Connect with us

رياضة

الجيش الملكي يفوز على ضيفه مولودية وجدة (3-2)

نشرت

في

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم السبت ، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة ال16 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل الايجابي (1-1) ، تمكن فريق الجيش الملكي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بفوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين .

وسجل أهداف الجيش الملكي حمزة إغمان (د 11 و63)، و ديني بورغيس (د 51 ض ج) ، فيما وقع هدفي المولودية الوجدية عبد الغني معاوي (د 22)، وإبراهيم بن حليمة (د 83) .

وخلال الموسم الماضي، برسم فاز مولودية وجدة على الجيش الملكي بثلاثة أهداف نظيفة برسم الدورة ال 17 ، فيما فاز الفريق العسكري على المولودية الوجدية بهدفين دون رد ضمن منافسات الدورة الثانية .

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الجيش الملكي تصدره لترتيب البطولة برصيد 34 نقطة، فيما ظل مولودية وجدة في المركز ال 14 برصيد 13 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يحل الفريق العسكري ضيفا على نهضة بركان ، فيما يستقبل مولودية وجدة شباب المحمدية .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

مبابي يستعد لتوديع جماهير سان جرمان الساعي لهضم خيبة خروجه القاري

نشرت

في

يستعد كيليان مبابي الى توديع جماهير فريقه باريس سان جرمان، عندما يخوض معه مباراته الاخيرة على ملعب بارك دي برانس، خلال استضافته تولوز الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في أول مباراة له منذ خروجه المخيب من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بإقصائه من دور الاربعة للمسابقة القارية العريقة، الثلاثاء اثر خسارته امام ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني 0-1 إيابا، بعدما سقط بالنتيجة ذاتها ذهابا قبل 10 أيام، سيستمر لهث باريس سان جرمان عن المجد الأوروبي لعام آخر.

وهذا يعني أن مبابي لن يحصل على الوداع الذي كان يأمل فيه ببلوغ المباراة النهائية، على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو، وإنهاء فترة سبع سنوات مع نادي العاصمة دون الفوز بلقب المسابقة القارية العريقة.

وأبلغ مبابي بسرية مسؤولي سان جرمان، في فبراير الماضي بنيته في الرحيل عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

لم يقل اللاعب البالغ من العمر 25 عام ا ذلك علنا أبدا، ولم يؤكد إلى أين سيذهب بعد ذلك، ولكن يبدو من المؤكد أنه متجه إلى ريال مدريد الإسباني الطرف الثاني في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

في هذه الأثناء، يأمل مبابي وناديه الحالي في إنهاء الموسم على أعلى مستوى، وتعزيز الصدارة بعدما ضمن اللقب الثالث تواليا والعاشر في المواسم الـ12 الأخيرة والثاني عشر القياسي، بانتظار تحقيق الثلاثية المحلية، حيث توج بكأس الأبطال (الكأس السوبر) مطلع الموسم، وسيلاقي ليون في المباراة النهائية لمسابقة الكأس في 25 مايو الحالي.

وسيحمل سان جرمان كأس البطولة الأحد على ملعبه وأمام جماهيره كونه توج به الأحد قبل الماضي، عندما خسر موناكو امام مضيفه ليون 2-3، بعدما تعثر فريق العاصمة قبله بـ24 ساعة أمام ضيفه لوهافر 3-3.

أكمل القراءة

رياضة

هذا ما قررته المحكمة في واقعة اعتداء الشحات على اللاعب المغربي الشيبي

نشرت

في

حجزت محكمة جنح ثاني مدينة نصر بالجمهورية المصرية، اليوم الخميس، محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، لجلسة 30 مايو؛ للحكم.

و قال هاني بكري، محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، إن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

و كان اللاعب حسين الشحات، قد قام عقب واقعة التعدي على محمد الشيبي، أصدر بيانا اعتذر فيه عن الواقعة للنادي الأهلي ولجماهيره وللجماهير المغربية ولكن لم يذكر أي اعتذار لموكله ما دفع الاخير للتقدم بالبلاغ واللجوء للقضاء المصري للحفاظ على حقه.

أكمل القراءة

رياضة

الرجاء محروم من جمهوره في ربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

نشرت

في

قررت السلطات المحلية بأكادير، منع جمهور الرجاء من التنقل لحضور مباراة فريقهم ضد حسنية أكادير، التي ستجمع بين الفريقين السبت 11ماي 2024 بملعب أدرارضمن ربع نهائي منافسات كأس العرش.

سيكون نادي الرجاء الرياضي، مرة أخرى محروما من جمهوره، حيث أعلنت في وقت لاحق، إدارة حسنية أكادير عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الرجاء الرياضي في المباراة .

وتأهل الفريق السوسي إلى ربع نهائي الكأس الفضية، بعد فوزه على الاتحاد الإسلامي الوجدي، بينما عبر الرجاء إلى الدور ذاته، عقب تغلبه على شباب المحمدية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة