Connect with us

رياضة

“محمد صلاح “يثير ضجة بلوك غريب يعود للسبعينات

نشرت

في

نشرت مجلة “جي كيو” بنسختها البريطانية، صورة للنجم المصري محمد صلاح، على غلاف عددها لشهر فبراير، وكتبت “كيف أصبح محمد صلاح ملك كرة القدم؟”.

 

ونشرت المجلة المتخصصة في الموضة والأناقة الرجالية، صورا “غريبة” لصلاح، أثارت ضجة لدى معجبيه عكستها مواقع التواصل الإجتماعي، فبينما انتقده الكثير من المتتبعين، انبرى أخرون للدفاع عنه و الإشادة بأناقته.

وظهر صلاح بملابس موضة السبعينيات، بعض منها قمصان مهترئة، وسراويل قصيرة جدا، بينما داعب كرة القدم، في جلسة تصوير أشعلت مواقع الإنترنت.

وكشف النجم المصري خلال حواره مع مجلة “جي كيو”عن بعض الأمور المتعلقة بحياته الخاصة على غير المعتاد .

و من بين ما كشف عنه صلاح، سر بكائه خلال حديثه عن إصابته مع بداية كأس العالم 2018 في روسيا، حيث أشار صلاح إلى أن عدم مشاركته بالمباراة الأولى بالمونديال مع منتخب بلاده مصر أمام الأوروغواي، أثر عليه بشكل كبير على المستوى النفسي .

وقال صلاح في هذا الصدد : “بكيت في حافلة المنتخب، ثم ذهبت إلى المرحاض وبكيت قبل المباراة أمام الأوروغواي، لأنني لم أستطع اللعب”.

والجذير بالذكر، ان مصر خسرت بنتيجة 0-1 أمام الأوروغواي، قبل أن يعود صلاح ليشارك أمام روسيا والسعودية، ويسجل هدفين، غير أنه فشل في قيادة “الفراعنة” لأي انتصار في البطولة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المنتخب المغربي للفوتسال يفوز على نظيره الزامبي (13-0)

نشرت

في

بواسطة

تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بعد فوزه العريض على نظيره الزامبي، بنتيجة 13 هدفا للاشيء (13 – 0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من بلال البقالي وأنس العيان وسفيان الشعراوي (ثنائية لكل منهم) وسفيان المسرار وإسماعيل أمازال وإدريس الفني وعثمان الادريسي وأنس دحان ويوسف جواد وجاكسون سيوماوامي (هدف ضد مرماه).

واستهل المنتخب الوطني المغربي المباراة بقوة وذلك بتسجيل هدفين في وقت مبكر، رغم التكتل الدفاعي للاعبين الزامبيين.

ووقع أبناء المدرب هشام الدكيك على شوط أول مميز حيث سجلوا ثمانية أهداف دون تلقي أي هدف.

وفي نهاية مباريات هذه المجموعة، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة، بعد التغلب على كل من أنغولا وغانا وزامبيا.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

أكمل القراءة

رياضة

الرجاء الرياضي يفوز على مضيفه شباب المحمدية (2-0)

نشرت

في

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه شباب المحمدية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الرجاء الرياضي كل من المهدي موهوب (د 3)، ويسري بوزوق (د 63).

وعقب هذه النتيجة، عزز الرجاء الرياضي موقعه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 57 نقطة، على بعد أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

ويختتم برنامج الدورة الـ25، اليوم الإثنين، بإجراء مباراة الشباب السالمي ونهضة الزمامرة ابتداء من السادسة مساء.

أكمل القراءة

رياضة

المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (1-1)

نشرت

في

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان المغرب التطواني سباقا للتسجيل عبر لاعبه البابا إنسا بادجي (د 74 ض ج). قبل أن يدرك اتحاد طنجة التعادل عبر اللاعب محمد سعود (د 83).

وعقب هذه النتيجة، ظل المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما احتل اتحاد طنجة المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

ويختتم برنامج اليوم من الدورة الـ25، بإجراء مباراة شباب المحمدية والرجاء الرياضي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة