Connect with us

رياضة

هذه رسالة محمد صلاح لجمهور الفراعنة

نشرت

في

نشر اللاعب الدولي، المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم، رسالة موجهة إلى الجمهور المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التويتر ، داعيا الجمهور، إلى تشجيع ومساندة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستجرى بالكاميرون بعد أيام قليلة .

و أرفق صلاح، تدوينته على التويتر بصورة له أثناء الاحتفال بإحدى أهدافه مع المنتخب المصري، وكتب في تعليق عليها : “الطريق مش سهل بس احنا حنحارب علشان نرجع بالكأس، خليكوا في ظهرنا.. شجع مصر”.

يعد النجم المصري “محمد صلاح” أبرز اللاعبين الذين يواصلون مشوار تألقهم اللافت، بهز الشباك مع فريقه ليفربول الإنجليزي،مما قاده إلى التربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محطما بدلك كل الأرقام القياسية.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

“الطاس” ترفض الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم

نشرت

في

بواسطة

رفضت المحكمة الرياضية الدولية بلوزان “طاس”، اليوم الجمعة، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري بشأن الطعن في قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 30 أبريل.

ويقضي القرار بخسارة الفريق الجزائري ذهابا وايابا وتأهل فريق النهضة البركانية إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

يذكر أن فريق نهضة بركان سيلاقي فريق الزمالك المصري يوم الأحد 12ماي بالملعب البلدي ببركان ذهابا، فيما ستلعب مباراة الإياب يوم 19ماي بالقاهرة.

أكمل القراءة

رياضة

بنموسى يترأس اجتماعا بالرباط.. استعدادات المشاركة في أولمبياد باريس

نشرت

في

بواسطة

ترأس شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الجمعة 10 ماي 2024، بمقر الوزارة بالرباط، جلسة عمل مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، خصصت أشغالها لتتبع وتدارس الإجراءات التي تم اتخاذها من أجل ضمان أفضل مشاركة مغربية ممكنة في الألعاب الأولمبية الصيفية لباريس، والتي سيتم تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وتتمثل الإجراءات المتخذة في تقديم الدعم والمواكبة اللازمين للرياضيين المغاربة المشاركين، من أجل تهييئهم لخوض المنافسات والمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية المغربية.

كما تم خلال هذه الجلسة توقيع اتفاقية شراكة تروم بناء مقر جديد خاص باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، الذي يشهد عملية إعادة تأهيل لاستقبال كل من كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

ونوه الوزير بالمجهودات التي تبذلها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية من أجل النهوض بالرياضة الوطنية وضمان إشعاعها على المستوى الدولي، كما دعا إلى ضرورة تضافر الجهود قصد تحقيق إنجازات مشرفة خلال هذه التظاهرة العالمية.

أكمل القراءة

رياضة

خريطة المملكة المغربية تزين القميص الجديد للوداد (صور+فيديو)

نشرت

في

بواسطة

كشف نادي الوداد البيضاوي، فرع كرة القدم، أمس الخميس، بمناسبة ذكرى تأسيسه السابعة والثمانين، عن قميصه الرسمي الجديد للموسم المقبل، وجاء بتصميم يشمل خريطة تضم الصحراء المغربية.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورا للقمصان الجديدة لموسم 2024/2025، والتي تواكب الاحتفال بالذكرى الـ 87 لتأسيس النادي.

و سيلعب النادي، بالقميص الجديد، بداية من الموسم الكروي المقبل، سواء في البطولات المحلية أو الدولية التي يشارك فيها بعد مصادقة الكاف..

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة