Connect with us

رياضة

أخيرا ..نجم PSG كيليان مبابي يحدد وجهته!

نشرت

في

في عددها الأخير، أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، قرر بشكل لا رجعة فيه بشأن بقائه مع ناديه باريس جيرمان من عدمه. ويقول التقرير إن بطل العالم سيبقى بالفعل مع ناديه إلى غاية انتهاء عقده في نهاية موسم 2022، وأن هذا هو الرد الذي بعثه رسميا إلى إدارة PSG.

ليس هذا فحسب تضيف الصحيفة الإسبانية، إذ قدم المهاجم ضمانات بأنه لم يعقد ولن يعقد أي اتفاق مع نادٍ آخر خلال مدة سريان عقده مع النادي الباريسي. ولعلّ هذا وإن ثبت، فهو ردّ صريح وشافٍ على عشرات التقارير الصادرة بخصوص اقتراب مبابي من “البيرنابيو” معقل ريال مدريد الإسباني، ما يعني أنه لن ينتقل الصيف القادم إلى الدوري الإسباني كما قيل رغم محاولات مواطنه، المدرب زين دين زيدان، في الحصول على خدماته بأي ثمن.

غير أن ريال مدريد لم يكن وحده على قائمة الراكضين وراء خدمات المهاجم، وإنما أيضا تشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد بقيادة الإسباني بيب غوارديولا، فهي الأخرى كانت تغازله قدر المستطاع.

وتعززت التوقعات برحيله عن باريس سان جيرمان خاصة عندما فسخ الأخير عقده مع المدرب الألماني توماس توخل، وهو الأمر الذي تأسف عليه مبابي بقوة، ما دفعه إلى نشر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي لوداع توخل حتى قبل أن يؤكد النادي الباريسي الخبر رسميا.

لكن مع قدوم خلفه الأرجنتيني بوكيتينيو عاد إلى نجوم الفريق الكبار على غرار مبابي ونيمار الأمل في قدرة باريس سان جيرمان على انتزاع لقب دوري الأبطال هذه المرة، وهو اللقب الذي يحلم به بطل العالم مبابي لكونه وببساطة الحجرة الأولى والأساسية نحو جائزة “الأفضل” العالمية.

ذلك ما يفسر لماذا اعتبر مبابي أن “مهمته” مع باريس سان جيرمان لم تصل إلى نهايتها، وسيرى ما ستحمله الأقدار بعد صيف 2022، كما نقلت عنه الصحيفة الإسبانية.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

القضاء البلجيكي يحكم على إلياس الشاعر بالسجن لمُدة سنتين

نشرت

في

بواسطة

حكم على إلياس شاعر، اللاعب الدولي المغربي في فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بالسجن لمدة سنتين، سنة نافذة وأخرى موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 15684 أورو، بسبب اعتدائه وشقيقه على سائق شاحنة في بلجيكا سنة 2020، نتج عنه إصابة الضحية بكسر في الجمجمة.

ووِفقا لما أوردته صحيفة بلجيكية، فإن محكمة أنتويرب الجنائية حكمت على لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بالسجن لمدة عامين، أحدهما موقف التنفيذ، وتعويض قدره 15684 يورو.

هذا واعتبر مُحامي الشاعر، بأن الأدلة غير كافية للتأكيد على أن موكله لم يلق الحجر على الضحية، عِلما أن هذا الأخير لا زال يعاني من آثار الإصابة التي تعرض لها عام 2020، حسب المصدر ذاته.

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية البريطانية والبلجيكية، الجمعة 23 فبراير، فإن القضية تعود إلى صيف سنة 2020، حين كان اللاعب المغربي وشقيقه في رحلة تجديف في منطقة “أردين”، شمال فرنسا، حيث وقع لهما خلاف مع سائق إحدى الشاحنات، تطور نقاش حاد ثم اشتباك نتج عنه إصابة سائق الشاحنة بحجر ألقاه عليه إلياس شاعر، حسب ما كشفت التحقيقات.

وتفاعل نادي كويز بارك رينجرز مع الحكم على إلياس شاعر بالسجن، وأصدر بلاغا قال فيه إنه على اتصال منتظم مع الفريق القانوني للاعب المغربي، مشيرا إلى أن الإجراءات القانونية لم تصل إلى نهايتها بعد، وأنه تبعا لذلك، لن يدلي بأي تعليق آخر في هذه المرحلة.

أكمل القراءة

رياضة

الوداد يعلن فتح باب تجديد الانخراط استعدادا لعقد الجموع العامة

نشرت

في

أعلـن المكتـب المـديـري لـنـادي الـوداد الرياضـي، فـتـح بـاب تجـديـد الانخراط رهـن إشارة المعنيين، فـي إطـار الاستعدادات لعقـد الجمـوع العامـة المتعلقة بالمواسم الرياضية الممتدة من 2018-2019 إلى 2022-2023.

وأوضح الوداد الرياضي في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يمكن للمعنيين بالأمر سحب استمارة التجـديـد بمقـر الـنـادي ابـتـداء مـن يـوم الاثنين 26 فبراير 2024 إلى غاية الجمعة 1 مارس 2024.

و تدخل هذه الخطوة التي أقدم عليها المكتـب المـديـري لـنـادي الـوداد الرياضـي، تحييـن لـوائـح المنخرطيـن وتسـوية الذمـة المالية المتعلقة بمتأخـرات أدائهـم لواجبـات الانخراط السنوية.

أكمل القراءة

رياضة

3 أشهر حبسا مع وقف التنفيذ في حق الصحافي أشرف بلمودن

نشرت

في

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا، أمس الخميس، الصحافي أشرف بلمودن، ب3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ، وذلك على خلفية شكاية ضده من طرف إدارة نادي الوداد الرياضي.

ويتهم نادي الوداد الرياضي بلمودن بالتشهير ونشر أخبار زائفة، وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها في إحدى فيديوهاته ادعى من خلالها توصل إدارة الوداد المتمثلة في رئيسها سعيد الناصري بمبلغ 3 ملايير من بارون المخدرات المعتقل الملقب بـ”المالي”، وهو ما تنفيه إدارة الوداد الرياضي.

وجاء قرار المحكمة، بعد إدخال الملف للمداولة منذ 8 فبراير الجاري، في المواجهة القضائية التي يعتبر فيها النادي البيضاوي أنه تعرض للإساءة، من خلال نشر أشرف لشريط فيديو يتهم فيه رئيس النادي بتلقي أموال من بارون المخدرات المالي “إسكوبار الصحراء”، وهي القضية التي طالب فيها الوداد بدرهم رمزي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة