Connect with us

رياضة

أنشيلوتي يطلب التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي

نشرت

في

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة المدرب الجديد لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في استعادة الظهير المغربي أشرف حكيمي نجم إنتر ميلان.

وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد طلب المدرب الإيطالي عودة حكيمي إلى النادي الملكي في الموسم المقبل، من خلال تفعيل بند الشراء.

ويملك “الميرنغي” الحق في معادلة أي عرض خارجي يوافق عليه إنتر بشأن بيع حكيمي، مما يمنحه الأفضلية أمام كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان الراغبين في التعاقد معه أيضا.

وقدم باريس عرضا بقيمة 60 مليون يورو، لكن إنتر طلب زيادة الأموال إلى حوالي 80 مليون يورو قبل أن يدخل نادي “البلوز”  في سباق المفاوضات كذلك.

و الجدير بالذكر، أن اللاعب المغربي يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الوطني، ولم يحسم بعد في أمر مستقبله في ظل حاجة إنتر لبيع أحد نجومه للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الجيش الملكي يتفوق خارج ميدانه على مولودية وجدة (3-0)

نشرت

في

تفوق فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم القسم الأول.

وسجل أهداف النادي العسكري المهاجم أحمد حمودان (د 28)، و لاعب الوسط ربيع حريمات (د 41 ض.ج) ، والمهاجم لامين دياكيتي (د 74).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الجيش الملكي إلى المركز الأول ب 10 نقاط، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل الجيش الملكي نهضة بركان، فيما يحل مولودية وجدة ضيفا على يوسفية برشيد.

ويتواصل برنامج اليوم بإجراء مباراة نهضة الزمامرة ضد المغرب الفاسي.

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 23 سنة يتعادل مع نظيره الايسلندي (0-0)

نشرت

في

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 23 سنة مع نظيره الإيسلندي بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما ،مساء اليوم الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وكان المنتخب المغربي قد إنهزم أمام نظيره الإيسلندي (2-3)، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما يوم 22 شتنبر الجاري بسلا.

وتدخل هاتان المباراتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

أكمل القراءة

رياضة

أولمبيك آسفي يفوز خارج ميدانه على الشباب الرياضي السالمي (1-0)

نشرت

في

فاز فريق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدف أولمبيك آسفي اللاعب المالي عبدولاي ديارا (د 57).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى القرش المسفيوي إلى المركز السادس ، إلى جانب الشباب الرياضي السالمي وإتحاد اتواركة ب 6 نقاط.

وفي الدورة المقبلة، يحل الشباب الرياضي السالمي ضيفا على المغرب الفاسي ، فيما يستقبل الفريق المسفيوي نادي شباب المحمدية.

ويتواصل برنامج اليوم بإجراء مباراة مولودية وجدة أمام الجيش الملكي ونهضة الزمامرة ضد المغرب الفاسي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة