تواصل أطلنطاسند للتأمين ريادتها في الابتكار والتحول الرقمي عبر إطلاق “Assia”، أول مساعدة ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي في قطاع التأمين بالمغرب. التفاصيل.
تم ابتكار “Assia” لتوفير تجربة زبون سلسة، شخصية وفورية. فهي تتجاوز كونها مجرد أداة تكنولوجية، إنها تجسد أسلوبا جديدا للتفاعل مع خدمات التأمين: أكثر سهولة، أكثر فعالية ومتاحة على الدوام.
وترافق “Assia”، باعتبارها مستشارة افتراضية، الزبناء في جميع خطواتهم، وتوفر معلومات عملية حول الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة وقوع حادث سير، مثل ملئ محضر ودي أو الاتصال بالسلطات المختصة. وتوضح أيضا الوثائق الضرورية لإعداد ملف وتعرض بالتفصيل الضمانات والتغطيات المرتبطة بمختلف منتجات التأمين التي تقدمها أطلنطاسند وتساعد على فهم أبسط للشروط والحدود والسقوف المدرجة في العقود. كما تقدم “Assia” استشارات خاصة بخصوص الاكتتاب في العقود وتدبير ملفات الحوادث، إضافة إلى صيغ إعادة الشراء الخاصة بمنتجات الادخار والتقاعد.
و في هذا الشأن، قال جلال بنشقرون، المدير العام لأطلنطاسند للتأمين، بأن “اختيار اسم “Assia” يأتي اختصارا لعبارة AtlantaSanad Solutions IA ، بما يعكس بوضوح هوية هذه المساعدة الرقمية المبتكرة.”
وأضاف، بأن “إطلاق “Assia” يأتي كخطوة طبيعية ضمن مسارنا المتواصل في الابتكار، ويؤكد رغبتنا في تسخير التكنولوجيا لخدمة منظومة التأمين بكل مكوناتها”.
و بدلك، تعزز أطلنطاسند للتأمين حضورها الرقمي عبر “Assia”، المتوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع على الموقع الإلكتروني atlantasanad.ma، لتجمع بين قوة التكنولوجيا والقرب من زبنائها. وتمكن هذه المساعدة الذكية من استيعاب أفضل لتطلعات الزبناء بفضل مقاربة شخصية، مما يساهم في تحسين الخدمات وتطويرها بشكل متواصل.