اقتصاد

MIO علامة تجارية تُتوَّج بلقب “منتج السنة 2025”

نشرت

في

تمكنت علامة “ميو” (MIO) التجارية، التابعة لمجموعة “إينوسيس” (ENOSIS)، من الظفر بلقب “منتج السنة 2025” في ثلاث فئات رئيسية في مجال الغسيل.

ويعد هذا الأداء، لافتا بالنظر لكونه، يستند حصريا على تقييم المستهلكين أنفسهم، مما يؤكد ملاءمة عروض “ميو” (MIO) وقوة ارتباطها بالأسر المغربية.

و بحسب بلاغ للشركة، تتوفر ” الجديد 24″ على نسخة منه، فقد حظيت العلامة التجارية بالتكريم في المجالات التالية:

* سائل غسيل الملابس الخاص بالآلات الأوتوماتيكية

* مسحوق غسيل الملابس الخاص بالآلات الأوتوماتيكية

* مسحوق غسيل للملابس الموجه للآلات شبه الأوتوماتيكية أو للاستخدام اليدوي

و في هذا الشأن قال رضا سويلمي، المدير العام لمجموعة “إينوسيس: “إن هذا التكريم الثلاثي ليجسد بجلاء الرؤية التي تبنيناها منذ نشأة المجموعة، والتي قوامها تقديم منتجات ذات جودة عالية، مصممة بعناية فائقة لتلبية الاحتياجات الحقيقية واليومية للأسر المغربية. وإن هذا التقدير الذي نلناه من المستهلكين أنفسهم لهو أسمى مراتب الاعتراف بالنسبة لنا، كما أنه يمثل مسؤولية عظيمة سنواصل حملها بكل أمانة واقتدار”.

من جانبه، قال يوسف برادي، عضو المجلس التنفيذي في مجموعة “إينوسيس : «نحن في “إينوسيس” نؤمن إيمانًا راسخًا بمفهوم “صنع في المغرب” العصري، المبتكر، والقادر على المنافسة. ويعد النجاح الباهر الذي حققته “ميو” دليلا على قدرتنا على الجمع بين التميز الصناعي، والخصوصية الثقافية المحلية، والمرونة في الأداء. ويمثل هذا التقدير إشارة قوية وواضحة للمنظومة الصناعية المغربية بأسرها».

هذا التقدير الرفيع يضع علامة “ميو” في صدارة السوق الوطنية لمستلزمات العناية المنزلية، متفوقة بذلك على علامات تجارية أخرى قد تكون أكثر عراقة أو ذات هيمنة تاريخية.

انقر للتعليق

الاكثر مشاهدة

Exit mobile version