Connect with us

رياضة

إصابة لاعبين من الرجاء البيضاوي بكورونا

نشرت

في

ضرب مجددا فيروس “كورونا”  القلعة الخضراء، لنادي الرجاء الرياضي، بتسجيل حالتين ايجابيتين، قبل مباراة الأسبوع 28 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي من المقرر أن تجمع النسور الخُضر أمام  أولمبيك أسفي، بملعب الأخير.

وبعد ظهور حالة إيجابية قبل 3 أيام، أكدت الاختبارات التي خضع لها اللاعبون المشاركون بنهائي كأس الكونفدرالية، تسجيل ثاني إصابة بالفيروس التاجي.

هذا وفرضت السلطات المحلية حجراً صحيا على لاعبي الرجاء الرياضي بأحد فنادق الدار البيضاء، عقب عودتهم من البنين، التي استضافت مباراة نهائي كأس الكنفدرالية، الذي توج به الفريق للمرة الثالثة في تاريخه.

وقررت إدارة الرجاء الرياضي إعادة اختبارات الكشف عن الفيروس لجميع اللاعبين، والأطقم المرافقة لهم بعد 48 ساعة، للتأكد من سلامتهم، ورصد أي حالات جديدة مُبكراً.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

زياش يتألق مع غلطة سراي و يسجل هدفين قبل حسم لقب البطولة

نشرت

في

بواسطة

عاد النجم الدولي المغربي حكيم زياش لتوهجه مع فريقه غلطة سراي من خلال تسجيله هدفين اثنين في مباراة اليوم بالدوري التركي الممتاز.

و تمكن  الساحرة زياش من تسجيل ثنائية ساهم بها في فوز غلطة سراي العريض أمام سيفاس سبور و التي انتهت بستة أهداف لواحد ضمن مباريات الجولة 35 من البطولة.

و بهذا الفوز عزز غلطة سراي صدارته للدوري بفارق سبع نقاط عن مطارده فنربخشه و ذلك قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة التي يتوقع بشكل كبير أن تؤول لرفاق النجم المغربي حكيم زياش.

أكمل القراءة

رياضة

نادي حسنية أكادير ينفي رسميا قضية تحفيز إدارة الرجاء ماديا للاعبين

نشرت

في

بواسطة

أصدر نادي حسنية أكادير بيانا تكذيبيا وضح فيه حقيقة الأخبار التي تم تداولها قبل أيام بخصوص تلقي لاعبي و طاقم الفريق السوسي منحة تحفيزية من إدارة الرجاء الرياضي للفوز على الجيش الملكي.

و قال بيان النادي الأكاديري، فقد جاء فيه: “خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا حسنية أكادير بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، ينفي المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي”.

و أضاف البيان التكذيبي: “هذا ويهيب المكتب المديري لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بالسيدات والسادة الإعلاميين استقصاء الأخبار المتعلقة بالفريق من خلال تصريحات مسؤوليه أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للنادي”.

أكمل القراءة

رياضة

اسماعيل الصيباري يتوج بلقب الدوري الهولندي رفقة إيندهوفن

نشرت

في

بواسطة

توج الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، رفقة فريقه بي إس في إيندهوفن، بلقب الدوري الهولندي للمرة الـ25 في تاريخ النادي.

وتمكن آيندهوفن من تحقيق اللقب بعد فوزه على سبارتا روتردام بأربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة الـ32 من الدوري الهولندي..

وأحرز إيندهوفن لقب الدوري الهولندي ، للمرة 25 في تاريخه والأولى منذ 2018 وذلك بعد 6 مواسم.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة