Connect with us

منوعات

هذه هي عيوب كريستيانو رونالدو على لسان زوجته

نشرت

في

كشفت خطيبة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز ،بعضا من جوانب حياتهما المشتركة، وتقول إنها تشعر كأنها “سندريلا”، لكن رونالدو لديه أيضا عيوب.

في مقابلة مع مجلة “غراند هوتل” الإيطالية، ألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز (27 عاما) الضوء على بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ 36 عامًا من العمر. وجاءت تصريحات رفيقة حياة لاعب يوفنتوس الإيطالي قبل ظهورها قريبا في برنامج جديد لتلفزيون الواقع أعدته شبكة نتفلكس، وهو البرنامج الذي ستكشف فيه عددا من جوانب حياتها الشخصية، بما فيها حياتها المشتركة مع رونالدو، بحسب ما نقل موقع صحيفة “بيلد” الألمانية.

وعن علاقتها بالنجم العالمي قالت إنه دخل حياتها “كما لو كان ذلك في قصة من عالم الأساطير”، مضيفة أنها تشعر في بعض الأحيان وكأنها “سندريلا”، لكن أميرها المليونير “لا يخلو أيضا من عيوب”، كما جاء على لسانها.

ووصفت الحسناء – التي يتابعها على موقعها في إنستغرام 24 مليون شخص- رفيق حياتها بأنه أب رائع وأفضل زوج، لكنه لا يستطيع الطهي !. وحتى فيما يتعلق ببعض الأعمال داخل البيت كالمطبخ أو استبدال المصابيح إذا تعطلت تقول جورجينا إنها من يعتني بكل ما يدور في البيت.

ويقوم الاثنان، اللذان يرتبطان ببعضهما البعض منذ عام 2016 بتربية أربعة أطفال معًا أكبرهم كريستيانو “جونيور” (10 أعوام)، والذي لم يكشف رونالدو عن والدته، والتوأم إيفا وماتيو (3 أعوام)، وهما من أم بديلة، وآلانا مارتينا وهي ابنة جورجينا من رونالدو، وقد ولدت في نوفمبر 2017.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

بعد الغياب.. الممثل أنس الباز يخلق الجدل بتصريحات “ساخطة “

نشرت

في

بواسطة

أثار الفنان أنس الباز موجة غضب واسعة في الوسط الفني، وذلك بعد خروجه في بث مباشر على منصة تيك توك، يوجه من خلالها، اتهامات خطيرة للمخرجين المغاربة.

وأكد الباز  أن سبب غيابه في الفترة الأخيرة عن الشاشة المغربية، وخصوصا في شهر رمضان المبارك، هو بسبب عدم استدعائه من طرف المخرجين.

وفي هذا السياق، فجر الباز حقائق اعتبرها البعض خطيرة وتمس بسمعة الفنانات المغربيات، وذلك باتهامه بتغييب الكفاءة واعتماد معايير أخرى في اختيار البروفايلات، والتي نترفع عن الخوض فيها احتراما لقرائنا.

هذا، وجرت تصريحات الباز عليه وابلا من الانتقادات، خصوصا من قبل زميلاته، اللواتي عبرن عن استيائهن من خوضه في أعراضهن دون حجة أو دليل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أنس الباز أفل نجمه بعد غيابه الطويل عن الساحة الفنية، بعد واقعة طلاقه.

أكمل القراءة

منوعات

نجوى كرم تتصدر “تريند” باغنيتها الجديدة ” لو سألوا حبيبي”

نشرت

في

بواسطة

تصدرت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم بأول تعاون يجمعها مع ألحان الموسيقار الدكتور طلال وأشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن، بأغنية “لو سألوا حبيبي”، عدد من منصات التواصل الإجتماعي والمشاهدات في عدد من الدول العربية كالسعودية ولبنان والمغرب والأردن، والتي عرضت مصورة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، ومن توزيع موسيقي للموزع فادي جيجي، واشراف عام خالد أبو منذر.

وتعتبر أغنية “لو سألوا حبيبي” لوناً غنائياً وموسيقياً، جديدا في مشوار نجوى كرم الغنائي، التي أكدت أنها سعيدة بهذا العمل .

وقالت كرم عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي أن : “أغنية “لو سألوا حبيبي” هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن.. بتمنّى تعجبكن” .

أكمل القراءة

منوعات

بسبب هذا المشهد..إحالة صناع مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” للنيابة

نشرت

في

بواسطة

كشفت وزارة الإعلام الكويتية الإثنين سبب وقف مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي يتم عرضه في الكويت خلال شهر رمضان، مؤكدة أن قصة المسلسل تسيء للمجتمع الكويتي.

وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية “إحالة صناع المسلسل إلى النيابة العامة، وذلك لاتهامهم بالإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي”، كما قررت الوزارة “إيقاف كل الممثلين المشاركين في العمل عن التمثيل في أي أعمال فنية بالكويت سواء مسرحية أو فنية”.

ونشرت وزارة الإعلام الكويتية بيانا ذكرت فيه: “قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي، إنه تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال مسرحية تعرض في الكويت”.

أما عن سر الضجة التي تسببت في إيقاف عرض المسلسل، فإنه يتعلق بمشهد حوار بين الفنانة المصرية أيتن عامر، و ممرض كان يعالج زوجها الذي يلعب دوره مواطنها ماجد المصري، وبدت غاضبة في الحوار لعدم قدرة الزوج على أداء واجباته الزوجية في تلك الليلة.

والمشهد واحد من عدة مشاهد أخرى واجهت انتقادات مماثلة، وانتهت بتداعيات على المشاركين في المسلسل، فبجانب إحالتهم للنيابة العامة، تم منع كل من شارك فيه من تقديم أعمال فنية داخل الكويت.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة