Connect with us

منوعات

الموت يفجع الممثلة فرح الفاسي/ صورة

نشرت

في

توفي فجر اليوم، والد الممثلة فرح الفاسي حسب ما أعلنت عنه، عبر حسابها الرسمي بانستغرام.

فرح الفاسي نعت والدها، بكلمات مؤثرة خصوصا وأنها كانت تربطها به علاقة خاصة، إذ كتبت : “كنت ألتجئ إلى حضنك عندما تضيق بي الدنيا، يا من أشتاق إليه، رحمك الله يا من أشتاق إليه، رحمك الله بقدر ما هزني وجع الحنين إليك، ربي اغفر لوالدي الحبيب ما تقدم من ذنبه، وأنر قبره ووسع مضجعه، واجعله يدخل جنتك من غير حساب، وأمن لقائي به في جنات النعيم وفي أحلام ليلي الطويل.”

وأضافت قائلة : “انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه”.

كما أعلن عن الخبر زوجها، الممثل عمر لطفي وصديقتها الممثلة هند السعديدي والعديد من الفنانين الذين قدموا لها التعزية والمواساة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

ريم فكري تفاجئ متابعيها بأغنية مؤثرة بخصوص جريـمة قتـل زوجها

نشرت

في

فاجأت الفنانة المغربية، ريم فكري، جمهورها باصدار أغنية جديدة تلخص معاناتها الأخيرة بسبب الجريمة الشنعاء التي تعرض لها زوجها المغدور قبل شهرين ، و التي اختارت لها عنوان “23”.

و صورت ريم فكري الأغنية على طريقة فيديو كليب ، سردت من خلاله تفاصيل معاناتها عقب بعد مقتل زوجها على يد عصابة مطلوبة دوليا، كما حكت المعاناة النفسية التي عاشتها في ظل خلافها مع عائلة زوجها .

و يشار أن ريم فكري خرجت بتدوينة مطولة قبل يومين ، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أثارت تعاطف متابعيها حيث كتبت : “أنا رجعت اللور وبقيت كنتفرج، أولا، تعلمت أن عمرك تجاوب منين تكون حزين أو معصب، وثانيا، ربي كيبليك بشي مصيية إلا وأنه عارفك قد عليها، وثالثا، اختيار العائلة قبل الرجل لي غتكملي معاه حياتك”.

وعلقت ريم فكري في منشورها على اتهامات وتصريحات عائلة زوجها المقتول، قائلة : “علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش، عمرني آذيتهم، أو قللت عليهم الاحترام، واحتراما لداك السيد لي مشا عند الله، معنديش الحق نهدر نيابة عنه، وهو رجل طيب وكيدير الخير بزاف”.

أكمل القراءة

منوعات

لطيفة رأفت..صداقتي وظهوري مع تحفة ماشي ضد فشي ناس (فيديو)

نشرت

في

بواسطة

ظهرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت, في مقطع فيديو جمعها مع اليوتيوبر الشهير محمد تحفة , الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثار جدلا واسعا .

وقد وثق الفيديو ، زيارة تحفة للفنانة لطيفة رأفت بمنزلها بمدينة الرباط ، ما أثار استغراب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول ، نوع العلاقة القوية التي تربطهما .

و ظهرت الفنانة لطيفة رأفت في الفيديو و هي ترحب بزيارة تحفة ، حيث قالت ” شوفو شكون زارني اليوم العزيز الفالي ” و أضافت ” علاقتي بالصحفي الكبير تحفة ، ماشي ضد فشي ناس أو محبة فشي ناس ، لأنه جات بمحبة خالصة “.

والجدير بالذكر ، أن اليوتيوبر تحفة شارك مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، بينما تحفظت لطيفة رأفت عن مشاركته عبر حساباتها الرسمية .

أكمل القراءة

منوعات

طاليس يشيد بدور فدوى الطالب في فيلم “مروكية حارة” -الفيديو

نشرت

في

بواسطة

أشاد الفنان الكوميدي، عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، بموهبة زميلته وصديقته الفنانة المغربية، فدوى الطالب، بعد عرض فيلمها السينمائي الجديد “مروكية حارة”.

وأعرب “طاليس” عن دعمه لفدوى الطالب من خلال منشور شاركه عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على “الإنستغرام “، وكتب : “إسم كبير وفنانة بمؤهلات فنية عالية جدا، برافو عشيرتي، ومن نجاح إلى نجاح”.

و يشار إلى أن الفيلم السينيمائي الكوميدي “مروكية حارة”، سينطلق عرضه ابتداءا من اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، بقاعات السينمائية المغربية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة