Connect with us

رياضة

بطولة فرنسا: الدولي المغربي ابراهيم صلاح ينقذ رين من الخسارة

نشرت

في

أنقذ المهاجم الدولي المغربي ابراهيم صلاح، فريقه رين من الخسارة أمام ضيفه ليل وأدرك له التعادل 2-2 السبت في المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وضرب ليل بقوة وتقدم بهدفين لليني يورو (33) وبافود دياكيتي (62)، وقلص لورنز أسينيون الفارق (74)، قبل أن ينجح صلاح، بديل ديزيريه دويه (55)، في إدراك التعادل في الدقيقة 89.

وهو التعادل الرابع تواليا لرين هذا الموسم.

واستهل رين موسمه بقوة عندما أكرم وفادة ضيفه متز 5-1، لكن تعثر بعدها أمام لنس 1-1 ولوهافر 2-2 وبريست 0-0، قبل أن يتعادل اليوم مع ليل.

ورفع رين رصيده الى سبع نقاط في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف ليل الذي تعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل فوزين وخسارة واحدة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

الجيش الملكى بقسو على الوداد البيضاوي بثلاثية ويعتلي الصدارة

نشرت

في

حسم فريق الجيش الملكي، كلاسيكو أمام نظيره الوداد البيضاوي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على الملعب البلدي للقنيطرة، في قمة الجولة الـ10 من الدوري المغربي.

أحرز يحيى جبران هدف التقدم للوداد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد 1-0.

وفي الشوط الثاني، عادل العربي الناجي النتيجة للجيش الملكي في الدقيقة 58، عزز خالد ايت ورخان تقدم الجيش بهدف ثاني في الدقيقة 85، واختتم لامين دياكيتي ثلاثية الجيش الملكي في الدقيقة 90.

ولعب الوداد الرياضي بنقص عددي منذ الدقيقة 63، بعدما تحصل مدافعه جمال حركاس على الإنذار الثاني في المباراة، وهو ما استغله فريق الجيش الملكي، الذي نجح في إقتناص ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع الجيش الملكي بهذا الفوز رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد الوداد الرياضي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب المغربي للشبان يحرز برونزية بطولة العالم للكرة الحديدية بالتايلاند

نشرت

في

تمكن المنتخب المغربي للكرة الحديدية شبان، اليوم الإثنين، بالعاصمة التايلاندية بانكوك، من إحراز الميدالية البرونزية لبطولة العالم للعبة، بعد خسارته في نصف النهائي أمام منتخب البلد المضيف تايلاند بحصة (13-4).

ويضم المنتخب المغربي كلا من صالحي سفيان، وخروبي محسن، وبولعسل أيمن، وعربي سامي وغيشا زكي .

وعادت الميدالية الذهبية للمنتخب التايلاندي، الذي تغلب على نظيره الفرنسي في المباراة النهائية (13-5).

أكمل القراءة

رياضة

هذا هو ترتيب الركراكي في قائمة الأغلى أجرا في إفريقيا

نشرت

في

كشف موقع “سيني نيوز” السنغالي، في تقرير له، عن ترتيب مدربي المنتخبات الأفريقية التي ستشارك في النسخة القادمة من كأس أفريقيا 2023 المقرر إجراؤها بكوت ديفوار، من حيث الأجور.

واحتل مدرب المنتخب الوطني المغربي الرتبة الخامسة في التصنيف براتب 60 ألف أورو، في حين تصدر الترتيب مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي،براتب قدر بـ 208 آلاف أورو شهرياً، متقدما على البرتغالي روي فيتوريا، مدرب مصر الذي يحصل على 200 ألف أورو شهرياً.

فيما احتل الفرنسي جون لويس غاسي مدرب منتخب البلد المنظم كوت ديفوار المرتبة الثالثة في هذه القائمة براتب شهري يقدر بـ 108 آلاف يورو شهريًا، بينما يأتي البرتغالي جوزي بيسيرو، مدرب نيجيريا، في المرتبة الرابعة بأجر شهري يبلغ 70 ألف يورو.

وجاء في المرتبة السادسة البلجيكي هوغو بروس مدرب جنوب أفريقيا الذي يتلقى راتبًا شهريًا يقدر بـ 50 ألف يورو، والمفاجأة الكبيرة في أليو سيسي، مدرب المنتخب السنغالي، الذي يحتل المركز السابع براتب شهري يبلغ 46 ألف أورو.

وستقام النسخة الـ 34 من “الكان” في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 جانفي و11 فيفري، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات تضم أبرز المنتخبات الأفريقية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة