Connect with us

رياضة

“رسالة” بنعطية للعناصر الوطنية قبل مواجهة غانا

نشرت

في

وجه العميد السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، مهدي بنعطية، رسالة تحفيزية لأسود الأطلس من خلال صورة نشرها صباح اليوم الإثنين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” .

و جاء نشر هذه الرسالة التحفيزية، ساعات فقط قبل المواجهة التي ستجمع العناصر الوطنية بمنتخب غانا، مساء اليوم، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

وقال بنعطية عبر تغريدته : “حظ موفق لأسود الاطلس في الكان”.

 

وللإشارة فإن مهدي بنعطية كان قد أعلن عن إعتزاله كرة القدم، من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية بالقول: “بعد أكثر من 15 عاما من الخدمة الجيدة والمخلصة لكرة القدم، وبعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي”.

 

وشارك بنعطية صاحب 34 عاما، في 398 مباراة مع الفرق التي احترف فيها، وسجل خلالها 24 هدفا، صنع منها 6، كما إنخرط في 63 مباراة مع المنتخب المغربي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

زياش يقود غلطة سراي للفوز بسداسية في الدوري التركي

نشرت

في

ساهم الدولي المغربي، حكيم زياش في صناعة الانتصار العريض، الذي حققه فريقه غلطة سراي على حساب ضيفه سيفاس سبور بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي أُقيم عصر أمس الأحد على ملعب تورك تيليكوم أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي لكرة القدم.

و كان زياش، البالغ من العمر 31 عامًا، نجم اللقاء بدون منازع، حيث سجل هدفين مؤثرين أحدهما في الدقيقة الـ11 والآخر بتسديدة قوية في الدقيقة الـ60، مما رفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 4 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه 3 تمريرات حاسمة.

وبهذه النتيجة، حافظ غلطة سراي على وصافة ترتيب الدوري التركي برصيد 96 نقطة، فيما احتل سيفاس سبور المركز التاسع ب 48 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

إبراهيم دياز يتوج رفقة ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني

نشرت

في

تمكن فريق ريال مدريد من الظفر بلقبه الـ 36 لبطولة كرة القدم الإسبانية، وذلك عقب فوزه، يوم السبت، على قادس (3-0)، وخسارة ملاحقه المباشر برشلونة (4-2) أمام جيرونا.

وقبل أربعة أيام من نهاية الدوري الإسباني، يتقدم النادي الملكي بفارق 14 نقطة عن الفريق الكتالوني وبـ 13 نقطة عن جيرونا، صاحب المركز الثاني في الترتيب.

ويسيطر ريال مدريد على بطولة كرة القدم الإسبانية بقبضة من حديد، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة حتى الآن أمام أتلتيكو مدريد.

إلى جانب ذلك، يمتلك فريق أنشيلوتي، الذي سيخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء، أفضل هجوم في البطولة برصيد 73 هدفا وأفضل دفاع باستقباله 22 هدفا فقط.

أكمل القراءة

رياضة

زياش يتألق مع غلطة سراي و يسجل هدفين قبل حسم لقب البطولة

نشرت

في

بواسطة

عاد النجم الدولي المغربي حكيم زياش لتوهجه مع فريقه غلطة سراي من خلال تسجيله هدفين اثنين في مباراة اليوم بالدوري التركي الممتاز.

و تمكن  الساحرة زياش من تسجيل ثنائية ساهم بها في فوز غلطة سراي العريض أمام سيفاس سبور و التي انتهت بستة أهداف لواحد ضمن مباريات الجولة 35 من البطولة.

و بهذا الفوز عزز غلطة سراي صدارته للدوري بفارق سبع نقاط عن مطارده فنربخشه و ذلك قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة التي يتوقع بشكل كبير أن تؤول لرفاق النجم المغربي حكيم زياش.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة