Connect with us

الجديد TV

مشاهير مغاربة رحلوا إلى دار البقاء سنة 2021

نشرت

في

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجديد TV

آلاف المتظاهرين يخرجون في مسيرة حاشدة بالدار البيضاء تضامنا مع غزة وهذه مطالبهم

نشرت

في

بواسطة

أكمل القراءة

الجديد TV

هكذا أوصل البيضاويون صوتهم وتضامنهم مع الفلسطينيين إلى العالم

نشرت

في

بواسطة

أكمل القراءة

الجديد TV

بالفيديو :سعيد الناصيري يطرح فيلمه الجديد “نايضة” بالقاعات السينمائية

نشرت

في

بواسطة


طرح الكوميدي سعيد الناصري فيلمه الجديد “نايضة.. كبرها تصغار” الذي جرى تصويره في مدينة الدار البيضاء، بالقاعات السينمائية ابتداء من 25 أكتوبر الجاري.

ويحمل فيلم “نايضة” طابعا كوميديا، ويعالج قضية اجتماعية تتعلق بتنامي أحياء دور الصفيح في المغرب، في قالب هزلي، ناقلا معاناة الشباب المغربي الذي يشكل نواة المجتمع في المستقبل، موجها عبره رسالة للمسؤولين في الدولة، من أجل فتح باب التواصل مع باقي المواطنين لإيجاد حلول فعالة لعدد من المشاكل الواقعية.

ويناقش الناصيري في فيلمه السينمائي الجديد، مسألة غياب التواصل الحكومي مع المواطنين المغاربة بشأن قضاياهم الاجتماعية والسياسية التي تهمهم، وما ينتج عنه من تخبط وسوء فهم ومشاكل كثيرة منها تفاقم الشائعات بداخل شبكات التواصل الاجتماعي، أمام انعدام التواصل.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث عائلات تعيش ظروفا صعبة في “كاريان” أو دور الصفيح، ويرصد أيضا الجانب المظلم من حياة المسؤولين السياسيين الذين يتخلفون عن تنفيذ وعودهم، في المقابل ينتهزون الفرص دون الالتفات لشرائح المجتمع التي تتخبط وسط الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية.

ويشارك في هذا العمل، ثلة من الممثلين، من بينهم عبد الكبير حزيران، رفيق بوبكر، الصديق مكوار، جناح التامي، إلى جانب مشاركة العديد من الأسماء التي ستشكل مفاجأة لمن سيشاهد الفيلم السينمائي.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة