أحمدو أحيدجو في ياوندي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

فينيسيوس يقود ريال مدريد للتعادل 2-2 مع بايرن ميونيخ

نشرت

في

بواسطة

سجل فينيسيوس جونيور هدفين جاء أحدهما من ركلة جزاء قبل دقائق من صافرة النهاية ليهدي ريال مدريد الإسباني تعادلا ثمينا 2-2 أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي من رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء.

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو في الثامن من ماي على أن يلعب المتأهل أمام الفائز من بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي اليوم الاربعاء.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله فينيسيوس جونيور ثم جعل بايرن موازين المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ليروي ساني وهاري كين من ركلة جزاء ليعود فينيسيوس ويدرك التعادل 2-2 من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وبهذا يكون فينيسيوس قد هز الشباك بقبل النهائي للموسم الثالث على التوالي.

أكمل القراءة

رياضة

“الطاس” تصدم الجزائر و تزكي قرار “الكاف” باعتبار اتحاد العاصمة منهزما

نشرت

في

خيبت محكمة التحكيم الرياضية الدولية بلوزان السويسرية، أمال الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة، بتزكيتها قرار هزيمة هذا الأخير بثلاثية نظيفة أمام فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تأكد دلك، بعد رفض محكمة “الطاس” طلب تقدم به الاتحاد الجزائري بالطعن في قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” اعتبار نادي اتحاد العاصمة خاسرا بسبب حرمانه الفريق المغربي من أقمصته المعتمدة.

وكانت الاتحادية الجزائية قد وجهت طلبا استعجاليا للمحكمة الدولية من أجل إيقاف تنفيذ قرار لجنة الاستئناف في “الكاف” القاضي باعتبار اتحاد العاصمة خاسرا على ميدانية بثلاثة أهداف دون رد، بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان المزينة بخريطة المملكة كاملة ، وبالتالي حرمانه من خوض مباراة الذهاب يوم 24 أبريل الجاري.

و تترقب الأوساط الرياضية، ما ستقرره لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ستبث في القرارات التأديبية، على اعتبار أن القميص المحجوز مُعتمد رسميا من “الكاف”، وهو الأمر الذي يعني إمكانية معاقبة اتحاد العاصمة والاتحادية الجزائرية، خصوصا بعد انسحاب الفريق المذكور من مباراة الإياب ببركان أيضا أول أمس الأحد.

أكمل القراءة

رياضة

ديل بوسكي مشرفا على الاتحاد الإسباني لكرة القدم

نشرت

في

قالت بيلار أليجريا وزيرة الرياضة الإسبانية اليوم الثلاثاء إن الحكومة عينت فيسنتي ديل بوسكي المدرب السابق للمنتخب الوطني رئيسا للجنة الجديدة التي ستشرف على الاتحاد المحلي لكرة القدم بعد الاضطرابات الأخيرة بالاتحاد.

وأعلنت إسبانيا، التي ستشارك في استضافة كأس العالم 2030، الأسبوع الماضي تشكيل لجنة خاصة لإدارة الاتحاد المحلي للعبة لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الأوروبي (اليويفا) إنهما يراقبان الوضع عن كثب بقلق بالغ.

وتأتي هذه الخطوة بعد شهور من الفضائح شهدت تحقيق في فساد وإقالة رئيس الاتحاد السابق لويس روبياليس.

وقاد ديل بوسكي منتخب إسبانيا للرجال إلى لقبه الأول في كأس العالم عام 2010، قبل أن يفوز ببطولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعدها بعامين.

كما فاز ديل بوسكي بلقبين لرابطة أبطال أوروبا ومثلهما للبطولة الإسبانيةخلال فترة استمرت أربعة أعوام مع ريال مدريد منذ عام 1999.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة