Connect with us

رياضة

عبد الإله الحافيظي يخوض تجربة احترافية جديدة

نشرت

في

بات من المرجح مغادرة عبد الاله الحافيظي، لاعب وسط ميدان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال “الميركاتو” الشتوي القادم، بعد أن توصل المايسترو بعرض من أحد فرق الدوري السعودي.

و تزامن العرض الذي توصل به الحافيظي، مع تألقه خلال المباريات التي شارك فيها رفقة المنتخب المغربي الرديف، ضمن منافسات كأس العرب 2021 التي نظمت في قطر، خاصة بعد أن حاز الحافيظي على جائزة أحسن لاعب في المقابلة الأولى التي جمعت الأسود بالمنتخب الفلسطيني، و كان قد سجل خلالها هدفين من أصل أربعة.

وأصر رئيس القلعة الخضراء، أنيس محفوظ، على إتمام صفقة الحافيظي قصد إنعاش خزينة النسور والخروج من الأزمة المالية التي باتت تشكل عائقا أمام الفريق، خاصة وأن الأخضر في حاجة ماسة للصفقات لتعزيز صفوفه، بعدصفقة كل من سفيان الراحيمي مع العين الإماراتي وبين مالانغو لفائدة الشارقة الإماراتي، وبدر بانون للأهلي المصري.

من جهته، أبدى صانع ألعاب الرجاء الرياضي حماسه لخوض غمار تجربة احترافية جديدة، بعيدة عن البطولة الوطنية، وللإشارة فمن المرتقب أن تكون مباراة الرجاء و مضيفه الجيش الملكي التي ستجرى أطوارها غدا الأحد، ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله، آخر مباراة للمايسترو قبل مغادرة الفريق.

جدير بالذكر، أن الحافيظي توج مع الأخضر بمجموعة من الألقاب الوطنية والقارية، كالبطولة الوطنية وكأس العرش، بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقيين وكأس العرب، دون نسيان نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013، إذ صنع المايسترو اسما له في تاريخ القلعة الخضراء.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

نادي حسنية أكادير ينفي رسميا قضية تحفيز إدارة الرجاء ماديا للاعبين

نشرت

في

بواسطة

أصدر نادي حسنية أكادير بيانا تكذيبيا وضح فيه حقيقة الأخبار التي تم تداولها قبل أيام بخصوص تلقي لاعبي و طاقم الفريق السوسي منحة تحفيزية من إدارة الرجاء الرياضي للفوز على الجيش الملكي.

و قال بيان النادي الأكاديري، فقد جاء فيه: “خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا حسنية أكادير بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، ينفي المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي”.

و أضاف البيان التكذيبي: “هذا ويهيب المكتب المديري لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بالسيدات والسادة الإعلاميين استقصاء الأخبار المتعلقة بالفريق من خلال تصريحات مسؤوليه أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للنادي”.

أكمل القراءة

رياضة

اسماعيل الصيباري يتوج بلقب الدوري الهولندي رفقة إيندهوفن

نشرت

في

بواسطة

توج الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، رفقة فريقه بي إس في إيندهوفن، بلقب الدوري الهولندي للمرة الـ25 في تاريخ النادي.

وتمكن آيندهوفن من تحقيق اللقب بعد فوزه على سبارتا روتردام بأربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة الـ32 من الدوري الهولندي..

وأحرز إيندهوفن لقب الدوري الهولندي ، للمرة 25 في تاريخه والأولى منذ 2018 وذلك بعد 6 مواسم.

أكمل القراءة

رياضة

أتلتيكو مدريد يحقق فوزا صعبا على ريال مايوركا بهدف نظيف

نشرت

في

حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا وثمينا على مضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت على ملعب سون مويس، في إطار الجولة 34 من بطولةالدرجة الأولى الإسبانيةلكرة القدم.

سجل هدف أتلتيكو مدريد والمباراة الوحيد، اللاعب رودريجو ريكيلمي في الدقيقة الخامسة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 67 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيدريال مايوركا عند 32 نقطة في المركز الـ 16 مؤقتا.

وتوج ريال مدريد بلقب الليغا، للمرة 36 في تاريخه، بعد خسارة برشلونة يوم أمس أمام جيرونا 4-2، وفوز مدريد على قادش بثلاثية نظيفة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة