Connect with us

منوعات

ملكة جمال الكون.. مكسيكية (صور-فيديو)

نشرت

في

تُوجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا الأحد ملكة جمال الكون في ختام المسابقة التي أقيمت في الولايات المتحدة. وكانت مسابقة ملكة جمال الكون ألغيت سنة 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.

وتمكنت أندريا ميسا (26 عاماً) التي كاتت ترتدي فستانًا أحمر لامعاً، من الفوز باللقب متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو اللتين تأهلتا أيضاً إلى المرحلة النهائية، خلال المسابقة التاسعة والستين التي أقيمت في هوليوود (ولاية فلوريدا الأميركية) وتولى تقديمها الأميركي ماريو لوبيز ومواطنته أوليفيا كولبو.

وخلفت ميسا حاملة اللقب العام 2019 ملكة جمال جنوب إفريقيا زوزيبيني تونزي بعد منافسة مع أكثر من 70 متسابقة. وتولت لجنة تحكيم من ثماني نساء اختيار الفائزة.


واغتنمت ملكة جمال بورما ثوزار وينت لوين فرصة ظهورها في المسابقة للتنديد بالانقلاب العسكري الذي أطاح بالزعيمة السياسية المدنية أونغ سان سو تشي في الأول من فبراير.

وقالت في فيديو عُرض قبل المرحلة النهائية من المسابقة تَضَمّن صوراً لها وهي تشارك في التظاهرات المناهضة للمجلس العسكري “شعبنا يموت ويطلق عليه الجيش النار كل يوم”. وأضافت”لذلك أود أن أحض الجميع على التحدث عن بورما”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

الفيلم المغربي “كذب أبيض” يفوز بجائزة مهرجان مالمو للسينما العربية

نشرت

في

فاز الفيلم المغربي (كذب أبيض) للمخرجة، أسماء المدير، بجائزة أفضل فيلم في مسابقة الأفلام الطويلة بالدورة الرابعة عشر لمهرجان مالمو للسينما العربية التي أعلنت جوائزها، السبت، في السويد.

وحصل فيلم (باي باي طبريا) للمخرجة، لينا سويلم، على جائزة أفضل فيلم غير روائي فيما منحت لجنة التحكيم جائزتها الخاصة للفيلم اليمني (المرهقون) من إخراج، عمرو جمال.

وذهبت جائزة أفضل إخراج إلى التونسية، كوثر بن هنية، عن فيلمها (بنات ألفة) المأخوذ عن قصة واقعية ويمزج بين الوثائقي والدرامي.

ونال الفلسطيني، صالح بكري، جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (الأستاذ) كما نالت مواطنته، منى حوا، جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الأردني (إن شاء الله ولد).

وفاز السوداني، محمد كردفاني، بجائزة أفضل سيناريو عن فيلم (وداعا جوليا) بينما ذهبت جائزة تصويت الجمهور لفيلم (أنف وثلاث عيون) للمخرج المصري، أمير رمسيس، وبطولة، ظافر العابدين، وأمينة خليل.

وفي مسابقة الأفلام القصيرة، فاز بالجائزة فيلم (عقبالك يا قلبي) للمخرجة المصرية، شيرين مجدي دياب.

ومنحت لجنة التحكيم جائزتها الخاصة للفيلم العراقي (ترانزيت) من إخراج، باقر الربيعي.

وكان المهرجان الذي انطلق في 22 أبريل قد كرم في هذه الدورة المخرج المصري، خيري بشارة، الذي رأس أيضا لجنة التحكيم.

وعقب انتهاء مراسم تسليم الجوائز التي أقيمت في سينما رويال عرض المهرجان الفيلم السعودي (هجان) للمخرج المصري، أبو بكر شوقي.

 

أكمل القراءة

منوعات

سلمى رشيد.. واخة ما نزل أغنية على 4 سنين ندوز من حداك تقول واو سلمى رشيد

نشرت

في

بواسطة

حلت الفنانة المغربية ، سلمى رشيد ضيفة ببرنامج إذاعي فني على إذاعة “راديو بلوس”.

و خلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، جدلا واسعا بسبب تصريحاتها بالبرنامج الاذاعي ، حيث سألها المذيع حول مفهوم الفنان الناجح، لترد رشيد قائلة: “بقات حتى فالاسم، زعما مع كامل احترامي، ماشي بتكبر ولا شي حاجة، إنما بفخر، أنا اسم سلمى رشيد الله يجعلني ما نزلش أغنية من دبا 4 سنين وغانبقى حاضرة”.

و تابعت الفنانة : “كاينين فنانة لي يقدر ما ينزلش أغنية من دبا لعام، صافي غادي يتنسى، ويقدر يدوز من حداك وتقول هذا ما عرفتش فين شفتو”.

وأ ضافت: “أنا لا، وفنانات آخرين، واخا ما تسمعش أغنية ديالي 4 سنين وما ننزل والو، ومنين ندوز من حداك واو سلمى رشيد”.

أكمل القراءة

منوعات

أغنية “أنا اللي” للاخوة بلمير تتصدر الطوندونس المغربي

نشرت

في

بواسطة

تمكنت اخر اصدارات الاخوة عمر بلمير و رجاء بلمير، من اكتساح أولى مراتب الطوندونس المغربي على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

و احتلت الأغنية التي تحمل اسم “أنا اللي” و التي صورت على طريقة ديو مشترك ، الرتبة الرابعة في “الطوندونس”، من خلال تحقيقها لأزيد من 100 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة .

و تعامل كل عمر و رجاء بلمير في عملهما الفني الجديد، مع محمد أمير وعمر بلمير على مستوى الكلمات، ومن ألحان أشرف فقيهي و مروان أصيل، و اخراج الكليب عاد لـ المهدي حمدون.

 

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة