Connect with us

رياضة

أشرف حكيمي تحت مجهر بايرن ميونيخ الألماني

نشرت

في

رغم عدم التوصل إلى اتفاق لضم الدولي المغربي أشرف حكيمي قبل انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، لايزال بايرن ميونخ الألماني يرغب بالتعاقد مع حكيمي، كما كشفت تقارير إعلامية.

وذكر موقعا “سبوكس” و”غول” الألمانيان أن النادي البافاري يرغب منذ وقت طويل بالتعاقد مع حكيمي، مشيرين إلى فشل محاولة من النادي البافاري لضمه قبل انتقاله إلى ميلانو، بسبب عدم الاتفاق على مبلغ الانتقال الذي طالب به وكيل أعمال حكيمي، والذي بلغ وقتها 45 مليون يورو. وانتقل حكيمي إلى إنتر ميلان الإيطالي في يوليو الماضي مقابل 50 مليون دولار (40 مليون يورو) بعقد يمتد حتى 2025، وساهم بشكل كبير في تتويج “النيراتزوري” بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشار موقع “سبوكس” إلى أن رغبة بايرن بالتعاقد مع حكيمي تعود إلى عدم رضاه عن مستوى الفرنسي بونا سار، الذي لم يستطع أن يثبت نفسه كبديل مناسب لمواطنه بنيامين بافارد، ما جعل بايرن يفكر مجدداً بحكيمي، الذي يعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن.

ولم يبد أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال حكيمي، استغرابه من اهتمام بايرن بالدولي المغربي. وقال كامانو في تصريح نقله موقع “سيمبري إنتر”: “لم أتفاجأ باهتمام بايرن ميونيخ بحكيمي، باعتبار أن البافاري واحد من أكبر الأندية العالمية ومن الطبيعي أن يسعى للتعاقد مع أبرز اللاعبين على مستوى العالم، وأشرف يبقى الأفضل في مركزه”.

ورغم أن كامانو أكد أن حكيمي سعيد في إنتر، إلا أنه لم يغلق الباب أمام احتمال انتقاله إلى ميونخ، وقال: “أشرف سعيد جداً في إنتر ولا يفكر في أي شيء آخر”، وأضاف: “لكن من لا يريد اللعب لنادي بايرن ميونخ”!

المصدر: DW

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

إلياس بنصغير، سعيد بالالتحاق بالمنتخب الوطني

نشرت

في

عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وموناكو الفرنسي، إلياس بنصغير، عن سعادته بالالتحاق بالمنتخب الوطني، منوها بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من حيث الاهتمام بالمواهب الكروية المغربية في الخارج.

وأضاف متوسط ميدان موناكو الفرنسي، لدى وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية، يومي 22 و26 مارس الجاري، على التوالي أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، في تصريح صحافي، أنه لبى نداء الوطن وعازم على تقديم الإضافة داخل النخبة الوطنية خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

واعتبر اللاعب الجديد لأسود الأطلس بأن اختياره اللعب مع المنتخب المغربي أملته قناعاته بكونه يمثل وطنه الأم، معبرا عن الأمل في أن يشكل جزءا من نجاحاته ويحقق معه الألقاب.

من جانبه، عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، و ريال مدريد الإسباني، يوسف لخديم، عن فخره بنيل شرف التواجد ضمن المنتخب الوطني.

وأوضح لخديم، في تصريح مماثل، أنه يتمنى تقديم الإضافة لكتيبة المنتخب الوطني المدججة بالنجوم.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، وجه الدعوة لالياس بنصغير ويوسف لخديم، استعدادا للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد أنغولا وموريتانيا.

أكمل القراءة

رياضة

ابراهيم دياز: الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي “شرف كبير”

نشرت

في

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، اليوم الاثنين بسلا، أن الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي يعد “شرفا كبيرا”.

وأوضح نجم ريال مدريد لدى وصوله إلى مطار الرباط – سلا، في تصريح صحافي، أنه فخور بنيل شرف التواجد ضمن لائحة وليد الركراكي لمواجهة أنغولا وموريتانيا وديا، مشيرا إلى أنه فخور بالانضمام إلى كتيبة تضم لاعبين من طراز عالمي.

وأبرز النجم الجديد لأسود الأطلس أنه تلقى قدرا كبيرا من الحب والعواطف الجياشة، مؤكدا أنه سيعطي كل ما في جعبته في رقعة الملعب من أجل إسعاد الجمهور المغربي وعشاق المنتخب الوطني.

وقال في نفس السياق “أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم والحب الذي تلقيته، وعلى دعم جلالته المستمر للرياضة عموما ولكرة القدم على الخصوص”، مضيفا أنه يطمح في التألق مع أسود الأطلس في مختلف الاستحقاقات القادمة.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، وجه الدعوة لإبراهيم دياز، استعدادا للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد أنغولا وموريتانيا.

أكمل القراءة

رياضة

حارس النصر: رونالدو سيعتنق الإسلام إن شاء الله

نشرت

في

بواسطة

أثار وليد عبدالله حارس النصر، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما تحدث عن أمنيته بدخول زميله وقائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الدين الإسلامي.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله وليد عبدالله وهو يرتدي زي الإحرام، ويتحدث مع أحد الأشخاص بجوار “مطعم” يبدو أنه بمحيط الحرم المكي.

وأثنى عبد الله على المأكولات بالمطعم، وعند سؤاله هل من الممكن أن يحضر رونالدو لتناول الطعام به، أجاب باللهجة السعودية “بس هو يسلم.. إن شاء الله كريستيانو يسلم.. هو يحب هذا النوع من الطعام”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة